>

أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة حالة من الجدل والسخرية بين متابعيها بعد إطلالة جديدة لها ظهرت فيها بفستان ازرق واسود وصفه كثيرون بالغريب.

وظهرت دنيا بطمة في الصور التي نشرتها على حسابها في انستغرام خلال افتتاح محال للعود والبخور والعطور المغربية والشرقية، مرتدية فستاناً اسود اللون قصيراً، ومزركشاً بزركشات زرقاء كتلك التي تستخدم في ستائر  الصالونات.حسب وصف الجمهور.

كما نشرت دنيا بطمة صورة مع زوجها المخرج محمد الترك وعلقت عليها: الحب الحب”.لكنها اغلقت خاصية التعليقات على الصورة .

وبينما سخر المتابعون من فستان دنيا بطمة القصير والغريب، لاحظ آخرون الوزن الزائد الذي باتت تعاني منه الفنانة المغربية خلال اطلالتها الأخيرة.

هذا وتنجح دنيا بطمة في الفترة الاخيرة بلفت الانظار بشكل كبير حيث تتحول الى حديث السوشيال ميديا بعد كل إطلالة جديدة لها.



شارك برأيك

تعليقان

  1. فستان يشبه ستائر النوافذ و غشاء مخدات الصالون !
    تستطيع بالمال أن تشتري الملابس لكن لا تستطيع أن تشتري الذوق الرفيع إن لم يكن الذوق فيك متأصل !
    كنلاحظ أنه بزاف ديال الفنانات رغم المال لكن يفتقرن للذوق في اللباس و الماكياج !

  2. من ينتقدوها جهلة في الغايات والأهداف والمقاصد الخيرية البريئة التي تبتغيها هههههههههههههه
    هي اصلا ليس في اجندتها الاستراتيجية و فكرها القومي او من همها الوطني والجمالي الفستان هههههههههههههه انما همها إظهار ما تحت الفستان وبالأخص السيقان هههههههههههههههه حتى تقول اني ربربرت واحلويت من تحت ههههههههههههههه وأصبحت قادرة على التزحلوق التفخيذي بزوايا قائمة ومنحنية هههههههههههههههههه مثل اغلب المغربيات عرب ومزمزيغ هههههههههههههههه لكن الناس ما فهمت شنو تريد تقول بطمة ههههههههههههههه اعذريهم يا بطومة ، فليس كل الناس انانوكي فضائين يعرفوها وهي طايرة ههههههههههههههه
    جاتك خيبة انتي والذي قبل يتزوجك وانتي متشلحة خارج السرير هههههههههههههههههه على كل …. صباح الخير يا الي فوق ههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *