>

يتمتع برنامج «أرب أيدول» بجماهيرية كبيرة جدا، ويتلهف الجمهور على متابعة أخبار نجومه المميزين، حتى من لم يفز باللقب منهم، وقد شق عدد كبير من المشاركين فيه طريقهم في المجال الفني ولمعت أسمائهم في سماء الأغنية العربية.

واكتسب البعض شهرة طاغية، سواء في بلدانهم أو في مختلف أنحاء الوطن العربي، ولكن البعض قد يتعامل مع الشهرة بصورة خاطئة ويعتقد أنه فوق الناس أحيانا، وهو ما فعله أحد متسابقو البرنامج، حينما اشتبك لفظيا مع أحد رجال الأمن في السعودية وحاول الهروب من نقطة أمنية بعد أن وضع سيارته في مكان غير مخصص للوقوف ولم يعجبه مراجعة رجل الأمن لما فعله.

فقد تطاول هذا المتسابق على رجل أمن سعودي، متلفظاً بألفاظ بذيئة أثناء تأدية الأخير عمله، وكان المتسابق «ف.م» والذي ذكرته كل التقارير الإخبارية التي تناولت الموضوع بحروف اسمه الأولى، متواجداً في أحد المؤتمرات المقامة بفندق شهير بجدة، وأوقف سيارته الخاصة في موقف مخالف، ما دعا رجل الأمن إلى إبلاغه بضرورة الوقوف في المواقف المخصصة للحضور.

ورفض المتسابق الالتزام بما قاله رجل الأمن، بل تطور الأمر لأبعد من ذلك وتلفظ بألفاظ نابية وتعامل معه بصورة مهينة، ثم ترك الموقف، محاولاً الهرب من إحدى نقاط التفتيش، دون الإكتراث بنداءات رجال المرور، إلى أن أوقفته دورية شرطة وأحالته إلى مركز الشرطة.

وقالت مصادر: “إن المتسابق أهان أيضاً رجل الأمن داخل القسم أثناء سير التحقيقات، متفاخراً بمهنته الفنية الجديدة، معتبراً أنها أشرف من مهنة رجل الأمن وهو ما دفعه لتحرير شكوى أخرى ضده”.

ورفض رجال الأمن محاولات الصلح التي قادتها شخصيات كبيرة وبارزة، متمسكين بحقهم في ردع المتهم.

وأكدت المصادر أن الشرطة أنهت التحقيقات الأولية مع أطراف القضية، وجار تحويل أوراق القضية للتحقيق والإدعاء العام لاتخاذ اللازم.

وقام «القيادي» بعمل بحث عن أسماء المتسابقين المشاركين في كل مواسم برنامج «أرب أيدول» الذين تبدأ أسمائهم بحرفي الفاء والميم ولم نجد سوى متسابق واحد تنطبق عليه تلك المواصفات مع ارتباط تواجده بالمملكة، وهو فارس المدني، الذي شارك في الموسم الثاني من البرنامج الشهير عام 2013 ولم يحرز اللقب حينها.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *