>

تعرّضت الكثير من الفنانات ل​مواقف محرجة​ في حفلات زفافهن، كالتعثر في الحركة بسبب ​الفستان​ أو حتى السقوط أثناء ​الرقص​.

الممثلة السورية كندة علوش​ تعرضت للسقوط بعدما تعثرت في الحركة، بسبب طول فستانها أثناء تأديتها لبعض الحركات الراقصة خلال حفل زفافها، مما دفع زوجها عمرو يوسف لمساعداتها في النهوض سريعاً.

تعرضت الفنانة اليمنيةبلقيس​ لموقف محرج أيضاً خلال حفل زفافها، وذلك بعدما سقطت أجزاء من فستانها المرصع بالماس في بداية حفل الزفاف، إلا أنها حاولت تدارك الموقف سريعاً واستكملت رقصها، إلا أن إحدى الفتيات قامت بتركيب الجزء الذي سقط منها أثناء الرقص.

الممثلة المصرية رانيا فريد شوقي تعرّضت لموقف محرج خلال حفل زفافها على مصطفى فهمي، وذلك عندما ارتدى رجل الأعمال منصور الجمال بدلة تشبه بدلة زوجها، وهو ما أصاب الحضور بالدهشة والاستغراب من كون أي منهما العريس.

الفنانة سوما تعرضت لموقف محرج خلال حفل زفافها، وذلك بعدما تأخر زوجها عن حضور الحفل، مما اضطرها للذهاب إلى منزله كي تصطحبه لمكان الحفل.

الفنانة وردة الجزائرية تعرضت أيضاً لموقف محرج يوم زفافها على الملحن بليغ حمدي، وذلك بعدما غاب عن حضور الحفل، حيث إنه لم يتذكر موعد الحفل وسافر مع عبد الحليم حافظ إلى بيروت، وهو ما وضع وردة في موقف لا تحسد عليه.

الممثلة المصرية ​ميرنا وليد تعرضت لموقف محرج خلال حفل زفافها، بعدما شعرت بأن فستان زفافها لا يليق عليها، وهو ما دفعها لإحضار آخر وارتدائه قبل الحفل بنصف ساعة فقط.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *