>

كشفت مصادر مقربة من الفنانة الجزائرية ​ريم غزالي​ خريجة برنامج ستار أكاديمي عن عودتها منذ أيام الى بلدها بعد خضوعها لعملية جراحية خطيرة في رأسها في إحدى البلدان المتطورة طبياً.

وتسعى غزالي في الوقت الحالي للإستراحة بعد التأكد من نجاح اول عملية لها ولتستعد لإجراء عدة فحوصات في الأيام المقبلة خوفاً من أي مضاعفات.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الفترة الماضية أخباراً عن حالتها الصحية وانتشرت دعوات من أصدقائها ومتابعيها متمنيين لها الشفاء العاجل، وذلك بعدما نشرت ريم على حسابها صورة كشفت من خلاله عن شجاعتها بعد اجرائها العملية الجراحية التي خضعت لها، لكنها حذفتها بعدها. وتردد من البعض أنها مصابة بالسرطان في دماغها.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. لفت نظري في الموضوع جُملة ” بعد خضوعها لعملية جراحية خطيرة في رأسها في إحدى البلدان المتطورة طبياً ” من المؤسف أن بُلداننا العربية ليست على قائمة الدول المُتقدمة و المُتطورة طبياً و من المؤسف أيضاً إحتياج المريض للسفر إلى الخارج في حالة المرض الذي يتجاوز الزُكام و هذا يحُد من قُدرة الفقير على تلقي العلاج ، حتى العلاج على حساب الدولة يكون بالواسطة و المحسوبية و يكون لعلية القوم و رجال الدولة و الفنانين …. للأمانة وضع مُزري هو ما تعيشه دولنا العربية و الله المُستعان !
    بالنسبة لصاحبة الموضوع نتمنى لها الشفاء و لكُل مريض و هُنا أيضاً أتذكر أخونا eid و أدعوا له بالشفاء إن كان مازال مريض !
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *