الصفحة الرئيسية فن فنانة تهاجم سميرة سعيد بعنف وتعتزل بعد خروجها من “ذا فويس”

فنانة تهاجم سميرة سعيد بعنف وتعتزل بعد خروجها من “ذا فويس”

بواسطة -
8 3645
leilaelberrak

هاجمت الفنانة المغربية ​ليلى البرّاق​ لجنة المدربين في برنامج “ذا فويس”، لا سيما مواطنها النجمة سميرة سعيد، إثر مشاركتها في برنامج المواهب، من دون ان تتمكن من تجاوز مرحلة “الصوت وبس”.

وأعلنت البراق اعتزالها قبل ان تتراجع عنه سريعاً وتحذفه. وقالت في بيان اعتزالها: “عذرا فأنتم على صواب لقد تأكدت أن مكاني لا يوجد في هذا الوسط الفني المليء بالمنافقين الذين يصطادون في المياه العكرة ويدمرون كل ما هو جميل ويزرعون الفتنة في هذا العالم الوهمي”.

 

View this post on Instagram
f4f4f4; border-bottom: 2px solid transparent; transform: translateX(16px) translateY(-4px) rotate(30deg);">
F4F4F4; border-right: 8px solid transparent; transform: translateY(16px);">
F4F4F4; border-left: 8px solid transparent; transform: translateY(-4px) translateX(8px);">

 

Bravo @kholouddrif tu as été magnifique sur scène je te souhaite bon courage et une très bonne continuation ..on peut avoir une voix magnifique capable de faire plusieurs Techniques ornementales inaccessibles pour certains…mais c est très rare de trouver une voix qui transmet beaucoup d emotions et qui nous fait vibrer de l interieur Et qui nous donne des frissons …pour moi tu es the voice ❤❤❤❤

A post shared by Leila El Berrak ليلى البراق (@leilaelberrak) on

وتابعت: “نعم إنني اعترف أنّه خانتني الألفاظ وتكلمت باندفاعٍ كبير لأنني أحسست بالظلم وعانيت من الألم الذي تسببت به لأمي ولأسرتي التي كانت تتمنى أن أكون نجمةً من نجوم الفن والتي آمنت بموهبتي مند البداية …نعم إنني اعترف بالرغم أنني حاصلة على دكتوراه فإنني ساذجةٌ كطفلة صغيرة ولا أعرف أن ادافع عن حقوقي لكني أحمل في قلبي الكثير من الحب والطيبة وليس في قلبي حقدٌ تجاه أحدٍ ولو ظلمني يوما فإنني أسامحه”.

وقالت البرّاق في برنامج إذاعي إنه فُرض عليها أداء أغنية “وعدي” ل​سميرة سعيد​ التي تعاملت معها كمبتدئة في الفن رغم أنها تعرفها وتعرف عائلتها.

8 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.