>

ردة فعل واسعة أثارتها الصورة الخاصة بالفنان تامر حسني، التي نشرها البعض ساخراً من مظهره في صغره، ما دفع حسني إلى الرد مطالباً من سخروا من مظهره بأن يحققوا أحلامهم وينجحوا كما فعل، خاصة أن الصورة التقطها في وقت لم يكن لديه أموال أو والد يحقق له طلباته.

وبعد أن حسم تامر حسني الجدل حول الصورة، قرر عدد من زملائه أن يعلنوا تضامنهم معه بطرق مختلفة، وأن يؤكدوا أن الجميع لديه مثل تلك الصور قبل النجاح.

فالمطربة مي كساب نشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” صورة قديمة لها قبل الشهرة. وأكدت أنها متضامنة مع زميلها تامر حسني، وطالبته بألا يحزن خاصة أن الجميع يمتلك صوراً لا تسر أحداً.

سعد الصغير: الفقر مش عيب

أما سعد الصغير فرأى أن الأمر لا يخص تامر حسني وحده، بل يخص الجميع، وذلك من خلال صورة قديمة له نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ووجه رسالة إلى الساخرين، متمنياً عليهم أن يدركوا كم التعب الذي يتكبده الفنان من أجل الوصول إلى النجاح.

وكشف أنه عمل في جميع المهن قبل الشهرة من أجل تحقيق حلمه، مؤكداً أنه لا يشعر بالخجل من صوره، وحينما نشرت صورة له مع والدته وهما يأكلان قبل سنوات وقيل عنها إنها في مرحلة الفقر، اعتبر أن الفقر ليس عيباً وإنما يصنع الرجال.
شريف منير: “حتخليني أنزل صوري”

من جهته، اختار الفنان شريف منير أن يعلق بنفسه على صورة تامر حسني، وقال له “حتخليني أنزل بصوري أنا كمان يا تامر”، متحدياً كل ساخر بأن يخرج صوره القديمة ليرى كيف كان مظهره. وأكد منير أنه يفتخر بتامر حسني ويحبه، خاصة أنه صاحب قلب أبيض.

الفنانة عبلة كامل التي علقت على صفحته قائلة: “الإصرار سر النجاح، منشور جميل حبيبي تامر، انت قدوة للشباب”.

كما أيدت الفنانة منة شلبي رأي الفنانة عبلة كامل وعلقت قائلة:” كلامك صح يا فرنسا”، كذلك علقت الفنانة وفاء عامر قائلة: ” كلامك صح وشكرا للولد الصغير”.

وعلقت الفنانة انتصار قائلة: “راجل الولد الصغير”، كذلك علق المطرب شادي الغيطاني قائلا:” انت واحد من الناس وعشان كدة انت رقم 1، الحمد لله ربنا يكرمك ويوفقك”.

كما انهالت التعليقات المتضامنة مع تامر حسني، وكان من بينهم خالد الغندور لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق الذي طالب تامر حسني بالنظر إلى الأمام خاصة أنه ناجح، والمخرج عمرو عابدين، وكذلك الفنانة وفاء عامر التي قالت شكرا للولد الصغير، والفنانة انتصار التي أكدت أن الولد الصغير رجل.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ان جينا للصراحة مو بس تامر حسني كل الفنانين صورهم القديمة بتبين انهم كانوا عايفين حالهم وفقرانين وبس اشتهروا بين عليهم العز ..
    بس احلى تعليق هو سعد الصغير ..قال حتى الناس تشوف اديش الفنان بيتعب وبيأسي حتى ينجح
    يا ضنايا ? .. انت بالذات اكتر واحد قاسيت وتعبت من هز وسطك متل الرقاصات حتى نجحت
    .تضربوا انتوا وهالتعب استحوا اللي عم يدرسوا طول عمرهم وياخدوا شهادات جامعة ودكتوراة وما عم يحصلوا ربع اموالكم يقولوا عم نتعب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *