>

أحدثت الفنانة الكويتية غدير الفهد ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في فيديو ناشدت فيه أمير الكويت لينصفها في قضية نسب تتعلق بابنتها.

وقالت إن والد الأخيرة يرفض الاعتراف بها حتى الآن رغم أنها بلغت السنة و7 أشهر. وأضافت: “ما زلت على ذمة كويتي في المحكمة الفنلندية وأنجبت منه بنتاً لكنه لا يقبل الاعتراف بها ولا إصدار أوراق ثبوتية لها. بنتي الآن عمرها سنة وسبعة أشهر” لافتة إلى أنه لا يقدم لها النفقة.

وكشفت أن اسم الرجل هو ناصر محمد اسماعيل السبهان وأنها لا تزال على ذمته رغم التبليغ الذي تلقاه من المحكمة الفنلندية، مشيرة إلى أنها رفعت قضايا ضده في الكويت وأنه يتنقل بحرية تامة.

كما ظهرت في فيديو نشرته على حسابها على “إنستغرام” برفقة الطفلة وقالت فيه إإن الكثير من النساء الخليجيات يعانين من المشكلة نفسها.

وعلقت: “إلى متى الواسطات؟ إلى متى حق هل أطفال ضايعة؟ ليش ما يحطون قانون صارم والي يخلف برا ويرد ديرته ينحكم؟ ولا ما تقدرون الا ع المساكين بواسطاتكم؟”.

وأضافت: “أبيكم انتو تجاوبوني: عادي شخص عليه ضبط وحضار ومنع سفر يدش للمخفر يشتكي بدون لا يمسكونه ويسجنونه؟ ولا الضبط والحضار مجرد كلمة محد يحترمها”.

وتابعت: “هل الواسطة فوق القانون؟ شلون شخص عليه ضبط وحضار ومنع سفر ويدش ويطلع للمخفر عادي؟ محد يحاسبها؟”.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. الله يستر على الجميع
    لابد للبنت او المرأه ان تتزوج بحضور ولي أمرها و شاهدين و يوثق العقد في المحكمة او أي جهه حكومية رسمية و ان يتم اشهاره و لو بحضور الاهل و المقربين من الأصدقاء و الجيران او يتم اشهاره الكترونيا على الأقل و ما اسهل الاشهار في عصرنا هذا بوجود مواقع التواصل الاجتماعي . ذلك كي لا تتعرض حقوقها و ابناءها للضياع . اتقوا الله يا بنات في أنفسكم

  2. الان تقول تبي إثبات نسب وانتي وين كان عقلك يوم تزوجتيه بدون ابثات زواج ليش توافقي على الزواج اذا كنت صادقه انه زوجك

  3. بس كخبرتي البسيطة بعالم الاطهار و ال show off ، شكلك لا يدل على انك سجلتي هذا الفيديو للاستنجاد و لحل مشكلتك !!!!!

    الفيديو يدل على اظهار جمالك و عدستات عيونك و تصريحة شعرك و طلتك
    و كانك لا بل تقولين لنا انا كويتية و جميلة و ها شوفوني كم انا جميلة جداً !!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *