>

أعلن ​الفنان المصري محمد أبو العينين، والمعروف باسم “أبو”،​ إصابته للمرة الثانية ب​فيروس كورونا​، بعد أن أُصيب به قبل 3 أشهر حيث كتب عبر حسابه على احد مواقع التواصل الاجتماعي “إيجابي للمرة الثانية”.

وكان أبو قد أصيب بالفيروس قبل 3 أشهر، ولم يمرّ على إصابته 6 أشهر كما هو متعارف عليه، حتى يصاب في المرة الثانية، وأعلن حينها الخبر عبر صفحته الخاصة، قبل أن يكشف في تصريحات صحفية عن تطورات حالته الصحية، من دون معرفة مصدر إصابته.

وأُصيب أبو في المرة الأولى بعوارض، منها إرتفاع في درجة الحرارة والشعور بالإرهاق والتعب في الجسم، وضيق في التنفس.كما أُصيبت زوجته للمرة الثانية بكورونا، بعد إصابتها في حزيران/يونيو الماضي.

واشتهر أبو بشكل كبير بعد نجاح أغنية “3 دقات” والتي تم غنائها في الدورة الأولى من مهرجان “الجونة السينمائي” بمشاركة الفنانة يسرا والتي عادت للغناء من خلال “3دقات” بعد فترة كبيرة من التوقف.

و عن أغنية “3 دقات” قال تامر حبيب مؤلف الأغنية “هذه هي المرة الأولى التي أكتب فيها أغاني، وكنت في جلسة دردشة مع أبو، وقال لي إنه لديه لحن لكن لا توجد كلمات له، وفي اليوم التالي، كنا على موعد في منزل الفنانة منة شلبي، وسمعت اللحن وأعجبت به جدًا، وبدأنا في كتابة الكلمات، وانتهينا في 3 ساعات فقط.

أما أبو فوصف الأغنية بأنها “رحلة حب”،بداية من وضع الكلمات مرورًا بحماس الفنانة يسرا للمُشاركة، وكذلك تبني نجيب ساويرس للمشروع، وتوجيهه لتصويرها، فضلًا عن الفنانين الشباب المُشاركين في الكليب مثل أحمد مالك وجميلة عوض.



شارك برأيك

تعليقان

  1. الْمُؤْمِنِينَ }   [النور 2 – 3] . في بداية بيان أحكام سورة النور يبدأ الملك سبحانه بالتنفير من الزنا و فاعليه و بيان حكمهم , ثم بيان أهمية تنفيذ الحكم أمام الأمة حتى لا يتكرر الخطأ و يشيع فيفسد المجتمع و يتشوه النسل و يتدنس العرض .  {الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ وَلا تَأْخُذْكُمْ بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ * الزَّانِي لا يَنْكِحُ إلا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لا يَنْكِحُهَا إِلا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ }   [النور 2 – 3] . قال السعدي في تفسيره : هذا الحكم في الزاني والزانية البكرين، أنهما يجلد كل منهما مائة جلدة، وأما الثيب، فقد دلت السنة الصحيحة المشهورة، أن حده الرجم، ونهانا تعالى أن تأخذنا رأفة بهما في دين الله، تمنعنا من إقامة الحد عليهم، سواء رأفة طبيعية، أو لأجل قرابة أو صداقة أو غير ذلك،
    وأمر تعالى أن يحضر عذاب الزانيين طائفة، أي: جماعة من المؤمنين، ليشتهر ويحصل بذلك الخزي والارتداع، وليشاهدوا الحد فعلا فإن مشاهدة أحكام الشرع بالفعل، مما يقوى بها العلم، ويستقر به الفهم، ويكون أقرب لإصابة الصواب، فلا يزاد فيه ولا ينقص، هذا بيان لرذيلة الزنا، وأنه يدنس عرض صاحبه، وعرض من قارنه ومازجه، ما لا يفعله بقية الذنوب، فأخبر أن الزاني لا يقدم على نكاحه من النساء، إلا أنثى زانية، تناسب حاله حالها، أو مشركة بالله، لا تؤمن ببعث ولا جزاء، ولا تلتزم أمر الله، والزانية كذلك، لا ينكحها إلا زان أو مشرك  { وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ }  أي: حرم عليهم أن ينكحوا زانيا، أو ينكحوا زانية. ومعنى الآية: أن من اتصف بالزنا، من رجل أو امرأة فذاك لا يكون إلا مشركا، فلو كان مؤمنا بالله حقا، لم يقدم على ذلك .
    طارق المشررك بالله المؤمن بثالث ثلاثة يأتي بحديث موضوع ملفق عن البوي فرند في الاسلام لم نسمع به نحن المسلمين !!!! والانكى من هذا يريد ان يقنعنا به ويجادل هههههه ابكاك الله فقد اضحكتني للمرة الاولى منذ بداية الوباء الذي يشبهك !! والعياذ بالله
    لو كان الحديث حلل لما كان القران حرم ياولد اعرف ان ذهنك وبحوثك لتشويه الاسلام لم ولن تؤتي ثمارها يعد ﻷنك كالحمارر يحمل اسفارا !
    لكن نقلت الاية لغيرك حتى لا تختلط اﻷمور على ضعفاء النفوس أمثالك !
    البوي فرند والزنا محرم في القرأن والسنة وهو من الكبائر وان لم تصدق او تقتنع فالزم اقرب حائط واضرب رأسك فيه حتى يتبين لك الخيط الابيض من الاسود ههههه

  2. سينيوريتا نوررت !
    هل من المعقول انني لا املك من الوقت اقله ان اعلق هنا !!!
    تعليقي لصفخة الباباا !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *