>

تحاول الفنانة المغربية دنيا بطمة اثبات عكس ما يثار حول سوء علاقتها بابناء زوجها ومدير أعمالها محمد الترك الثلاثة «حلا، محمد، وعبدالله».

دنيا التي دخلت أسرة الترك بمباركة أهله بعد انفصاله عن زوجته وأم اطفاله الثلاثة، اشتعلت الاخلافات بينها وبين والدة زوجها مؤخراً، وصلت لحد إعلان الأخيرة تبرأها من ابنها في بيان صحفي، بعد أن نشر محمد الترك مقاطع فيديو اتهم فيها والدته بمحاولة افساد حياته الأسرية مع زوجته دنيا بطمة، بالإضافة إلى اتهامها بافساد علاقة دنيا بابنائه الثلاثة.

نجمة Arab Idol تسعى إلى اظهار للعكس لوسائل الإعلام، حيث أنها حريصة على مرافقة ابنة زوجها، الفنانة البحرينية حلا الترك في المناسبات المختلفة سواء الفنية أو الشخصية وكذلك الإشراف بنفسها على إطلالاتها المختلفة، بالإضافة إلى نشر صور تجمعها بابناء زوجها من رحلاتهم وسفرياتهم للخارج.

الترك نشر حديثاً مقطع فيديو طريف ظهرت فيه الفنانة الشابة تلعب مع أصغر ابنائه، وأرفقها بتعليق كتب فيه: «حرب بين ملكتي وكاي كاي»، وفي الوقت الذي أشاد بعض الفانز في تعليقاتهم على الفيديو بحرص الترك على تقريب المسافات بين دنيا وأبنائه، انتقد البعض الآخر عدم رغبة الترك في أن يعيش أبنائه مع زوجته السابقة ووالدة أطفاله، منى السابر.



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. استغفرالله العظيم شكلها قبيييح جدااااا حتي بعد العمليات قرررف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *