>

بعد الحفل الذي جمعهما مؤخراً في مصر داخل الجامعة البريطانية، أشارت الكثير من الأخبار التي تمّ تداولها بين رواد ومتابعي مواقع التواصل الإجتماعي إلى أن الفنان العالمي ​جيسون ديرولو​ وضع الفنان المصري ​تامر حسني​ في موقف محرج.

وجاء ذلك بعد أن أعلنت الشركة المنظّمة للحفل عن إقامة مؤتمر صحفي يجمع الفنانين، وذلك قبل يومين من إقامة الحفل وتمّ الترويج للموضوع من قبل حسني بناءً على أنه تمّ إختيار ديرولو وحسني لشعبيتهما الكبيرة.

ولكن المفاجأة كانت بإلغاء المؤتمر الصحفي بعد أن رفض ديرولو المشاركة فيه لأنه لم يكن على علم بالموضوع، فيما أشارت معلومات أخرى أن السبب بحسب قوله أنه لا يعرف من هو تامر حسني.

وبعد رفض ديرولو المشاركة وإلغاء المؤتمر كتب حسني عبر صفحته الخاصة لتبرير موقفه بحسب المتابعين:” توضيح لمن يهمه الأمر .. لسه شايف اعلان عن مؤتمر صحفي وفيه صورتي في الحقيقه معرفش عن الصوره دي اي حاجه ولم يتم الإتفاق معي من الأساس وكل معلوماتي ان المؤتمر خاص بالنجم چيسون لقدومه مصر لأول مره.. شكراً جزيلاً”.




شارك برأيك

تعليق واحد

  1. تامر صوته حلو وفنان كبير حتى بالتمثيل ناجح بس عيبه يحب يعمل بروباجندا حوله , ويحب يكون دائما تحت الانظار
    وبالنسبه للفنان العالمي ​جيسون ديرولو في كثير ناس ما تعرفه وانا منهم يعني مو ضروري يعرف تامر حسني لانه هو ايضاً مو لهالدرجه معروف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *