نشرت اليوم ” طالوله ويليس” ابنة النجم العالمى “بروس ويليس” فيديو طريف يجمعها بوالدها عبر حسابها الرسمى بـ موقع “إنستجرام” حيث يبدو أن الحجر المنزلي المتّبع للحد من انتشار فيروس كورونا  قد دفع والدها النجم البالغ من العمر 65 عاماً لأكتشاف مواهبة وهواياته التى لا يعرفها أحد

فقد فاجأت طالوله البالغه من العمر 26 عامًا متابعيها، بهذا المقطع الذي يظهر فيه والدها بروس وهو يحلق لها شعرها بالكامل

ويُذكر أن النجم بروس ويليس  وزوجته السابقه ” ديمي مور” يستمتعان بقضاء الحجر المنزلي برفقة ابنائهم الثلاثه، رومر الأبن الأكبر ذو الـ31 عامًا و سكاوت ذو الـ28 عامًا وطالوله البالغة من العمر 26 عامًا، وهذا تبين من خلال صورة عائلية التقتوها مؤخرا وهي التى قامت طالوله بنشرها علي حسابها الرسمى بموقع “إنستجرام”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. جورجينا هي من يحلق الآن شعر كريستيانو رونالدو في الحجر الصحي، حسب الصورة المنشورة لهما على الانستغرام،
    في انتظار رفع الحجر كل واحد يقضي غير بلي كان، ? انساو الفشوش ?
    الحجر الصحي خلا بزاف ديال الناس تتمنى ترجع لديك الحياة العادية لي مكانتش عاجبها ?

    1. مساء الخير أخت مريم
      أتمنى تكوني بخير وعلى خير والعائلة أيضا مع هذ الوباء الغريب الله يحضر السلامة
      اما في هذه الظروف الي كنسمعو كلشي ناض يصلع هههههههه مع ما كاين لا خروج لا دخول لا حفلات لا حتى وزة ههههه والي باغي يرجع حلاق بزز ويقاد الكويبة ضروري جهة طالعة وجهة هابطة ?
      تحياتي

  2. مرحبا بسلامك اخت سماح، احنا الحمد لله بخير، و انتي لباس عليك صحتك لباس؟ شكرا بزاف على سؤالك، شفت كريستيانو رونالدو في الانستغرام كتصلع ليه مراتو ، واااااييييه اليام ? من les coupes آخر موديل ولى مسكين يحسن الحسانة ديال الحجام ديال السوق ???? المزية فهاد كورونا ردات كاع الناس كيف كيف كولشي تحنسر ?

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *