توفي ظهر أمس الأربعاء 19 كانون الثاني 2022، والد الإعلامي السوري “فيصل القاسم”، وفقاً لما أعلنه على حساباته الرسمية. دون الاشارة إلى مكان الوفاة، ولا مكان الدفن أو العزاء.

وكتب فيصل القاسم عبر حسابه في تويتر:“وداعاً والدي الكريم أبا فيصل، وداعاً أيها المكافح الحقيقي، يا من حملت الصخور على ظهرك بثبات، وكنت دائماً تصل بها إلى قمة الجبل، ليس تنفيذاً لعقوبة كعقوبة سيزيف، بل كفاحاً إنسانياً عزّ نظيرة من أجل لقمة عيشٍ بسيطة نظيفة أطعمتنا منها عزّةً وكرامةً وشهامة وإنسانية، إلى رحمة الله يا تاج رؤوسنا”.

من جانبه، نعى الفنان “مجد القاسم” شقيق الإعلامي “فيصل” والده عبر صفحته في “فيسبوك”، ونشر صورة تجمعه مع والده “مؤيد القاسم”، معلنا وفاته.

وقال مجد القاسم في تدوينته، “إنا لله وإنا إليه راجعون بمزيد من الحـ.ـزن والأسى و بتسليم بقضاء الله وقدره أنعي اليكم وفاة والدي المرحوم أبو فيصل مؤيد القاسم، الله يرحـ.ـمك. ويقدرنا عالصبر ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم”.

ولم يشير أبناء الراحل إلى سبب الوفاة، إلا أن مغردون أوضحوا أن وفاته جاءت طبيعية حيث تعـ.ـرض في الفترة الأخيرة الى وعكة صحية أُدخل على إثرها الى المستشفى إلى أن أعلن عن وفـ.ـاته أمس الأربعاء.

شارك برأيك

تعليقان

  1. وهل انت يا فيصل القاسم حافظت على عزة
    و شهامة و كرامة والدك ؟؟؟
    لو كنت فعلا مثله لما أصبحت منافق و صاحب
    مصلحة و تطبل لكل طرف منبطح و عميل
    هل هذة هي العزة والشهامة و الكرامة
    التي كتبت عنها ب رثاء والدك ؟؟

  2. شكل شاربه والحطاطة على رأسه توحي بأنه درزي
    عادة الدروز (دروز سوريا) عندهم مبدأ وكلمتهم كلمة، مدري لمين الإبن طالع مسّيح جوخ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.