أجرت الفنانة ” غادة رجب ” مداخلة هاتفية لبرنامج ” كلام الناس ” المذاع على قناة mbc مصر وتقدمه الإعلامية ” ياسمين عز ” تحدثت من خلالها عن الدكتور ” شريف عباس ” الطبيب المعالج للإعلامي الراحل ” وائل الإبراشي ” وتجربتها معه وزوجها وأسرتها عند إصابتهم بفيروس كورونا .

وذلك على خلفية الاتهامات التي وجهت إلى الدكتور شريف عباس من جانب السيدة ” سحر الإبراشي ” زوجة الإعلامي الراحل وصديقه الكاتب ” خالد منتصر ” عن سوء تعامل الطبيب مع الحالة الصحية لوائل الإبراشي واستخدامه لعلاج خاطئ مما تسبب في تدهور الحالة وتلف رئتيه .

فأشارت غادة رجب في بداية حديثها أن ما ستقوله هو شهادة حق عن هذا الطبيب أمام الله ستحاسب عليها مشيدة بهذا الطبيب وفقا لما رأته منه أثناء إصابتها وأسرتها بالفيروس وقالت : ” الدكتور ده من أنضف وأخلص وأجدع وأشطر الناس اللي اتعاملنا معاها .. عالج العيلة كلها والأصدقاء وناس كتير جدا ” .

وتابعت حول عقار سوفالدي الذي أثار جدلا حول استخدامه لعلاج كورونا : ” كل ده مهاترات واحنا منقدرش نتكلم فيها من قبل التحقيقات ونشهر بدكتور كبير وبعيلته وأسرته .. الحاجة التانية مفيش حاجة إسمها حبة سحرية ده مضاد للفيروسات وموجود في الصيدليات ومصرح به من وزارة الصحة ” .

وأضافت : ” وهو اداهولنا بناءً على أنه حاجة مصرح بيها وموجودة في الصيدليات كلها وهي مش اختراعه على فكرة .. وأبويا وأمي وناس كتير جدا اتعالجوا بنفس الدوا .. وبعدين احنا في تحقيق مع النقابة نستنى ده بدل ما نشهر بالراجل ” .

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. كل العلاجات للكورونا هي قاتلة اكثر مما ان تكون نافعة ، فكثيرين ماتوا بسبب العلاج وليس المرض نفسه ، حتى هنا في بريطانيا فتحوا تحقيقات ان العلاج الذي عملوا به في البداية ادى لموت عشرات الالوف من الناس الذين اصيبوا بالكورونا ! ويقولون انهم لو لم تتم معالجتهم بتلك الطريقة لكانوا الان احياء!!!
    فالمشكلة والسبب الذي ادى الى وفيات كثيرة هو العلاج وليس المرض .
    وحتى هذا اللقاح الذي اخذناه كثيرين اخذوه ومع هذا اصيبوا بالكورونا ومتحوراتها .
    فحتى ميسي الذي اخذ لقاح مرتين اصيب بالكورونا ههههههههههههه سلامتك الف سلامة ميسي ( طمنا عليك ) ودعائنا لك بالعافية .
    لا اللقاح نافع مئة بالمئة ولا العلاج نافع مئة بالمئة وهنا تكمن المشكلة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.