أعربت الفنانة ميار الببلاوي عن انزعاجها وحزنها من الانتقادات الأخيرة التي تعرضت لها بسبب تصريحاتها عن الفنانة نجلاء فتحي ومحاولة إقناع الأخيرة لها بأداء أحد المشاهد الجريئة في شهر رمضان .

أشارت ميار الببلاوي في منشور لها عبر حسابها على موقع “انستجرام” إلى أنها بسبب الهجوم عليها ودخولها في حالة نفسية فكرت في الانتحار وما يمنعها عن القيام بذلك كونه حراما، مضيفة أنها تشعر بالظلم والافتراء عليها .

فكتبت قائلة: “كفاية استحلفكم بالله كفاية، لولا إن الانتحار حرام استغفر الله العظيم كنت قتلت نفسى .. عمرى ما حسيت كمية الظلم دى إلا اليومين دول والله، ربى شاهد على الافترا” .

تابعت: “الناس اتهمتنى بيه لمجرد إنى قولت الحق أو حبيت ادافع عن نفسى، تبريراتكم غير مقبولة عندى ومش صح وافترا .. ارحمونى يرحمكم ربنا، طب أهج واسيب بلدى واتغرب أنا وابنى أعمل إيه يا خلق” .

كانت ميار الببلاوي قد صرحت في برنامج “قعدة ستات” المذاع على قناة “القاهرة اليوم” مع الإعلامية مروة صبري أن الفنانة نجلاء فتحي حاولت إقناعها بتصوير أحد المشاهد الجرئية في فيلم “ديسكو ديسكو” التي كانت ترفض ميار تصويره في نهار رمضان والصيام .

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. حياتي انت انتحري وما عليكي، أنا بستغفرلك .. مو ناقصة القصة تنظير ولا منظرين!
    الأريضة

  2. ما تردي عليهم خلاص قلتي تصريحك و ما حدث و انتهى الامر . اذا فيه اعتراض و تكذيب لازم يكون من نجلاء فتحي نفسها أو أي حد كان معاكم في الأستوديو وقت التصوير أما الجمهور فلم كل هذا الهجوم على ميار المسكينه ؟

  3. في ستات اول ما يقولها حد اشلحي تشلح جاهزة عندها قابلية للمعصية اللهم حصن المسلمات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *