نشر الفنان المصري ” علي ربيع ” نجم مسرح مصر صورة عبر حسابه الشخصي على موقع ” إنستجرام ” من حفل زفاف الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد والذي أقيم يوم الأربعاء الماضي في أحد الفنادق المطلة على النيل في القاهرة وسط حضور عددا كبيرا من نجوم الفن .

وكشف علي ربيع في تعليقه على الصورة إنه كان السبب في هذا الزواج ونشأة قصة الحب بينهما .

حيث كتب قائلا : ” مبروك احلى فرح والله لما كانوا بيقولوا انى السبب في الجوازة دي كنت باخد الموضوع عادي .. بس امبارح في الفرح في الفرحة اللي شوفتها حسيت إني كنت سبب في حاجة حلوة قوى ربنا يباركلكم ويحفظكم ” .

وعلقت الفنانة هنا الزاهد على الصورة وكتبت : ” حبيبي يا علي انت فعلا السبب ..  بحبك اوي ” .

وتعود قصة لقائهما عندما كانت هنا مع علي ربيع بأحد المطاعم والتقى بهما أحمد فهمي والذي نجح في التحدث مع هنا من خلال علي ربيع لتتحول علاقتهما إلى قصة حب قوية .

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. قليل تنجح الزواجات بين الفنانين ههههههههههههههههههههه لكن مع هذا في زواجات تعمر طويلا ههههههههههههههههههههههههههه يقال :

    احتفل رجل وزوجته بمرور 25 عاما على زواجهما دون خصام، فسألوه : كيف مرت 25 سنة بينكما دون أية خلافات ؟
    قال الزوج : في اول ايام شهر العسل خرجنا وركب كل منا حصانا للتنزه .. لكن الحصان أسقط زوجتي المسكينة على الأرض ..
    قامت زوجتي ومسحت على رأس الحصان وقالت له : هذه هى المرة الأولى .. وفي المحاولة الثانية اسقطها ايضا ومسحت على رأسه وقالت هذه المره الثانية .. وفي المحاولة الثالثة اسقطها فقامت زوجتي بكل هدوء وفتحت شنطتها واخرجت مسدسا وأطلقت النار على راس الحصان وقتلته .. فصرخت فيها ونهرتها وقلت لها : ماذا فعلت يا مجنونة يا مريضة .. لماذا قتلت الحصان؟ فاقتربت مني ومسحت على راسي بكل هدوء و قالت لي : انت شتمتنى وهذه المرة الأولى .. ومن يومها ونحن نعيش في محبة وسلام وسعادة و هدوء تام .. لدرجة اننا لم نصل إلى المرة الثانية ههههههههههههههههههههههههههه بعض الرجال ما يجون الا بالمسدسات بصراحة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وبعض النساء هههههههههههههههههههههه ايدهن وضرب الرصاص ههههههههههههههههههههههههههههههه احذروهن .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *