>

استعادت الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده ذكريات تكريمها في المغرب وذلك عبر اعادة نشر صور وفيديوهات من هذه المناسبة معربة عن سعادتها بهذا التكريم.

فقد نشرت فيفي عبده مجموعة صور وفيديوهات، عبر حسابها على انستغرام، وعلقت كاتبة: “سعدت جداً من حضوري و تكريمي في منصة قفطانوس الدولي في المغرب. بحب المغرب و شعبها بزاف بزاف بزاف خمسة مواه”.

وكان مهرجان قفطانوس الدولي للموضة والذي يقام في مدينة طنجة المغربية قد كرم في دورته الخامسة الفنانة فيفي عبده حيث حظيت حينها باستقبال كبير من المنظمين ومحبيها في المغرب.



شارك برأيك

تعليقان

  1. عندنا شي ناس أجسادهم في المغرب عايشين فيه واكلين الغلة ديالو لكن عقولهم في المشرق العربي، إن عطس المشرق عطسوا و ان كح كحوا !! يموتوا في الديشي ديال الشرق !!
    عمرنا سمعنا شي تكريم للدكتور المغربي الراحل المهدي المنجرة عالم المستقبليات الذي كان يحاضر في جامعات طوكيو و اوربا و غيرها و لا تكريم للمفكر المغربي الراحل محمد عابد الجابري و لا العالم المغربي رشيد اليزمي و لا العالم المغربي منصف السلاوي الذي كلف مؤخرا من طرف ترمب لقيادة البحث حول علاج كورونا و لا غيرهم من علماء كثر، احنا حادكين و شاطرين غير في تكريم الشطاحات ديال مصر و لبنان ، و إن كان و لا بد من تكريم الراقصات فعلى الأقل كونوا وطنيين و كرموا “راقصاتنا” خيرنا ما يديه غيرنا و التكريم في المقربين أولى، ها الشيخة تسونامي ها الشيخة طراكس هالحاجة الحمداوية ها خديجة البيضاوية باش فايتاهم فيفي عبده ،، كاع الشطاحات كيهزو الكتاف و كيحركوا les hanches et l’arrière ، فين كاين الفرق زعمة؟؟!!

  2. انا لا أتفهم الكره الذي تحملينه على أهل المشرق كما أراه واضحا في تعليقاتك. كل الاحترام و التقدير و لكن أتساءل…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *