>

أجرت الفنانة المصرية الشابة ” للا فضة ” مداخلة هاتفية لبرنامج ” بالورقة والقلم ” مساء يوم أمس السبت تحدثت من خلالها عن قصتها مع الشاب ” أحمد بسام زكي ” .

الذي أُثيرت قضيته عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الفترة الأخيرة بقيامه بالتحرش واغتصاب أكثر من مائة فتاة وابتزازهن بعد ذلك .

فقالت للا فضة أن هذا الشاب تحدث معها مرتين من قبل محاولا أن يجذبها من خلال الحديث معها عن الموسيقى وهو المجال الذي تعمل به إلى جانب التمثيل مشيرة إلى أنها لم تتحدث معه فيما بعد .

وأشارت إلى إنها لو كانت استمرت بالكلام معه كانت ستقع ضحية من ضمن ضحاياه .

وحذرت الفتيات من الوقوع في فخ الجامعة المرموقة لأن انتماء الشاب لإحدى الجامعات الشهيرة في مصر لم يمنعه من التحرش بعدد كبير من الفتيات .. فقالت : ” انتماء الشاب لجامعة مرموقة لا يعني أنه بعيد عن الشبهات ” .

كما نشرت للا فضة منشورا لها من خلال خاصية الإستوري عبر حسابها على موقع إنستجرام عن تلك القصة .

فكتبت قائلة : ” إنتوا مستوعبين اللي مكتوب .. الفكرة إن الشخص ده كلمني قبل كده مرة وإتنين .. انا كنت ممكن أكون مكان أي واحدة من دول زي ما حد من صحابك أو أختك أو أي حد تعرفه كان ممكن يكون مكان البنات دول ” .

وتابعت : ” مش عايزة اسمع حد بيقول هي السبب .. مش عايزة حد يقول حرام مستقبله .. كفاية كده واتكلموا في الموضوع أكتر وأكتر علشان للأسف أهل الحيوان ده رافعين قضية على أول بنت اتكلمت بتهمة التشهير ” .

يذكر أن النيابة العامة قد أعلنت يوم أمس السبت عن إجراء تحقيقاتها مع المتهم أحمد بسام زكي بعد أن ألقت الشرطة القبض عليه .

وتم تحرير محضرا بواقعة الضبط وعرضته والمتهم على النيابة المختصة وجار التحقيق معه .



شارك برأيك

تعليقان

  1. من خلال كلامها ،
    لا فيه تحرش ولا شئ
    بل تقوم بتحرض الناس ضدة دون اسباب .
    اعتقد انها فقط محتاجة شوية شهرة .

  2. اذن كل وحدة تدير بالها وتحافظ على اذنها فما تسمع كلمات تحرش ، ولا تضع صورها مشلحة ومغرية وتدير بالها على شكلها وعلى حروف كلماتها على النت وفي الشارع ، تماما كما تدير بالها على عضوها النوكاحي هههههههههههههههههههه هذا إذا كانت اصلا وآخذة بالها منه ههههههههههههههههههه ما شاء الله على الفتيات ولبسهن هههههههههههههههههه عامليه مجسم للعضو النوكاحي والثديين وبقية العورات من خلال لبسهن هههههههههههههههههه وبعدين يزعلون لو الشاعر قال : سأصنع عباءة من جلود النساء وابني اهراما من الحلماتي !!!!! ههههههههههههههههه شاعر نكبح بصراحة راح لدار حقه هههههههههههههههههههه والسبب انه كل واحدة طالعة بنهديها ومعاها الحلماتي !! هههههههههههههههههههه شعوب رضاعية بالفطرة هههههههههههههههههه ناهيك عن الفتاوي .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *