>

 خرج الفنان المغربي ” عادل الميلودي ” بتصريحات مثيرة للجدل خلال استضافته في برنامج على إحدى القنوات الخاصة .

حيث دعا الميلودي الرجال بضرب زوجاتهم وتعنيفهم معتبرا ذلك علامة من علامات الرجولة قائلا : ” الرجل الذي لا يضرب زوجته ليس رجلا ” .

وأكد على أن الزوج حر في زوجته .. بعد أن حكى بكل فخر ما حدث له من واقعة في أسبانيا إذ تم توفيقه لمدة يوم واحد لأنه إعتدى بالضرب على زوجته وخضع للتحقيق .

ولكن تم الإفراج عنه بعد ذلك بعد أن نفت الزوجة تعرضها للضرب .. وعندما عاد إلى المغرب واصل ضربها وتعنيفها .

وتابع : ” في المغرب هذا طبيعي .. يمكن للجميع أن يفعل ما يشاء مع زوجته حتى ضربها ” .

وأضاف : ” الأمر عادي .. هذه زوجتي وعلى كل زوج أن يعتني بزوجته ” .

وانتشر مقطع الفيديو الذي تحدث به في ذلك بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي والذي أثار حالة من الغضب والاستهجان من قبل رواد مواقع التواصل .

ووصفوا تصريحاته بالعدوانية والتطرف ضد المرآة منتقدين إياها ومطالبينه بالاعتذار وشنت حملة ضده وصلت حد الدعوة لمقاضاته .

https://twitter.com/BounhirAsmae/status/1170013769050857472?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1170013769050857472&ref_url=https%3A%2F%2Ftwitframe.com%2Fshow%3Furl%3Dhttps%3A%2F%2Ftwitter.com%2FBounhirAsmae%2Fstatus%2F1170013769050857472

شارك برأيك

‫45 تعليق

  1. ????
    اكيد تربى مع الروافض .

    من يضرب زوجته ليس برجل ولا يوجد فيه ذرة الرجوله . ثم كيف تضرب زوجتك وتربي ابناءك ؟!!!
    كيف ستكون نفسيتهم ؟!!!

    ولكن الضرب المباح لاغبار عليه ???
    وهو هنا التعدد
    يقال اضرب المرأه بالمرأه

    ومن الطرائف
    ان شخصا وليس رجلا ضرب زوجته فمر به رجل وقال
    الرجال لايضربون زوجاتهم واضرب المرأه بالمرأه
    فما سمعه فقال لزوجته وش قال
    قالت واصل الضرب واترك هذا المخبول ????

    —-
    للامانه ضرب الزوجات تخلف وينتج فساد اجتماعي خطير

    1. لو تربى مع الروافض لكان الوضع تغير هههههههههههههههههههههههههه
      فحتى عندما يضرب زوجته الرافضي كحبيب بتقول ضربه مثل اكل الزبيب هههههههههههههههههههههه
      ياسلام على رومانسية الروافض في الحب والحرب ههههههههههههههههههههههه يا بعد عيني على الروافض مين مثلهم ؟ هههههههههههههههههههههه ينفلقوا الوهابية لا يهشوا ولا ينشوا هههههههههههههههههههههه

      1. في المتعه وعبادة القبور فعلا ولله الحمد والمنه لانهش ولا ننش
        اما في الحرب فاهل سوريا خبروا. رجولتكم الزائفه ????
        اما في الرومانسيه وفقا لما اباح الله فما لها الا اهل السنه
        الرافضي خبيث مخبث ?
        قال ياعيني قال هزلت ???

        1. يا حومااار ههههههههههههههههههههههههههههههه روح اسأل مجاهدات النوكاح والمرضعات تبعكم عن رجولة شباب الشيعة وهم يحكون الك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نصكم تحولتم للبط من شفتم رجولة شبابنا يحفظهم الله لشبابهم . هههههههههههههههههههههههههههههههههه

      2. السلام عليكم جلمبو… في هذه إنا لا أوافقك… مع هذا أنا ألوم المرأه ألتي تسمح للرجل ان يتطاول عليها ويضربها ، مهما كان دينه إو مذهبه ، عندما تسمح المرأه للرجل ان يضربها تكون قد تخلت عن كرامتها ، وبالتالي سيعكس على تربية الاطفال لان الأطفال يقلدون كل شيء… اما اذا كان الرجل يحب زوجته فمن المستحيل سيرفع يده عليها مهما كلف الامر … وكما إوصانا الرسول صلى الله عليه وسلم … رفقاً بالقوارير !!!

        1. حرير ههههههههههههههههههههههههه
          ربنا يستر شكلك من منظمة الدفاع عن الولية ههههههههههههههههههههههه اقصد المراة
          ههههههههههههههههههههه مرات النسوان يحتاجو شوية حب قاسي هههههههههههههههههههههههههه يوم الي الك هههههههههههههههههههههههههههههههههه حتروحي فين؟؟؟ فاذا ما صح الو فيما مضى فالراجل راح يبقى وراك وراك والزمن طويل ههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. هذا وهابي يا غبي هههههه مثلك ، المفلس التافه الذي يعجز بالحوار
    أمام الآخرين يبحث عن اي طريقة للشتم او الاستفزاز ، أساليب
    الفاشلين المفلسين هههههه وكما قال غانم الدوسري الحر
    أيها الشعب المُسَعّوَدْ المفلس الحزين في مهلكة سلمانكو
    اللئيم ابن اللئيم ههههههههههه ???
    بالسعودية طفل تلميذ قتل زميلو من يومين ! والرجل الحقير بالفندق
    الي ضرب الموظفة من ايام؟ هذا نتاج الفكر الوهابي كلو عنف وهمجية

    1. أبيه، لاتتعبين حالك هههه، مافي فايده ، كل شي ينسبه للروافض .. رجال الروافض شهامه وكرامه وغيره … ليس لهم مثيل ! ليس كما في اللذين يصغون لحيتهم والعصى بيديهم وكانوا عاملين فيها رجال يضربون النساء على أساس لجان الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ..

  3. كفايه انت والست جلمبوا عنوان للروافض . وفعلا انتم شعب لايستحي
    قتلتم الحسين رضي الله عنه ومشيتم في جنازته
    خنتم ابناء جلدتكم
    فعلا انتم افضل ايقونتين للروافض مع الداعمه حرير ?

    1. رجع الحومااار يقول انتم قتلتم الحسين عليه السلام ؟؟؟ حتى يبرء يزيد اللعين وابوه ومن نصبه على الشام , فاكثر من ملعون يوالي ملاعين من هذا وامثاله ما شفت !!!
      ههههههههههههههههههههههههههه والمصيبة من كثر ما انو حومااار يقول لبنت فلسطين الابية هههههههههههههههههههههههه انتم قتلتم الحسين عليه السلام , والبنت ما صار ليها الا كم يوم شيعية ؟؟ ههههههههههههههههههههههههههه حومااار بعيد عنكم من الولادة .

  4. كذب وتدليس هو الحسين استشهد بالشام ان بالعراق وتحديدا الكوفة روح اقرأ نهج البلاغة وخطبة الحسن بن علي رضي الله عنهما وحتى خطبة الحسين رضي الله عنه عن اهل الكوفة وبعدين تعال قول مو اهل العراق الي قتلوا الحسين
    كذابين كذب الإبل ومدلسين للتاريخ

  5. حرير وابية اشوفكم على خير تحياتي لكم ….. وخلوهم للوهابية والبط والاخوانجية واشباههم ههههههههههههههههههههههه يهاجمون الشيعة فكل ذنبنا : أننا آمنا بالشعر، وما آمنا بالشعير ،
    في زمن الحمير,,,,,, على قول شاعرنا العراقي المولد اللندني الاقامة احمد مطر …… تحية الو ولصديقه الاعلامي العراقي الكويتي نجم عبد الكريم هههههههههههههههههههههه كانوا يمتعونا باحاديثم ايام زمان مع المعلم على ضفاف التايمزو ههههههههههههههههههههه.

  6. فنان!!أي فن أيها التافه
    الفن مشا مع السي محمد الحياني الله يرحمه وإسماعيل أحمد وزيد وزيد، ،،
    متطفلين آخر زمن على الفن ومحيطه نساء ورجال ما بينك وبين الرجولة هو ما بين السماء والأرض
    يا عديم الرجولة
    الحمد لله لا أستمع لنهيقكم

  7. متخلف الظاهر نشأء داخل بيئه متخلفه وتعلم الرجوله غلط
    لكن العيبه ليسة غريبه على امثالك

  8. اسعد الله صباحكم حرير وجلمبو ، ان شاء الله تكونوا بخير دائما
    بالنسبة للموضوع انا اتفق مع حرير طبعا ، انا ضد تعنيف وضرب
    المرأة ، في تفاهم وفِي حوار وإذا لم ينجح الانفصال افضل من الضرب
    كثار يعتقدون الرجولة بالقسوة والضرب والصوت العالي؟؟!
    فاهمين الرجولة غلط ! لان الرجولة اخلاق و صبر ومعاملة حسنة
    الرجل الحقيقي يستوعب المرأة بكل حالاتها ويصبر عليها
    وان رأى امور يجب ان تتخلص منها المرأة اكيد بالتفاهم وبإمكان
    الرجل الذكي ان يكسب قلب المرأة وان يجعها تتغير للأفضل بالذكاء
    وليس الضرب والإيذاء، انا شخصيا افضل الحل النهائي بالحالات
    المستعصية بالزواج او العلاقات وهو الانفصال .

  9. ياهلا ببنت الارض الطيبه أبيه، يسعدك ربي دائماً، فعلا يجب ان يكون تفاهم ليس فقط بين الزوجين وإنما بأي علاقه بين أثنين ان كانت بين اب وابنته أو اخ وأخته أو غيرها، نرى حتى بعض الرجال يضربون بناتهم أو أخواتهم ، وهنا أتكلم ليس فقط على العرب إنما بالأجمال، بعض الرجال يتصورون الضرب هو الحل المناسب لإنهاء المشكله، ويفتخر بانه رفع يده على أمراه ، كما ذكرت هناك تفاهم وأحتواء وأحترام ، الضرب يولد النفور والعصيان ..

    1. اهلا ابية وحرير شلونكم ؟
      ههههههههههههههههههه الله يعينكم على البهايم ههههههههههههههههههههههههههه انا في الجامعة للاسف , نكمل نقاش بعدين تحياتي .

      1. اهلا جلمبو يعطيك العافية ، ماشي بس لا تتأخر ههههههه
        عادي بنضحك عليهم ههههههه غباء بالردود ومسخرة
        مساكين صدقني عقولهم تافهه جدا

  10. عجيب استنكار الروافض للضرب للنساء
    اجل من اين اتى الضرب والتطبير ؟!!!
    لذلك الست جلمبوا صادقه هم بيضربوا زوجاتهم وهن بدورهن ينقلن هذا الضرب والحقد للابناء

    1. اهبل سعوعي هههههههههههههههههههه هذا ما يخصك ههههههههههههههههههههههههههه انت ومثلك ما تقدرون ترفعون عينكم بعين المرضعات هههههههههههههههههههههههههه شغلتكم تقدمون كهوة لابو شنب من يرضع وبس , ضرب الروافض ان حدث بشرطه وشروطه وابحاته بالحد المحدود شرعا ……. فهو ضرب حبيب واكل زبيب ههههههههههههههههههههههههههه الروافض رجالة بصح ولا تغلبهم نسائهم ههههههههههههههههههههههه هذا شيء ما مفهوم عندكم هههههههههههههههههه فتنيل

    2. كم أخذت من الوقت لتفكر بتعليق سخيف ؟! اما انتم تحملون العصى على نسائكم بدون رحمه ، ضرب الزوجه موجود في القرآن الكريم لكنه الضرب اليسير ، تستغل اي تعليق لتعود وتعلق بسخافه فقط لمجرد التعليق، بعدين انت شو دخلك تحشر نفسك بين حديثي مع جلمبو وأبيه ؟ ابعد عن الروافض ! وخليك بالتعدد .. مهزله تعليقاتك

      1. تعليقك جميل
        ماعلاقتي بتعليقاتكم
        السبب بسيط سبكم لرموزنا لامهات المومنين وللصحابه رضوان ربي عليهم جميعا
        الست جلمبوا تهمز وتلمز وانتم توافقونهزفي ذلك ومااستنكر عليه الا سعيد والسبب لانه كان بينهم خلاف كردي عربي
        ببساطه نحن ندافع عن رموزنا اوقفوا سبكم للصحابه رضوان ربي عليهم ومنهم معاريه رضيالله عنه ولامهات المومنين رضوان ربي عليهم
        وعدم الدخول في اعراض المسلمين وسبهم ونحن نتوقف
        لماذا لاتناقسون بادب
        لماذا دائما تسبون ؟!!!
        اعرف ان تربيه جلمبوا سيئه ولكن لاتوافقونه. والا من حقنا ان نرد
        وبصراحه لايعينييني مجتمعكم ولا مذهبكم

