طالبت الفنانة ” عارفة عبد الرسول ” في منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بتغيير أحكام الميراث في مصر والاقتداء بما قامت به تونس في ذلك الأمر وهذا في تعليقها على الأزمة القائمة بين الفنان ” رشوان توفيق ” وإبنته الصغرى ” أية ” .

فكتبت عارفة عبد الرسول في منشورها : ” أعرف ناس كتير متدينة باعتدال وفاهمين الشرع كويس جدا، أول ما يبقى عنده بنت يكتب لها وهو عايش جزء من الميراث عشان عارف إنها مش هتورث زى الصبيان ” .

وتابعت : ” أو لو خلف بنات بس بيكتب كل حاجة بإسم البنات عشان ماتدخلش العيلة تزاحمهم على الميراث ولو ما خلفش يكتب بإسم مراته، ماشوفتش حد مابيعملش كده ” .

وأضافت الفنانة عارفة عبد الرسول : ” طب مش آن الأوان نبقى زي تونس ونبعد الدين عن الدولة وتبقى فيه قوانين منصفة للطرفين ” .

يذكر أن آية رشوان توفيق رفضت التصالح مع والدها وأكدت أنها مصرّة على أن يتنازل عن التوكيل بالإضافة إلى حصولها على الشاليه سبب الأزمة .. وهو ما يرفضه رشوان توفيق مؤكداً أن له حق التصرف في أمواله بالطريقة التي يراها صحيحة .

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. و لا انتي عارفه حاجة . من سخرية القدر أن يكون الاسم على غير مسمى . اذا كان العيب في الاشخاص ما دخل أحكام الدين و الشرع ؟
    هل عارفة عبدالرسول شيعية رافضية كما يوحي أسمها ؟ ان كانت كذلك فقد عرف السبب و بطل العجب في معارضتها لشرع رب العالمين . عافانا الله و اياكم من شر ما ابتليت به .

    1. لولو
      كيف عرفتي ان الولية المصرية هذه شيعية ؟؟؟ هههههههههههه يبدو انك عاملة هزتين زيادة فوق الفريضة في الديسكو المبارك او ان الويسكي الأسكتلندي جوني ووكر الحلال عندكم مضروب ههههههههههههههههه
      اسم عبد الرسول اسم يستعمله المسلمون من كل المذاهب شيعة وسنة ، وكلمة عبد هنا لا تعني العبودية العبادية ، انما من باب التوقير والحب لرسول الله صلى الله عليه واله .
      وكان احد المجاهدين الأفغان ضد الغزو السوفيتي اسمه عبد الرسول سياف هههههههههههه الوهابية اعطوه شوية فلوس فغير الاسم الى عبد رب الرسول سياف ههههههههههه فأكيد ان الرئيس السوفيتي مات من الضحك يومها وخسر الحرب في أفغانستان هههههههههههههه مساكين عقولكم على قدكم ههههههههههههه ضروري كل مرضعة تعمل نوكاح متعة مع شيعي حتى يكبر عقلها ههههههههههههه من باب جاور السعيد تسعد هههههههههههههه لكن المشكلة شبابنا الشيعة يقولون نموت ولا نعمل نوكاح مع المرضعات هههههههههههه يبدو بسبب الريحة ههههههههههههه والسواد في السيقان والجسور وتفرعات الشوارع الفرعية هههههههههههه اعملوا حل بالليزر ههههههههههههه اعرف عيادات طبية في لندن تنفعكم بصراحة ههههههههههههه

  2. واين الدين فيما فعله رشوان هذا ؟؟
    بل نحن نحتاج للدين في تقسيم المواريث بعد موت الشخص وليس اعتبار ما يعطيه تقسيم ورث ، فهو رشوان هذا لم يمشي على الشرع والدين !! فمن قال له يكتب أملاكه باسم اولاده ويحتفظ بتوكيل منهم ؟؟؟ ثم يريد يغير رأيه ؟؟!!
    عندما تهب لأولادك شيء لا يحق لك استرجاعه ، فلما نحل ( أعطى ) رسول الله صلى الله عليه واله فاطمة الزهراء عليها السلام ارض فدك التي كانت اصلا أرضا أفاء الله عليه بها ، فأعطاها للزهراء سلام الله عليها كجزء مما أنفقته أمها السيدة خديجة ام المؤمنين سلام الله عليها التي قام الاسلام بمالها وسيف علي وجاه ابي طالب !! سلام الله عليهم احمعين .ولم يطالب رسول الله صلى الله عليه واله بأخذها او توكيله عليها ، الا ان اخذها ابو فصيل ابا بكر الخليفة الأول ظلما وعدوانا وزورا وسلب الزهراء عليها السلام فدك ، وكشف بيتها واراد حرقه ؟؟؟!!
    ثم ندم كما يقول البخاري ( الامام السني ) اخر عمره ، وقال ياليتني لم اكشف بيت فاطمة عليها السلام فماتت غاضبة عليه وعلى صاحبه عمر ولم تسمح لهما بحضور جنازتها او معرفة مكان قبرها الى اليوم !!! وهي التي يغضب الله لغضبها ويرضى لرضاها كما في الحديث الشريف ، صلوات الله عليها وعلى ابيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها واللعنة الأبدية على ظالميها .
    ولها خطبة رائعة سلام الله عليها تحاجج ابا بكر في خطل ما فعل ، وتثبت انهما زورا الحديث وفعلا باطلا وظلما

  3. في كل البلاد العربية احكام الأحوال الشخصية ومن بينها المواريث يقولون انها وفق الشرع !! لكن بالحقيقة ليس فيها من الشرع شيء ، انما في احسن الحالات هي تمازج بين التشريع العلماني والفقه العبيط تبع ابن تيمية وامثاله هههههههههههههه فقوانينا المدنية والأحوال الشخصية مضحكة مثل ما هي مجحفة في اغلبها .
    تونس فعلت شيء ثاني استوردت للقانون الفرنسي بالكامل ، وقالت لابن تيمية وبقية ذوي التفسيرات الدينية الملخبطة للفقهاء الغير ناضجين مع السلامة .
    فهم السبب في نفور الناس من الدين وأحكامه ، كما نفرت رهف القنون وهند القحطاني ومعهم ابن سلومي الاهبل من الدين المفسر بالطريقة الوهابية هههههههههههههه بل حتى امام الحرم المكي الذي هو عالم بالمذهب الوهابي هههههههههههههههه قال لك هذه الشغلة ما نافعة هههههههههههههه وصار يهز على وحدة ونص ههههههههههههه وهو اخر انبساط ، ويقول ان الهز احسن من ابن تيمية وابن عبد الوهاب العبيطين الف مليار مرة ههههههههههههه لا ويريد يفل على هوليود بعد ههههههههههههههه معناه الرجل فقسها للشغلة الهز والمذهب الوهابي كلو واحد ههههههههههههههه

  4. ههههههه جلمبو لا تؤاخذ الوهابية على تعليقها
    استخدمت اسم آخر لان اسمها شبهه وأحدهم
    يجلدها كل ما يشوف اسمها ههههه
    هذا هو حجم عقولهم ، وتعليقاتهم دليل الحقد
    وقلوبهم السوده وعقولهم محدودة الفكر
    انهم نواصب تكفيرين
    حتى انهم لا يفهمون اللغة العربية هههههه ومعانيالاسماء !! فورا الغبية كتبت هل هي شيعية ؟؟؟ لمجرد الاسم !
    لها الفخر اصلا لو كانت شيعية لكنها منهم و فيهم .
    اضيف على كلامك جلمبو بخصوص الاسم زمان سألت احد الاصدقاء الشيعة اول ما استبصرت الحمد لله ، عن عبد الرسول و عبد الحسين وعبد الزهراء أجابني مثل كلامك وقال
    المعنى ان الانسان يتمنى ان يخدم محمد وآل بيته ويتقرب منهم ، فهذة الاسامي دليل المحبة
    و الاحترام لمحمد وآل بيته الطيبين الطاهرين
    اللهم صلِ على محمد و آل محمد

  5. فعلا اسمها يوحي انها رافضيه ويقال انها صرحت في اجدى اللقاءات انها نصرانيه ويقال انها مسلمه واهل مصر ادرى بها والعلم لله لكن يظهر انها تربية الروافض

  6. اهلين ابية هههههههههه
    هم يحبون يسمون لولو على اسم الرقاصات لكن مصرية يسموها اهلها عارفة هههههههههههه فيا ويلها

  7. فئة ضالة لعنة الله عليهم دنيا و آخره وحشرهم
    الله مع معاوية و يزيد والتكفيرين والصهاينة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *