>

تداولت مجموعة من الحسابات النشطة المعنيّة بأخبـار النجوم والفنانين علي السوشيال ميديا، صـورة نادرة تعود إلي مرحلة الطفولة لفنانة شابة شهيـرة، وتفاعـل المتابعون مـع الصورة بشكلٍ لافت، وأثنى الكثيرين علي جمالها وبرائتها اللافته.

أنها الفنانة المصرية “أيتن عامر“، التى كتبت الصفحات على صورتها وهى طفلة، أنها واحدة من جميلات الشاشة، لمعت في السنوات الأخيرة من خلال مجموعة من الأعمال التمثيلية السينمائية كانت أو الدرامية.

وظهرت الفنانة في تلك الصورة النادرة من طفولتها، بتسريحة شعر قصيرة وكانت ترتدي فستان طفولي باللون الأبيض، وبدت «أيتن» بريئة للغاية في تلك الصورة، التي حملت كثيرًا من ملامح وجهها الحالية، وهذا ما أكدت عليه تعليقات الجمهور.

صورة نادرة للفنانة «أيتن عامر» في سنوات عمرها الآولى

أيتن عامر هي الشقيقة الصغرى للفنانة وفاء عامر، وهي ممثلة تحمل الجنسية المصرية من مواليد محافظة الإسكندرية بـ مصر بتاريخ 22 – تشرين الثاني – 1986م. عملت في بداية حياتها كموديل لفترة قصيرة الأمر الذي ساعدها على كسر رهبة الوقوف أمام الأضواء والكاميرات. انضمت بعد ذلك إلى عالم التمثيل في العام 2004 بعد أن تلقت تشجيعاً من الفنان محمد صبحي.

قدمت الفنانة الشابة أيتن عامر الكثير من الأدوار الهامة خلال مسيرتها وجسدت شخصيات مختلفة عبر المسلسلات والأفلام التي شاركت فيها وعبرت من خلالها عن قدرات تمثيلية هائلة، حيث درست أيتن في معهد الفنون المسرحية وتخرجت من قسم التمثيل والإخراج وكانت بدايتها من خلال مسلسل “ملح الأرض” وهو مسلسل درامي من بطولة محمد صبحي وإخراج خيري بشارة.

تزوجت أيتن عامر من مدير التصوير محمد عز العرب الذي يكبرها بخمس سنوات. كان اللقاء الأول بينهما أثناء تصوير فيلم “زنقة ستات” في العام 2015 وتم زواجهما في منتصف العام نفسه. رزقت أيتن بابنتها الأولى والتي أطلقت عليها اسمها نفسه أيتن وفي منتصف العام 2018 رزقت بابنها الثاني والذي أسمته يوسف.

يُذكر أن الفنانة آيتن عامر قد خضعت لنظام غذائي قاسي تحت إشراف خبير التغذية المصري باهي هاني كي تظهر بهذه الصورة وتخسر الكثير من وزنها الزائد الذي إكتسبته بعد وضع مولودها الأخير، ولم تصرح عامر عن السبب الرئيسي في خسارتها الوزن. كما لم تشير إليه في تعليقاتها علي الصور.

وتساءل الجمهور حول سر فقدان أيتن لوزنها بشكل لافت للنظر، وخصوصا أنها تعرضت للتـنمر قبل بضعة أشهر بسبب وزنها الزائد عن الحد وخصوصا في حلقتها مع الإعلامية “منى الشاذلي“، وشاركت آيتن عامر جمهورها لحظات حياتها ومعاناتها بعد ولادة ابنها الثاني يوسف، مع وزنها الزائد ودخولها في تحدي مع الجمهور في خسـارة ما يقارب 20 كيلو في شهور قليلة.

لا يفوتك مشاهدة | لاحظوا الشبه الكبير بين أيتن عامر وهذه النجمة «الأمريكية» الشهيرة… نُسخة عنها!

وعلى الصعيد الفني، شاركت النجمة آيتن عامر عروض مسرحيتها الجديدة «سلام مربع» التي تجمعها بالنجم الكوميدي الكبير محمد هنيدي، بمشاركة الفنان محمد محمود.

وأكدت أيتن أن ردود الفعل قوية جدًا على العروض، واعتبرت مشاركتها في البطولة فرصة غالية وثقة كبيرة من نجم عظيم في حجم محمد هنيدى تتمنى أن تكون على قدر تلك المسؤولية وشكرت الفنانة المصرية الجمهور السعودي والعربي الذي حرص على مشاهدة المسرحية.

مسرحية سلام مربع كوميدية هي مسرحية استعراضية يشارك في بطولتها آيتن عامر ومحمد هنيدي ومحمد ثروت وإيمان السيد ومحمد محمود، والعديد من نجوم الكوميديا في مصر.

أحدث أعمال آيتن عامر الدرامية :

الجدير بالذكر أن الفنانة أيتن عامر قدمت آخر أعمالها الدرامية من خلال بطولة حكاية (أنا قبلت) من مسلسل (زي القمر) والتي تناولت قضية الفرق العمري بين الأزواج.

كما قدمت آيتن عامر “مسلسل كوفيد 25” في شهر رمضان 2021 الماضي، وشاركت في بطولته إلى جانب يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وأحمد نادر جلال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام نورت

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك “نورت



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *