نشرت الفنانة الشابة ” رنا سماحة ” مطقع فيديو عبر حسابها على إنستجرام توثق من خلاله مراحل ولادتها لطفلها الأول ” مالك ” الذي استقبلته منذ أيام .

ويتضمن مقطع الفيديو استعدادات وتجهيزات رنا سماحة قبل الولادة من داخل المستشفى والتي حرصت هي وزوجها الملحن ” سامر أبو طالب ” وعائلتيهما على توجيه رسائل لطفلهما معربين عن سعادتهم به واشتياقهم لرؤيته .

وظهر في الفيديو أيضا غناء رنا سماحة وزوجها الذي كان يرافقها داخل العمليات أثناء عملية الولادة كنوع من تخفيف التوتر إلى أن تمت العملية واحتضنت رنا مولودها .

وكتبت رنا سماحة في تعليقها على الفيديو : ” أحلى يوم في عمري لما نور مالك قلبي وحياتي كلها يارب احفظه وبارك فيه ” .

وتابعت موجهة رسالة للطبيب المشرف على ولادتها : ” عايزة اشكر دكتور أحمد مرزوق والكرو بتاعه اللي بجد محسسونيش إني في ولادة على قد ما حسيت إني في رحلة عظيمة اخرها جميل ” .

وأضافت : ” اهتمام ومتابعة لحظة بلحظة من أول الحمل لحد بعد الولادة .. وايوه في ولادة من غير ألم وعندنا دكاترة شباب صغيرين بس خبرتهم كبيييييرة اوي ويشرفوا ” .

ووجهت رنا سماحة الشكر إلى القائمين على تصميم ديكور وزينة غرفتها داخل المستشفى وصانعي هذا الفيديو .. واختتمت تعليقها قائلة : ” عايزة اشكر جوزي حبيبي وأهلي وأصحابي وكل اللي سندوني ودعموني .. واستنوا حبيب مامي كاملة قريب جدا ” .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *