انتقد الفنان ” عباس أبو الحسن ” التصريحات الأخيرة للفنانة ” شيرين عبد الوهاب ” التي كشفت من خلالها عن خلافاتها وأزمتها مع زوجها السابق الفنان ” حسام حبيب ” .

حيث علق عباس أبو الحسن على ما تضمنته هذه التصريحات من انتهاك لحرمة الحياة الشخصية بالإضافة إلى بعض التجاوزات التي جاءت بحديث شيرين ضد حسام حبيب .

فكتب عباس أبو الحسن في منشور له عبر حسابه على موقع فيس بوك : ” ولو كانت صادقة، فالأسلوب التي أفصحت به المطربة الشهيرة على الملأ، بهذا التحرر المذهل من أدني حدود التعفف وحماية حرمة الحياة الشخصية الخاصة ” .

وتابع : ” وضربا بالحائط بما سينتج عنه من أضرار وندوب نفسية جسيمة علي فلذات أكبادها، فهذا الأسلوب لم يعد يضمن لها حياة مستقبلية مع ذكر إلا مع ذئب أكثر دهاء وأحوط من كشف نيوبه ” .

وأضاف أبو الحسن : ” فحتى القرد وأبو زلومة سترتعد فرائصهما من الاقتراب من على بعد أميال .. أكبر وأغلي نصيحة اتعلمتها على كبر ؛ متردش ومتاخدش قرار وانت غضبان أو مجروح فتصبح عدو نفسك .. لكن الإنسان دعييف، آه والله الإنسان دعييف ” .

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. من أجمل الصفات التي تحملها المرأه المتزوجه !! ان تحتفظ في جميع التفاصيل التي تربطها بزوجها لها فقط !! ان حصلت مشاكل او خلافات او صلح ! يجب ان تبقى خلف باب مغلق !! حتى وان حصل انفصال !! فليكن راقي ويحمل كل من الزوجين الذكريات الطيبه ويرمي الذكريات المؤلمه في البحر !!!ليس من السهل فعل ذلك ! ولكن يجب ان تستمر الحياة بدون شوائب تُعكر طريقهم الجديد !! ومن الممكن ان ترجع المياه لمجاريها ان احتفظ الاثنان على الاقل باحترام كل منهما لبعض!!
    ياشيرين كفى كل هذه الضجه ! وتذكري ان لك بنات كوني مثال جيد لهم !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.