شيعت اليوم جنازة الفنان الكويتي غانم الصالح الذي توفي أمس الأول في أحد مستشفيات لندن عن عمر يناهز 63 بعد إصابته بمرض سرطان الرئة.

وشارك في الجنازة المهيبة حشود كبيرة؛ حيث تجاوز عدد المشيعين المئات توافدوا من داخل الكويت وخارجها، يتقدمهم عدد من الشيوخ والمسؤولين ورجال الدولة ورفاق دربه من الفنانين.

واحتضنت مقبرة “صليبيخات” جثمان الفقيد وسط أجواء حزينة كان يعلوها نحيب أولاده وأفراد أسرته وأقرب أصدقائه الفنان محمد جابر.

كما حضرت الفضائيات -وفي مقدمتها الجهاز الرسمي -تلفزيون الكويت- لتصوير مراسم الدفن والتشيع وتسجيل كلمات الوداع الأخيرة؛ حيث سيعرض تلفزيون الكويت خلال الأيام المقبلة سهرات رثاء خاصة بالفنان.

ومن أبرز النجوم الذين حضروا مراسم الدفن الفنانون عبدالله الرويشد، محمد جابر، ومحمد المنصور، وخالد العبيد، واحمد مساعد، وخالد أمين، وعبد الرحمن العقل، وباسم عبدالأمير، ويعقوب عبدالله، ومحمد المنيع، وعبد المحسن الخلفان، وإبراهيم الصلال، وداود حسين فيصل المسفر، عبد الرحمن العقل وغيرهم كثيرون من القياديين في وزارتي الإعلام والداخلية. ومن خارج الكويت الفنان علي السبع من السعودية، ومن قطر الفنان صلاح الملا، ومن البحرين الفنان جمعان الرويعي.






شارك الخبر:

شارك برأيك

‫55 تعليق

  1. الله يرحمه ويسكن حلاله الجنه والله انه ممثل قدير واحسن ممثل خليجي وعالمي
    عسى مثواك الجنه يارب

  2. اختي لمارا العتيبي الانسان من يوم يخلق ببطن امه مكتوب متى بييموت وهذايومه الله يرحمه ويغفرله وانشاءالله ربي بيغفرله من كثرحب الناس ودعائهم له

  3. إنا لله وإنا إليه راجعون …… إتعضوا ياإخواني الفنانين فإن مصيرنا ومصيركم التراب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *