هناك كثير من الفنانات والمطربات تعرضوا لمواقف معينة اجبرتهم على ​الإجهاض​، وبعضهن أجهضن أنفسهن من أجل الفن، وأخريات فقدن الأمومة إلى الأبد بسبب تكرار عمليات الإجهاض لمختلف الأسباب.

ونعرض هنا إليكم أبرز اسماء الفنانات اللواتي لجأن إلى الإجهاض:

الفنانة المصرية إيناس عز الدين التي وضعت بين خيارين إما حياتها وإما الجنين، فاختارت الإجهاض حيث قالت:” فقدت الجنين للأسف كان الاختيار صعب بين الحفاظ على حياتي وبين أنه ييجي للدنيا ويمكن ما يلحقش يشوف النور واحنا الاتنين نروح.. أنا فى أشد محنة عشتها فى حياتي أنا مدمرة بمعنى الكلمة.. الضنا غالي أوي”.

ايناس عزالدين

الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ التي أجهضت طفلها الأول من زوجها الملحن مدحت خميس وذلك بسبب تعرضها للعنف منه وقررت الإجهاض والإنفصال.

sherine abdel wahab p

وصرّحت سابقاً أنه على الرغم من رزقها بطفلتيها هنا ومريم من زوجها السابق الموزع محمد مصطفى إلا أنها لا تخفي حزنها وندمها لفقدان طفلها الأول.

​الممثلة المصرية يسرا التي أجهضت المرّة الأولى خلال تصويرها لأحد الأفلام، لتتكرر معها الحالة أكثر من مرّة إذ أنه كلما حاولت الحمل كانت تتعرض لوعكة صحيّة تفقدها الجنين.

الممثلة المصريةإلهام شاهين التي أجهضت نفسها أكثر من مرّة مما أفقدها إمكانية الحمل مجدداً وذلك خوفاً من أن تخسر نجوميتها.

ELHAM SHAHINEE000
الهام شاهين

وكانت أعلنت أنها غير نادمة على ذلك، لأنها ترى نفسها غير قادرة على تحمل مسؤولية الأمومة وتعوّض النقس بذلك مع أبناء أشقائها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. بعد فاتن حمامه وهندرستم ومريم فخر الدين وهذاك الجيل ما شفت نجمات غيرهم
    لا يسرا ولا الهام شاهين كانو نجوم ولن يكونو فهم دائما يُياندون البطل بادوار استثنائيه
    الهام شاهين عملت فلم موعد مع الرئيس وكانت البطله ولكن غيره لا
    ويسرا بطلت اعمال دراميه يعني تُعرض مره واحده والاجيال القادمه لن تراها
    لا كسبتو نوجوميه بل خسرتو اكبر نعمه وهي الاطفال

  2. ناديه الجندي حاولت تصير نجمه , تعرت ورقصت وايحائات جنسـيه وميلت خصرها واعوجة فمها لكن كلو عالنسيان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *