>

تطلّ ملكة جمال الإعلاميات العرب و المذيعة الكويتية حليمة بولند على جمهورها خلال شهر مايو الجاري عبر شاشتي مزيكا المصرية وميوزك بلس الإماراتية وذلك من خلال إعادة بثّ العمل الفني ” فوازير حليمة ” الذي سبق ان أنتجه وعرضه تلفزيون الراي خلال شهر رمضان الماضي.
بولند التي تمثّل في كل حلقة شخصية نسائية رائدة في زمانها ومكانتها التاريخيين، تلبس على مدى ثلاثين حلقة جلد الشخصية بعفوية وتلقائية مع إضفاء جرعات كوميدية على الأحداث التي تدور حولها. وذلك بإدارة المخرج المصري الكبير محمد عبد النبي ومصمم الاستعراضات الدكتور عاطف عوض الذين تعاونا مع النجمتين الكبيرتين نيللي وشريهان في الفوازير المصرية سابقاً.
ريا وسكينة”، “سعاد حسني”، “هند رستم” ، “أم كلثوم”، “الاميرة ديانا”، “فيروز” ، “صباح”، “ماري انطوانيت”، مريم الغضبان، عبلة وعنتر، أنديرا غندي، جوجوش ، عروس البحر، كليوباترا، شجرة الدر، سميرة توفيق، مارلين مونرو، سنوايت، شادية، شهرزاد، مودوشيكو، بريجيت باردو، ليلى والذيب، موناليزا، إيفا بيرون، صوفيا لورين، داليدا، ممتاز محل، جاكلين كنيدي، سندريللا، تلك هي الشخصيات النسائية التي جسّدتها حليمة بولند بإطلالات عديدة وكثيرة، سخّر لها حوالي الثلاثمائة فستان وتصميم.
وكانت “فوازير حليمة” قد عرضت اولاً على تلفزيون الراي الكويتي وهو الجهة المنتجة لها ثم عرضت على قنوات عديدة بناءً على طلب الجمهور مثل “تلفزيون المستقبل” و”انفنتي” و”هي” و”نجوم 4″ و “فنون”، و”الجرس”.
مزيكا تعرض الفوازير يومياً عند الساعة الثامنة بتوقيت مصر ، التاسعة بتوقيت السعودية، وقناة ميوزك بلس تعرضها الساعة السابعة بتوقيت الامارات الثامنة بتوقيت السعودية.



شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. min hade awal mara asmaee anhaaaaaaaaaaa we chou jaba hada la cherihen chou jab la jab wala ajayeb sahi

  2. عبالكم هذا شكله الحقيقي هاي عدسات و باركوه وميكياج رموش اصطناعيه تصوير كامرات

  3. الصراحه اهيه عموما حلوه وما اهيه مو شايفه نفسها بس مصطنعه زياده عن اللزوم

  4. ان تتقمص مارلين مونورو عادي فهي تشبهها واجمل منها بس ان تتقمص مريم الغضبان؟؟؟!!!! اكيد بعيدة عنها بعد السماء عن الارض , من ينتقد حليمة اقول هل يخفي القمر؟ اعترفوا !!!

  5. السلام عليكم ورحمه وبركاتة.
    ودي اسمع صوتي حليمه ودي اشارك في البرنامج المتميزويالبى حليمه
    ويحلوة ولكموووووووووووووووووووووو جزيل الشكرا والتقدير

  6. هي وشها جميل جدااا و انا بحترم فيها انها مش بتقلع رغم جمالها…بس هي بتأفوار في الميكاب بتاعها اوييييييي….بحس ان وشها مدهنن من كتر الميكاب و بحسسها متصنعة و مش بسيطة كده

  7. الخبر قديم
    ومش بحب حليمه
    اذن السؤال الذى يطرح نفسه :انا ايه اللى جابنى هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *