أصبح المصور اللبناني وديع النجار حديث النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الشائعة التي انتشرت حول خطبته للنجمة اللبنانية إليسا.

وبالرغم من تأكيد إليسا في تعليقاتها على صورها معه بأنه «صديقها المفضل»، إلا أن شائعة ارتباط الثنائي انتشرت كالنار في الهشيم بسبب حميمية صورهما الأخيرة خلال رحلتهما إلى العاصمة الإسبانية، حيث حضرا حفل العلامة التجارية العالمية «بلغاري» بمدريد، خاصة أن النجمة اللبنانية أكدت أنها تعيش قصة حب وترفض الكشف عن هوية حبيبها.

وديع حريص على مشاركة متابعيه عبر موقع أنستجرام بصور ليومياته، والتي تكشف حبه للازياء الغريبة والمثيرة للجدل، وارتباطه بالحيوانات الأليفة وخاصة الكلاب، بالإضافة إلى ولعه بتصوير مشاهير العالم.

ملابس وشكل وحجم وديع شغلت النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واللافت أن المصور اللبناني لم ينف خضوعه لعمليات تجميل، بل أنه نشر مقطع فيديو ظهر فيه يخضع لحقن البوتوكس والفيلر وتحديد عضلات الوجه، مؤكداً أنها أصبحت مهمة للرجال وليس فقط للنساء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. لاحول ولا قوة الا بالله رب ثبت عقولنا ولا تجعلنا ممن يفير خلقك

  2. هلق هاد هو اللي بيستحي حبيبي بيستحي ؟ وهاد اللي بدك تلبسيلو الأبيض … تنباعي بالعزا انتي وياه .. الله يفضحكن على سبع مفارق ..

  3. استغفر الله العظيم ياربي خلقتك شريفة
    شو هالكائن اوعى حدا يقول انه رجل لا سمح الله ..هذا شاذ مبين من شكله وازيائه وجزمه لأ وفوقها حاقن بوتكس ..كله كوم وجزمه اللي مجزمها كوم تاني ??

  4. منيح ما ضل سيلكون بالبلد ?
    مقرف منظرو .. نور ما جرمتي جرم بتعليقك ?

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *