الصفحة الرئيسية تلفزيون مصطفى الخاني “النمس” يتحدث عن دوره في باب الحارة 4

مصطفى الخاني “النمس” يتحدث عن دوره في باب الحارة 4

بواسطة -
22 284

قال الفنان مصطفى الخاني في لقاء مع قناة العربية أن الاختيار وقع عليه لأداء دور “النمس ” من قبل المخرج بسام الملا الذي عرض عليه المشاركة في المسلسل بعد تعارف بينهما من خلال الصديق المشترك الفنان قصي خولي.
وأوضح “الخاني ” أن شخصية النمس كانت مختلفة تماما على الورق حيث كانت شخصية أحادية الجانب وشريرة بالمطلق .
مضيفا : لقد اقترحت على المخرج بسام الملا بعض التعديلات لان الشخصية ستكون مكروهة جدا بهذا الشكل وقدمت الاقتراحات التي تضيف وتغني الشخصية وكان سعيدا بها سواء من الأغاني الى طريقة السلام والكلمات التي يرددها النمس .

وأكد “الخاني” بأنه كممثل حاول ان لا يقدم شخصية مسطحة بل شخصية تشبهنا في الحياة ولها عدة جوانب الشر والخير والطموح والمقالب ، الشخصية الغنية والمغرية للممثل على صعيد الأداء والتي تترك اثرا وترقبا لدى المشاهد وبمعنى آخر “حاولنا بناء عالم نفسي إنساني كامل ومتكامل “.

الممثل مصطفى الخاني

الممثل مصطفى الخاني

وعما اذا كان يعتبر أن “النمس” هو مكمل لأبو غالب قال “الخاني ” ربما شخصية النمس تتقاطع مع شخصية ابو غالب ببعض النواحي حيث أن غيابه قد يكون بحاجة الى بديل يحمل شيئا مما تحمله الشخصية وقد يكون النمس يتقاطع مع ابو غالب في بعض الاشياء .

مضيفا أن باب الحارة هو عمل يعتمد على انماط ووكاركترات معينة كالعقيد البطل وصاحب المقالب الشرير ويحمل قيمة فنية خاصة به .
كما أكد ” الخاني ” على أن المخرج بسام الملا لم يحاول أن يستعرض عضلاته في الإخراج “فمسلسل باب الحارة ككل بأجزائه كلها هو عمل فني له خصوصية ويحمل بصمة خاصة وله اسلوب فني يتميز به بسام الملا.

وعبر الفنان مصطفى الخاني عن سعادته بالعمل بين من وصفهم بأنهم أسرة أكثر من أ يكونوا فريق عمل .

مضيفا بأن ردود أفعال زملائه وتهنئتهم له بنجاحه في الشخصية والعمل أسعده كثيرا وبأن سعادته بالعمل خلف الكاميرا كانت توازي العمل أمام الكاميرا ، “انا حاولت ان أضيف شيء لعمل ناجح مسبقا” .

22 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.