        1. ولد سعوعي اهبل ههههههههههههههههههههههههههه
          معاوية صار من رموزكم ؟؟ هذا الطليق ابن الطلقاء , الذي حتى في كتبكم تقولون لعنه رسول الله صلى الله عليه واله وقال اللهم لا تشبع بطنه , امه هند اكلة الاكباد تبع لا تزني الحرة انما تغير جو هههههههههههههههههههههه اما عمته فهي حمالة الحطب بنص القران الكريم , اما جده لامه وخاله واخيه قتلهم الامام علي عليه السلام كما قال له : فأنا أبو حسن قاتل جدك وخالك وأخيك شدخا يوم بدر , قتلهم بامر النبي ص , وانت تقول عنه رمز ؟؟ الاحسن حط رمز الك توم وجيري بدل معاوية ينوبك ثواب ههههههههههههههههههههههههههههههههههه.

  11. واضح اثر التربيه فيك ????
    طبعا نحن نهتم لان الضرب سبب لكم عقد نفسيه والتطبير والضرب لاياتي من فراغ
    اتضرب النساء ويضربون الابناء ويخرجون يطبرون ويضربون وكلهم عقد نفسيه
    طبعا لانكم رجال فقط على النساء تضربونهن
    اما رجولتكم الفارغه فمعروفه واخرها في الفلوجه وسوريا
    في سوريا قصه اخرى ويكفي ان ننشر لك بطولاتكم الخنفشاريه وانت تاخذون علقه محترمه من المقاومين في الشام ???
    واعتقد ان ابو شنب رجع ام مؤخره ???
    عموما الحقيقه انكم رجال من ورق وما تخليكم عن الحسين رضي الله عنه وخيانتكم له وتحميلكم غيركم بجريمة قتله الا دليل على حالكم الان

  12. ضرب الزوجات موجود في كل مكان لاينكر ذلك الا الاغبياء
    ولكن فرق بين ان يكون من صميم المذهب وفرق بين التصرفات الفرديه
    الروافض يتقربون الى الله بالضرب وهذا واضح ولاينكره الا كاذب
    لذلك ضرب الزوجات مهم لاجل ان يتم انشاء جيل يجيد التطبير والضرب واخرها مافعله احد الاشخاص في كربلاء عندما ضرب نفسه بالمسدس من اجل حلم
    الضرب عندكم منهج وعند غيركم حاله فرديه لاتقاس على مجتمع بكامله وما تعامل الروافض مع النساء في المتعه الا كسلعه وضربها من باب اولى

  13. شكرا. A
    هذه الحقيقه للاسف
    مثلا في عاشوراء قام شيعي باقناع صديقه السني بالدخول معه في الحسينيه لاجل ان يتعشى وبالفعل دخل معه وغدر فيه بحجة الانتقام للحسين رضي الله عنه
    هذا الغدر اتي من التربيه الغير سويه والتي تقوم على الضرب والحقد والغدر واتهام الغير بجريمتهم والا بالله ماذنب هذا الرجل ليدفع حياته ثمنا لجريمه لم يرتكبها. وهل الحسين رضي الله عنه من صفاته الغدر ؟!!
    لايمكن ان ينتموا لاهل البيت مستحيل عقلا ومنطقا وشرعا ونقلا

    عموم هي مشهوره وموجوده في النت وياليت نورت تنشرها لنرى تعليقاتهم عليها وتبريراتهم

    تحياتي A

    1. قال شلون عرفتها كذبة ؟؟؟ باينة من كبر خربطتها ههههههههههههههههههههههههههههه الاهبل الكذاب هههههههههههههههههههههههه
      بيقول شيعي قنع صديقه السني في عاشوراء يتعشى في الحسينية ؟؟؟
      ههههههههههههههههههههههههههههههههههه لعلمك مراسم عاشوراء ما فيها عشاء لانها بالنهار هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صب كهوة وكهوينا وبعدين هوينا …..
      لكن الفلم الي انزلته مريم هو تبع ناصبي استغل جاره الشيعي ليدخل معه للحسينية حتى يتعشى وهو يرتدي حزام ناسف هههههههههههههههههههههههههههه لكن الشباب عشوه على طريقتهم ههههههههههههههههههههههههههههه عملوه كفتة لا شرطة ولا محكمة قتلوه في مسرح الجريمة وفوري .وهو يرتدي حزامه الناسف ههههههههههههههههههههههههه ولما جاء ضابط التحقيق كتب سبب الوفاة تزحلق في قدر الهريسة ههههههههههههههههههههههههههههههههه واغلق المحضر في ساعتها .

  14. يخرب بيتكم جهلة ومتخلفين وكذابين
    الحسينيات أماكن محترمة يا قذرين ، اتقوا الله بكل كلمة تكتبوها او تنقلوها
    كل كلمة سوف تحاسبوا عليها ، الله ينتقم منكم الله يلعنكم
    الفاشل يستخدم أسلوب التشويه والدجل والتدليس
    من لا يمتلك الحجة والقدرة على المحاورة يلجأ لهذه الأساليب
    القذرة ، لعنكم الله دنيا وآخرة

  15. القتل والطائفية هي اخلاق الوهابية التكفيرين النواصب لعنكم الله
    طفل صغير يقتل أمام امه لانه شيعي؟ الله يحرق قلوب أمهاتكم عليكم
    مثل ما حرقتوا قلب ام الطفل على ابنها البريء

  16. ليس هناك من هو أبدع من الروافض بالدراماا وادعاء المظلوميه.. ولا أوقح ولا أبجح منهم في رمي مصايبهم على غيرهم.
    أول من سنّ التفجيرات بالسيارات المفخخه في السفارات ومصالح الدول داخل وخارج العراق حتى في الوقت الذي كان آمناً هو حزب الدعوه الشيعي الإرهابي المدعوم من ايران.. وأكملت القاعده المَسيره من بعدهم مع العلم أن قادة القاعده المؤثرين كالزرقاوي وأبناء بن لادن معظمهم قد هربوا إلى ايران بعد الحرب الأمريكيه على افغانستان وعاشوا بها مده من الزمن.
    أما قتل الإنسان نفسه أو مايسمى بالعمليات الفدائيه فكانت المقاومه الفلسطينيه أول من نفذها في المنطقه وانتشرت بعدها.
    وقد قام علماء ومشايخ السعوديه بتحريم ذلك واعتبروه قتل للنفس، فمن يفخخ نفسه أو سيارته هو هالك لا محاله على عكس من استدلوا بهم من الصحابه حين انغماسهم في العدو فقد تُرجى لهم السلامه أو يقضون على يد العدو وليس على يد انفسهم.
    لذلك فالراعي الأول للإرهاب وداعمه الرئيسي لتخريب الدول العربيه هي ايران الرافضيه وأحذيتها، وما سوريا والعراق واليمن والفوضى في لبنان إلا نتاج همجيتهم وحقدهم الدفين.

  17. جانب بسيط مما يفتعله الروافض لاستباحة دماء أهل السنه واتهامهم بالدعشنه.

    1. مرضعة اماني هههههههههههههههههههههههههههههههه
      نحن لا نستبيح دماء اهل السنة المساكين نحن انقذناهم من الدواعش الوهابين التكفيرين في الموصل وتكريت والفلوجة هههههههههههههههههههههههههههههههه بس للاسف بنات اهل السنة غدروا خطفوا رجال الشيعة هههههههههههههههههههههههههه وتزوجوهم ههههههههههههههههههههههه لهذا قررنا ما نتدخل عدكم ههههههههههههههههههههههههههههه لو احتلوكم الدواعش ؟؟ مين يدري تروحين تاركة الرضاعة وتتشعبطين بشي رافضي حلو هههههههههههههههههههههههههههه احسك يا بنت مو راحة انتي بالخصوص .
      شوفي الفديو

      1. خبصتنا بهذا الفديو صارلك خمس سنين تنزل بيه هو أصلا فهد نصه سني على شيعي فتوكس احسن جاتك داهية فشكلك وانت مثل ?

        1. حيواننننننة ههههههههههههههههههههههههههههه
          هاي اول مرة انزل الفديو هذا وعندي شي عشرات غيرو لثلاثة الاف من الشيعة الحلوين تم اختطافهم من قبل بناتكم هههههههههههههههههههههههه ارسلت لبان كمون كركم رئيس الامم المتحدة هههههههههههههههههههههههههههههههههه خطاب مستعجل , ومن يومها المنيل على عينو وهو فقط يعرب عن قلقه العميق وبس . جاتك نيلة يا انمال ….. لا يكون في بالك شي عملية اختطاف لاحد المعلمين الحلوين ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههه اقطعك حتت حتت .

  18. زينبيه جلمبو..
    مسرع ماانتهى عزاكم ماشاءالله؟! امس تتباكين وتلطمين واليوم فاطسه من الضحك! والله لو انك مجبوره هههههههه
    عموما يازينبيه جلمبو بهالفيديو انتي تثبتين ان السنيه أكثر وحده جديره بالثقه والا ماكان الشيعه (على قولتك) تركوا كل الزينبيات شرواك وواخذوا سنيات يأتمنونهم على بيتهم ومستقبل أولادهم.

    1. مرضعة اماني هذا ضحك كالبكاء ههههههههههههههههههههههههههههه من اشوف اشكالكم اعمل بالمثل الي يقول شر المصائب ما تضحك , هههههههههههههههههههه اما رجالنا الي تزوجوا سنيات غدرا واختطفا ههههههههههههههههههههههههههههههههه فالكلام طويل وانا ماسكني الجوع والتعب من البرفسورية الحلزونيات هههههههههههههههههههههههههههههه في الجامعة ارتاح واشبع و احكي الك على بنات اهل السنة شنوا عملوا حتى يخطفون رجالتنا هههههههههههههههههههههههه كلهن صاروا شيعيات ملايات درجة اولى ههههههههههههههههههههههههههه والمصيبة رجالنا رغم قوتهم وشدتهم وشجاعتهم الا ان قلوبهم حنينة وينضحك عليهم بسرعة وببيتين شعر ههههههههههههههههههههههههههههههه يحتاج ليهم بالحقيقة دروس مكثفة هههههههههههههههههههههههه لتعليمهم كيف يختاروا لنطفهم النوكاحية ههههههههههههههههههههههههههه يا بعد عيني عليهم هههههههههههههههههههههه قولي لجماعتك يبطلوا يتشعبطوا فيهم هههههههههههههههههههههههههههه فاصلا عدنا نقص وازمة ههههههههههههههههههههههههههههههه وبناتكم عمالات واقعين خطف بالحلوين هههههههههههههههههههههههه عيب اختشوا احسن …. انتوا ما صدقتوا تشوفون رجالة حلوين ؟ هههههههههههههههههههههههههه

  19. يلا لازم اخرج من نورت اروح اكل وارتاح شي عشر ساعات هههههههههههههههههههههههه واراكم لاحقا , تحياتي القلبية للمحترمات والمحترمات ولابية ولحرير , اما المرضعات والهبلين فاقول هههههههههههههههههههههههههههههه ارجع ليكم ابهذلكم بعدين سلام لاهل السلام .

  20. بعض الرجال مش محتاجين نصائح مطرب الكباريهات و العلب الليلية الي اسمه عادل الميلودي، أصلا هم ايديهم طويلة و بزاف لضرب المرأة !! على رأي المثل المغربي لا توصي يتيم على بكاه ههههه عادل الميلودي و من لا يعرفه، هو مطرب علب ليلية و ديسكوهات و كباريهات عين الدياب، ضرب زوجته في اسبانيا فقبضت عليه الشرطة الاسبانية و اودعته السجن ثم أفرجت عنه لاحقا بعد أن شهدت زوجته لصالحه بأنه لم يضربها و أنه مجرد مزاح، ليس حبا في سواد رموشه، و لكن لأن المطربين الشعبيين يملكون ثروة كبيرة يجمعونها من احياء الاعراس في المغرب و في اوربا و امريكا و من العلب الليلية و المراقص، و غالبا ينفقون بسخاء كبير على زوجاتهم لهذا تجد الواحدة منهن لا تريد أن تفارق زوجها حتى لو قطعها حتت حتت هههه كثيرات منهن يعلمن بخيانة أزواجهن المطربين لهن بالإضافة إلى العنف الممارس ضدهن لكن تأبى أن ترجع لبيت أبوها كلو يهون عشان ”الدولار”..عادل الميلودي غير معترف بنسب أبنائه من طليقته الاولى أو صاحبتو أو لا أدري، المهم ناكر لأبنائه و معروف عنه لسانو متبري منو و اليوم و بعد خرجاته الكثيرة و بعد نكرانه لنسب ابنائه أصبحت المهرجانات تقاطعه و هاهو اليوم يعلن عن اعتزاله ! مع السلامة و باي باي يا لي عمري سمعت لك و لا عرفتك شنو تتغني !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *