>

هاجمت الفنانة المغربية ​ليلى البرّاق​ لجنة المدربين في برنامج “ذا فويس”، لا سيما مواطنها النجمة سميرة سعيد، إثر مشاركتها في برنامج المواهب، من دون ان تتمكن من تجاوز مرحلة “الصوت وبس”.

وأعلنت البراق اعتزالها قبل ان تتراجع عنه سريعاً وتحذفه. وقالت في بيان اعتزالها: “عذرا فأنتم على صواب لقد تأكدت أن مكاني لا يوجد في هذا الوسط الفني المليء بالمنافقين الذين يصطادون في المياه العكرة ويدمرون كل ما هو جميل ويزرعون الفتنة في هذا العالم الوهمي”.

وتابعت: “نعم إنني اعترف أنّه خانتني الألفاظ وتكلمت باندفاعٍ كبير لأنني أحسست بالظلم وعانيت من الألم الذي تسببت به لأمي ولأسرتي التي كانت تتمنى أن أكون نجمةً من نجوم الفن والتي آمنت بموهبتي مند البداية …نعم إنني اعترف بالرغم أنني حاصلة على دكتوراه فإنني ساذجةٌ كطفلة صغيرة ولا أعرف أن ادافع عن حقوقي لكني أحمل في قلبي الكثير من الحب والطيبة وليس في قلبي حقدٌ تجاه أحدٍ ولو ظلمني يوما فإنني أسامحه”.

وقالت البرّاق في برنامج إذاعي إنه فُرض عليها أداء أغنية “وعدي” ل​سميرة سعيد​ التي تعاملت معها كمبتدئة في الفن رغم أنها تعرفها وتعرف عائلتها.

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. انتي سيدتي حاصلة على شهادة الدكتوراة في اللسانيات الاسبانية من جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء، هذا شيء، و أن تغني اسباني بتلك الطريقة شيء آخر، فشلت فشلا ذريعا و صوتك كان ضعيفا جدا جداو الكل قال هذا الكلام لك فالبرنامج لم يظلمك بل أنت من ظلمت نفسك، و اسبوعين و انت تعيدين نفس الكلام عن الظلم و الاقصاء لدرجة أن لا أحد تعاطف معك بل الكل سخر منك و شهد أن فعلا صوتك ضعيف!!

  2. الصديقات العزيزات: وئام، آخر العنقود، محايدة مغتربة، رانيا، القادم أجمل، نور، ليلى… نعم الله مساكم..مع تحياتي القلبية للصديقات الغاليات الغائبات: بنت لندن، أم هكار، أم منولة و برهوم، بلو سكاي، سوزي..
    و سلامي ايضا للأصدقاء: مأمون، ساهر الليل ، بلدوزر، مهيب و عروب..
    سلاماتي و تحياتي لكم جميعا..
    تصبحون على خير..إلى اللقاء..

    1. مساء الورد مريوم ، أتمنى أن تكوني و العائلة و الأميرة الصغيرة بألف خير ….
      ألف شُكر على تحيتك….
      تحية قلبية لكِ و لبنات بلدك ….
      تُصبحين على ألف خير ….
      !!

  3. المخنث العجمي يكتب لماذا ادعوه عجمي وبعدها يكتب الفرس عجم مهو انت من الفرس البابا الفارسي العجمي تبعك ابو لحيه حنه لزق بالنجف وجابك نكبه على نورت مهو المتخلف وقليل الاستيعاب يعتقد الكل مثله انت مطي ومتخلف وقليل الاسنيعاب ومطفي انا ليس لي ذنب اذا استيعابك بطئ شوف الافضل خليك بالجامعه والدرجه النهائيه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الوهميه وانا من موقعي هذا انصح كل متخلف وقليل الاستيعاب وغير فالح في الدراسه ان يسافر الى لندن ويأخذ عنوان كلية جلمبو قنبل ويلتحق فيها لانها كليه اكسيريس نتائجها مضمونه وتعطي اعلى الدرجات وبدون ان تدرس او تقدم بحوث وبدون ان تحضر اي محاضرات ههههههههههه فياغبي وياقنبل اضحك على نفسك واقنعها انك في الجامعه وبارك لنفسك ورد عليها لكن تقنبل على الناس فشرت عينك ياقنبل ثم انت ماعلاقتك ان كنت أنا في النجف والكوفه او كربلاء لتكون من بقية اهلي وتخططلي وتفكر عوضا عني هذا شأني الخاص ولا لانك عجمي طبعاالعجم يعتبرون الامام علي خاص بهم ولا يحق لاي احد ان يزور او يسكن في النجف كم يوم طبعا هذا السؤال اتسألت من العجم اكثر من مئة مره وارد انت ياعجمي ليش موجود بالنجف يقول انا زائر وراجع بلدي والمطي ميفكر انه انا ايضا زائر وارجع الى محافظتي ياقنبل اسمع ياابو دشداشه مليانه غازات وروائح فتاكه العجم اقربائك بدأوا يفتعلون الانفجارات واليوم بينت نيتهم وفشرت عينك يامخنث ان يكون الاكراد سلموا سنجار لداعش بل العجمي المالكي تبع ايران وبمساعدة ايران سلم سنجار وبقية المناطق والدليل بعد المظاهرات الاخيره الحكومه العجميه تهددنا وتوعدنا وتبشرنا بعودة الدواعش يعني اما نسكت على سرقاتهم ونهبم وتسليهم العراق الى ايران او يسلطوا علينا داعش فياعجمي لا تبيع على راسي وطنيات وانت اصلا ليس عراقي وعجمي وساكن على ضفاف سواحل التايمز ومتمتع بمطعم بابا العجمي بالمسكوف وولائك الى بلد اجدادك ضبط الفتحتين الفوقيه والتحتيه احسنلك ويخرب بيتك ويرزقك بجنيه زنجيه تلصق فيك وتلتهي فيها ونفتك منك ومن كلامك وافكارك الوسخه يامتخلف ياقليل الاستيعاب

  4. يااخت مريم ماجدولين احب ان اصحح لك المخنث جلمبو ليس عربي الاصل هو فارسي عجمي ويغطي على اصله وينسب نفسه الى ال الحسين حاله حال بقية العجم الكل يدعون انهم من نسل الحسين هل يعقل ان الولد ينسب الى امه عند العجم يعقل وفهمك كفايه عذرا اختي مريم على مزاحمتي لكي تحياتي

  5. كاكا هههههههههههههههههههههههههههههههههه انتي بعدك ما رحتي كربلاء ؟؟
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ديري بالك لا تضيعين وتروحين للناصرية او بحيرة ساوة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كلمة عجم مو شتيمة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جارتي الانكليزية العجوز تحكي احسن منك وكلها اخلاق هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه رغم انها عجمية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه المشكلة بالسروال مال انتي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الغازات تؤثر على المخ مالتك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اعمل الو تنفيس من تحت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يلا اروح احتفل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لان الله يستر بعد في صعب بالجامعة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه المهم حتى الان ماشي كل شي تمام, على عنادك راح احط اسم الدكتور جلمبو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بعد شي سنة ونص ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  6. أختي آخر العنقود شكرا على تحيتك الجميلة أنا بخير الحمد لله ، الأميرة الصغيرة كبرت ما شاء الله و صارت تروح المدرسة و كذلك أصبحت مشاغبة تبارك الله عليها ههههه ان شاء الله تكوني بخير و على خير و بصحة جيدة و تحققين كل طموحاتك المشروعة، أحلى شيء فيك آخر العنقود الثقافة و الوعي و الشخصية القوية و هم مفتاح النجاح في هذا الزمن ما شاء الله..باركك الله ووفقك..
    تحياتي كذلك للأخت سماح سقط اسمها سهوا مني أمس و لم أشملها بالتحية..عفوا..
    و شكرا للسيد جلمبو على الرد و التوضيح بخصوص تعليق أمس و كذلك شكرا للسيد سعيد الكردستاني..
    موفقين إن شاء الله..

    1. يسعد مساكِ مريوم …..
      سعيدة لسماع أنكِ بخير و كذلك الأميرة الصغيرة حفظها الله لكُم و أثلج قلوبكم بنجاحاتها . ألف شُكر غاليتي على كلامك الجميل ، الله يفرّح قلبك و يعطيكِ مُنى نفسك….
      جُمعتك مُباركة …..
      !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *