>

عادة ما تثير الناشطة السعودية فوز العتيبي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مقاطع الفيديو التي تنشرها والتي تظهر في معظمها برفقة زوجها والتي يصفها الكثيرون من الناشطين السعوديين بأنها جريئة.

وقد دافعت فوز العتيبي عن نفسها بعد تعرضها لهجوم عن اخر فيديو ظهرت ترقص فيه مع زوجها قائلة: “ترا اللي ارقص معه زوجي مو البوي فريند يعني ما سويت شيء حرام كل شي اسوية وفق الضوابط الشريعة”.

وقد اثار كلام فوز العتيبي الجدل بين من أيد موقفها معتبرا ان الفيديو عادي حيث كتبت احداهن “مقطع جداً عادي وطبيعي ، لكن للأسف ما زلنا مجتمع غير طبيعي لا يقبل سواء النمط الواحد الذي اعتاد عليه ، ويشن هجوم على كل مخالف ، طبعاً ليس الكل لكن الغالبية .” وقالت اخرى “مقطع عادي ونحن نفخر بأننا مازلنا مجتمع غير طبيعي واذا هذا بنظركم تخلف فانا عني افتخر بهذا التخلف والله لايغير علينا سكت اهل الحق عن الباطل وظن اهل الباطل انهم ع حق !!!! مانقول الا اللهم انا نعوذ بك من الفتن ماظهر منها وما بطن ويحفظ بناتنا ويستر عليهم ولا يبتلينا فيهم”.

غير ان اخرين هاجموا فوز العتيبي مؤكدين ان الرقص مع الزوج حلال ولكن ليس امام الناس حيث قال احدهم: “الرقص مع الزوج،لاينشرللعموم.! وأعتقدأن بعض أفرادالمجتمع قد فهم الحريات وفق حدود الشريعة الاسلامية خطأ،وأخذ كل يفتي بمايحلو له. عدم الملاحقةالاداريةوالقضائية لمن يفتون،أو يروجون لحريات باسم حقوق الانسان تخالف النظام العام ومصادره(القرآن والسنة)سيلحق الضرر بالمصلحتين العامةوالخاصة.”

وكانت فوز العتيبي شاركت اخيرا مقطع اخر ظهرت فيه وهي تجلس على كتف زوجها أمام شجرة عيد ميلاد.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *