>

ا يدرك كثيرون أن بداية الفنانة المصرية فيفي عبده في السينما، كانت بدور راقصة في فيلم “الرسالة” للمخرج السوري مصطفى العقاد في عام 1976.

وكشفت عبده في برنامج “حمد شو” أنها أدت دور الراقصة التي يرمي “حبشي” رمحه في حلقة مثبتة على رأسها، أثناء رقصها بحركات دائرية حول نفسها، قائلةً: “كان دوري اعيط وألطم”.

وبدأت عبده حياتها الفنية كراقصة فنون شعبية في فرقة “عاكف”، وهربت من أهلها حين عارضوا فكرة عملها في مجال الرقص.

وبعد فيلم “الرسالة”، اسندت إليها البطولات السينمائية منذ فيلم “امرأة واحدة لا تكفي”، ثم تنوعت أعمالها ما بين السينما والمسرح والتلفزيون.

ومن مسرحياتها “شباب امرأة” عام 1979، وفي التلفزيون مثلت العديد من المسلسلات مثل “الآنسه كاف” و”الحقيقة والسراب”.




شارك برأيك

‫81 تعليق

  1. بعيداً عن الموضوع و من وحي المشهد المُرفق تُعجبُني هند بنتُ عُتبة قبل و بعد إسلامها ، تُعجبُني فروسيتُها و كبريائها ، أرى قصتها مع الفاكه بن مُغيرة قمة في ثقة المرأة بنفسها و أرى قصتها يوم أُحد ( بعيداً عن حمزة لأن الإسلام يجُب ما قبله ) و تحريضها للرجال على الحرب إنتقاماً للأخ و الأب أجمل ما تفعلُهُ حُرة فَكُل فتاة بأبيها و إخوانها مُعجبة ناهيكَ حرصها أن تكون من تختار زوجها لتختار الوالد المُناسب للملك الذي تنبأ لها العراف أنها ستُنجبُه …… أما إسلامها فقد حسُن !
    أراها فارسة ……
    !!

  2. هند بن عتبة فارسة ؟؟؟ هههههههههههههههههههههه صح ما دام منكوحة الدبر فاكيد فارسة كانت الله يشويها ههههههههههههههه
    وهل تنكح الفارسة دبرا ؟ ههههههههههههههههههههه يجوز حتى ترتاح الفروج على السروج ههههههههههههههههههههههههههههههه وكانت تعتبر نكاحها مو زنى لانها حرة كانت تعتبره فهلوة , لهذا من اجبرها رسول الله ص على الاستسلام هي وزوجها وابنها معاوية , جائت تبايع رسول الله ص فاشترط عليها ان لا تزني ؟؟!!! فضحك عمر بن الخطاب فهو الرجل ايام الجاهلية كان له معها حاجات وحاجات هههههههههههههههه بس هي ما تعتبر هذ الشي زنى تعتبره يوغا هههههههههههههههههههههههههههه قريت كتاب اسمه ربيع الابرار للزمخشري كان طبعه القائد المناضل صدومي حفرة ههههههههههههههه اقصد صدام حسين , يقول فيه الزمخشري وهو من كبار علماء السنة انه الماما تبع معاوية كان عندها خمسة ازواج دفعة واحدة هههههههههههههههههههههههه فمن حق معاوية يفخر بالماما تبعه فارسة فروسية بالنكاح ما صاير .

  3. كان عندي تردد الصبي هذ تبع ال سعسوع والا المزور او بالاصح هو يزور نفسه ؟؟؟
    هههههههههههههههههههههههههههه لكن من شفت تعليقه الاهبل هذا تاكدت هههههههههههههههههههههههههههههههه هو البهيمة ما غيرو
    بيقول فاقد الشيء يكثر الحديث عنه ؟؟ يخرب بيتك هو النكاح صار يسموه شي ؟؟؟؟؟
    ههههههههههههههههههههههههه فعلا الجحشنة عندكم طبيعة يا صبيان وامراء سعسعوع , يا حممممممار البنت تحكي عن هند تريديني احكي الها عن سلومي الاهبل ؟ الشيء بالشيء يذكر , ثم انت بالذات وكل ال سعسعوع صبيانهم , النكاح شغلة ههههههههههههههههههههههههه ما تخصكم لا من قريب ولا من بعيد , نص الشعب عدكم يجي لندن وتلقيح صناعي بالقنينة يعملها هههههههههههههههههههههه اقصد الانبوبة

  4. و الله استحي ارد بنفس الرد مرة اخرى فما بالك لا تستحي و انت تردد نفس الكذبة بعد ما بينت لك ان الرواية ليس فيها ذكر لعمر رضي الله عنه اصلا

  5. هل النبي صلى الله عليه وسلم ممن يهمز او يلمز و الله يقول ( ويل لكل همزة لمزة ) ليس على حساب النبي صلى الله عليه وسلم تخرجون اضغانكم على بني امية تعقلوا يا حمقى

  6. عادي جدا ان تجد مجوسي عبدا للاضرحة يلطم و يطبر على الركب بعالمه الحقيقي يتتبع و يلهث وراء تعليقات
    غيره و يؤولها على حسب اخلاقه المشبوهة و يتفوه بالبذائة و الحقارة بالعالم الافتراضي
    انهم اهل الشقاق و النفاق عذبهم الله بانفسهم بان يجلدو ظهورهم و يضربو رؤوسهم بالسلاسل فلا عتب عليهم .فمن ليس فيه خيرا لنفسه كيف سيكون له خيرا لغيره.

    1. كوكو هههههههههههههههههههههههههه
      انتي هم تمارسين هواية اليوغا في الهواء الطلق زي عمتك هند بنت عتوب او عتبة ؟ ههههههههههههههههههههههههه
      طيب تجلسين القرفصاء والا هههههههههههههههههههههههههههه تعمليها على الواقف ؟
      اريد تفاصيل وفورا هههههههههههههههههههههههههههه
      سيدك عمر بن الخطاب استلقى من الضحك بيقلك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من سمعها تقول وهل تزني الحرة ؟ لا تلعب يوغا وبس ههههههههههههههههههههههههههههه راد يقول الها نحنا دافنيه سوا بس الضحك ما اسعفه للاسف .

      1. كلامك يا عبد الاضرحة عن سيدي و سيدك الفاروق قاهر المجوس مردود عليه.
        الله يرحمك يا صدام الان عرفنا و فهمنا لماذا كنت تبيدهم كالحشرات . الله يجيرنا من اللطم و التطبير اللى يخلى الواحد اغلب كلامه هسترة و قهقهة و يتسافه لهذه الدرجة ..انقرض

  7. ذكره مقاتل في تفسيره (4/ 306 – 307) فقال: ( لما فرغ النبي- صلى الله عليه وسلم- من بيعة الرجال وهو جالس على الصفا، وعمر بن الخطاب- رضي الله عنه- أسفل منه، فقال النبي- صلى الله عليه وسلم- أبايعكن «على أن لا تشركن بالله شيئا» وكانت هند بنت عتبة امرأة أبي سفيان منتقبة مع النساء فرفعت رأسها، فقالت: والله، إنك لتأخذ علينا أمرا ما رأيتك أخذته على الرجال، فقد أعطيناكه. فقال النبي- صلى الله عليه وسلم-: وَلا يَسْرِقْنَ فقالت. والله، إني لأصيب من مال أبي سفيان هنات، فما أدري أتحلهن لي أم لا؟ فقال أبو سفيان: نعم، ما أصبت من شيء فيما مضى وفيما غير فهو لك حلال. فقال النبي- صلى الله عليه وسلم-: وإنك لهند بنت عتبة.
    فقالت: نعم، فاعف عما سلف عفا الله عنك.
    ثم قال: وَلا يَزْنِينَ قالت:
    وهل تزني الحرة؟ ثم قال: وَلا يَقْتُلْنَ أَوْلادَهُنَّ فقالت: ربيناهم صغارا وقتلتموهم كبارا، فأنتم وهم أعلم، فضحك عمر بن الخطاب حتى استلقى،
    عجيبة هنود هذه ترد على رسول الله وما عاجبها انه رسول الله ص امر الامام علي والحمزة يقاتلون ابوها وعمها واخوها وابن زوجها فيقتلوهم ؟ وما نفع لا نعانق ولا يوغا ههههههههههههههههههههه اذا علي اسد الله الغالب وحمزة اسد الله ورسوله في الساحة .

  8. النفسية الرافضية

    المذهب الرافضي ليليُّ الانتشارِ.. وهو يستغل الحزبيةَ الضيقة والظلاميةَ المغلقة ليمتد..

    والجميع مدعوون لمعرفة التركيبة النفسية والعاطفية لهؤلاء القوم؛ فإن أسيادهم يمارسون عليهم من الضغط النفسي والعاطفي ببكائياتهم ولطمياتهم ما يجعلهم من تراكم ذلك ألعوبة في أيديهم…

    وليس في الطوائف أجرأُ على الكذب وأكثرُ استعمالاً له تديناً وتقرباً منهم…

    إن أتباعاً يمارَس معهم هذا الكمُّ الهائل من التضليل لجديرون بالشفقة والنظر لهم بعين العطف… وهذا يتم بلمِّ شعث الجهود وتجميع الطاقات عبر منظومة متناسقة من الأهداف ليس من أولها نصبُ العداء وممارسة الغلظة بل معرفةُ دواخل فكرهم وانتقاء نقاط الضعف فيها… وليس أنفعَ معهم من محاولة هز الثقة بقناعاتهم التي بنوها من تراكمات الخرافة ووحي شياطينهم الأسياد؛ فمصادرهم تطفح بما لا يقبله من عنده مسكة من عقل أو بقية من دين عبر صور من تهويمات وشطحات تعتبر لوثات عقلية وضرباً من الكذب الصراح… ولن تجد كبير جهد في هز موثوقيتهم بذلك بقليل من الحكمة في التناول والطرح…

    وثمةَ بابٌ آخر وهو أنَّ في بعض عقلائهم تذمراً كامناً ومستتراً من أسيادهم بسبب ممارساتهم المستعلية والناهبة لمقدراتهم إنْ مالاً وإن عرضاً… فالواجب على من يدعوهم استثارةُ هذا المكنون وتعريةُ ما استتر ليتم بثُّ الجرأة فيهم لمزيد من الطرح لمثل هذا ومن ثم خلخلة مستوى الترابط بينهم وبين مصادرهم المتنفعة منهم…

    هذا في الأتباع، أما الأسيادُ والآياتُ ومنظِّرو الحوزات لديهم فهم منتفعون جداً من بقاء هذا الجهل والبلاء ودوام دنياهم وقوام حياتهم من ذلك وهم أكذب وأضل وأخبث من كل رؤوس الطوائف الأخرى بل عندهم من أصول الزندقة والنفاق ما لا يتصور.

    قال شيخ الإسلام ابن تيمية: (والنفاق والزندقة في الرافضة أكثرُ منه في سائر الطوائف. بل لا بد لكل منهم من شعبة من النفاق).

    وقال أيضاً: (والقوم من أكذب الناس في النقليات، ومن أجهل الناس في العقليات، يصدِّقون من المنقول بما يعلم العلماءُ بالاضطرار أنه من الأباطيل، ويكذبون بالمعلوم من الاضطرار، المتواتر أعظم تواتر في الأمة جيلاً بعد جيل) أ. هـ

    ثم إن الرفض لم يكن مسايراً لباقي المذاهب الأخرى في نشأته وعوامل ظهوره إذ تكاتفت أسباب عديدة للخروج بالصيغة النهائية والمتطرفة لهذا المذهب الخبيث…

    أول وأهم مفارقات أصول الرافضة لباقي المذاهب هو في الدافعية والقصد إبان نشأته إذ كان يقوم عند أئمته الأول ورؤوسه المنشئة له على محض النفاق والزندقة وكان تكوين مفردات أصوله قائماً على النفعية ومحاولة تأمين أفضل الحلول الفكرية والسلوكية لاستمرارية المذهب واهتبال الفرص للدس والإساءة للإسلام وتذكية خلافاته السياسية والفكرية والاجتماعية للنيل منه وثلبه وانتقاصه…

    الوهج اليهودي بفكرياته والمجوسي بسلوكياته لا يمكن إنكار تجذره في الحس الرافضي عبر خطوط التلاقي الكثيرة في أصول الاعتقادات وفروع العمليات وقد رصد الباحثون هذا التشابه اللافت للنظر.

    لقد استغل منافقو الرافضة الأولون الجانب العاطفي وتغلغله في الحس الإنساني وإمكانية تمرير الكثير من الأطروحات حتى الغالية منها عبر قنواته فكان اختيارُهم الاستراتيجي في جعل آل البيت المرتكزَ الأساسي لعقائدهم وولاءاتهم المختلفة، وهو الأمر الذي استطاعوا بدهاء بالغ من التركيز عليه عبر مشاهد تراجيدية ووظفوا الوقائع التاريخية بتضخيم إغراقها في المأساوية والظلم الواقع على آل البيت ليَنفُذوا من خلاله إلى سويداء القلوب بعد أن تقع مكبلة أسيرة في أثناء بكائياتها ولطمياتها ونواحها و(مواويلها) الحزينة التي برعوا فيها فيسهل قيادها بل وحقنها وهي سادرة في غَيِّها وتِيهها…

    وقد بذل كبارُهم جهدا مضنياً في تأصيل مذهبهم على الكذب حتى استحال عندهم فضيلةً بل ديناً عبر عقيدة “التقية” وهي مسلك (براجماتي) يسهل من خلاله تعايشهم مع المسلمين برغم إغراقهم في محالات العقول وأباطيل العقائد والسلوك… وما عليهم سوى حبك أفكارهم بأساليب نفاقية قائمة على الكذب عبر حكايات تتخذ أشكالَ الخوارق وما لا يؤلف لتتغلغل في عقول أتباعهم الباطنه فتتمكن وتترسخ عقائدَ فاسدة ورُؤًى مزيفة…

    وربط أولئك الزنادقة المنتفعون همجهم الصاخب وراءهم ببهيمية ساذَجة بعقائد الانتظار والترقب الذي لا ينتهي ليضمنوا استمرارية ولائهم بمتعلقات تحمل عند تحققها الفرج والانعتاق من سيل الظلم والجور الواقع عليهم فكانت عقيدة “المهدوية” المحبوكة بكل مفرداتها في سراديبهم المظلمة والتي تصرخ بكل أشكال الخرافة والدجل…

    ولن تجد صعوبة كبيرة في ربط عقائد الرافضة -بل وتشريعاتهم في هذا الأمر وحرصهم الشديد على بقاء الأتباع منقطعي الصلة- بكل تأثيرات النصوص الشرعية الصحيحة الكاشفة لكل شركهم وبدعهم أو الدلائل العقلية المنضبطة المؤثرة على خرافاتهم واعتقاداتهم الفاسدة..

  9. اوافق جدا المذهب الرافضي ليلي الانتشار هذا هم الرافضة يقولوه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فيقولون نقلا عن القران وعن ائمة اهل البيت عليهم السلام , (ان ناشئة الليل اشد وطئا واقوم قيلا )الاية الكريمة في سورة المزمل
    ويقولون نقلا عن الامام علي عليه السلام اول الليل ارح فيه ظهرك لان الله جعله سكنا , لكن بعدين من يعبر نصه لا تنام , ويقولون مكروه السهر الا في ثلاثة : الاولى عروس تزف لزوجها , والثانية في طلب العلم , والثلاثة في قراءة القران يعني قيام الليل , اعرف واحد يعملها ثلاثتها كثير ههههههههههههههههههههههههه خاصة عروس تزف لزوجها , ويقول في نطفة احدكم صدقة , ههههههههههههههههههه فكل ما يريد يعطي صدقة يروح يعمل نكاح هههههههههههههههههههههههههههه ويرددون الحديث الي يقول : اتوا عرائسكم عشية ههههههههههههههههههههههه فتلاقيه ليلي بامتياز ومميز جدا على قولة عرجونة الجعبورة هههههههههههههههههههههههههههه انه مذهب ليلي صلاة وقراءة قران وطلب علم وفوقها نكاح , ناس يعرفون يجمعون الدنيا والاخرة ههههههههههههههههههههههههه الله يوعدنا , يا خيبة ال سعسوع راح يموتوا من الغيظ

    1. ههههههههههههههههههههه
      العدة تبع وهب الحسيني اخذها قبل شوي تعال وقت ثاني يا ابو انبطاح ههههههههههههههههههههههههههه اعرفك قاتل نفسك على عدتو من زمان , راح اتوسط الك عندو ههههههههههههههههههههههههههه بس المشكلة هو يستعمل كلمات عربي فصحى وراح يسميك ابا اضطجاع ههههههههههههههههههههههههههههههههه يا عيب الشوم ههههههههههههههههه انت ناقص فضايح , يخيبك يا خايب ههههههههههههههههههههههههههههههه الي بعمرك اساتذه باليوغا ههههههههههههههههههههههه وانت يادوبك انبطاح , ومركوب على مستوى عالي …… اتنيل ما عندي وقتك الان لازم اخرج ……. اعود بعد كم يوم او شهر اوسنة او لا اعود هههههههههههههههههههههههههههههههه بكيفي .

  10. اولاً عددت صاحبك , يلفها ويحشيها
    لكن عندي سؤال ليش بس اكون موجود تختفين يا بنت الرشيد !
    وبس اسافر اديونين عالجريده ليل نهار ؟
    2/12 انا مسافر لا تنسين تاخذين مجدك
    ما في باي لعمووو ؟

  11. وبعدين اذا حبيتي تتمضرطي اتمضرطي من طيطك مو من طيط غيرك
    طيح الله حضك وحضه

  12. ما هذه الألفاظ البذيئة لعنة الله عليك تتمضرك وتغوط

    1. تتنكر تلبس صروال أمـك تلبس نعـال اخـتك بوجهك هذا ما يهمني
      اشكالك انا مُنفتح معهم بالكلام
      انت مو كريه بس انا قـرف من امثالك
      تفووو على عشيرتك

  13. اخر العنقود لماذا تتجاهلينني؟ ارجو الرد

  14. الشره مو عليك يا اخو الفلـتانه لكن على نورت الي سامحه لواحد مثلك يتنكر بساماء غير اشكره خبر
    ثاني مره تعلق على تعليقاتي اامسح بأمـك الارض , يعني خليها تتمتع بدون ما نزعجها , فهمت يا اخو الفلـتانه

  15. قال رسول الله ﷺ: (إن من أكبر الكبائر أن يلعن الرجل والديه). قيل: يا رسول الله، وكيف يلعن الرجل والديه؟ قال: (يسب الرجل أبا الرجل، فيسب أباه، ويسب أمه فيسب أمه).

    1. اختي وين نصايحك واحاديثك من زمان ؟؟
      هالحُـثاله صارلهم وقت تلقيح كلام ومن اقـذر الكلام وما شفنا احاديثك ولااعتراضك ولا اعتراض حد
      غريبه الان نعاملهم بالمثل تتفضلي انتي تنتقدي
      كلام الله ورسوله على عيني وراسي لكن لكُل مقام مقال

  16. لم زبالتـك يا سام من الروافض امثال ابن المتمتعه الي متنكر باسم احمد واخو المُتمتـعه جلامبو واخو الفلـتانه وهب الحُسيني لان كلامهم نجـاسه وقـذاره
    ومو غلط بالمره لو السـاقطه الي اسمها نايا تشيلها بطريقك بعد
    للصبر حدود

  17. أمل اختي اشكرك شكرًا جزيلا ….الله ينتقم منه لعنة الله عليك يا ابن رستم ليوم الدين العيب فعلا علي نورت التي تنشر لعاق مثلك بلا دين وبلا شرف حسبنا الله ونعمة الوكيل أمي التي تلعنها الله وكيلها يا عاق اما المتمتعين والرافض فهم انت منهم لعنة الله عليك ليوم الدين من اَي دين انت لعنة الله عليك ليوم الدين كما تفضلت الأخت أمل من العن الكبائر التي فعلتها الان يا…….. من تسمي ذكر
    فقط للعلم انا اسمي احمد ولست محتاج للدخول باسم اخر اما انت فالله وحده اعلم. واخرا الله قادر ينتقم منك شر انتقام حسبنا الله ونعمة الوكيل فيك يا من تسمي نفسك ابن رستم وامي الله وكيلها لعنة الله عليك ليوم الدين لعنة الله عليك ليوم الدين حسبنا الله ونعمة الوكيل فيك حسبنا الله ونعمة الوكيل فيك

    1. انت داخل باميل غيرك و باسم غيرك و من مدة تقلل ادب و تكتب كلام اقبح من وجهك و تتبع تعليقات البنت و تتبلاها بقذارة و جاي تتمسكن الان و تبكي مثل الحرمة .يقطع عمرك مااقذرك و مااقذر تربيتك يا وقح .

    2. وعشان انا مُحترم ما راح اقولك الله يلعن امـك بقبرها
      انت سمعت المثل الي يقول الولد العاق يجيب لأهله المسبه
      لم نفسك واترك عنك التقيه
      ===
      اخت كوثر هذا اسلوب الروافض ( التقيه) احذريها يتمسكن ويتلون باسم التقيه ولاد حـرام اعرفهم
      ادخلي كوكل واقرئي عن التقيه وساعتها تعرفين اسلوبهم

  18. وفقط للعلم بالشئ أمي متوفاة والله وكيلها الله ينتقم منك يا من تدعي ابن رستم حسبنا الله ونعمة الوكيل فيك اتمني من نورت حذف فقط التعليق المسي لامي يا الله يا قادر يا من تحفظ امي في ودائعك ان تلعن هذا المدعو ابن رستم كما تحفظ امي في رعايتك وتنتقم منه أشد انتقام حسبنا الله ونعمة الوكيل حسبنا الله ونعمة الوكيل يا الله يا ملك السموات والأرض ان تلعن المدعو ابن رستم كما لعن امي التي هي في ودائعك حسبنا الله ونعمة الوكيل

    1. ما شاء الله الايمان راح يفط من وجهك ؟
      العـن ابو جـدك ممثل هليودي , ما شاء الله وين كلامك القـذر وتلميحاتك القـذره !!
      الان قلبت شيخ لكن على مين يا ابو التقيه العفـنه
      نصيحه
      جيب بعد 2 او 3 يساعدوك تشتم وتدعي وانا اوعدك اضحك بصوت واطـي يا ياوطـي
      رافـضي وقـح

  19. فعلا نورت صارت مرتع لابناء المتعة عبدة القبور يلهثون فيها كالك لا ب الضالةتراهم من كثرة ما رأو العيب و الفجر بانفسهم و باهلهم انحرفو عن الطبيعة و فقدو صوابهم .قبحكم الله يا روافض يا لطامين وجوههم و جلادين ظهورهم.

  20. اختي كوثر هذا لست انا اعتقد هناك اكثر من احمد علي الموقع انا لا أوجه كلامي لأي بنت …..حاولت تغيير اسمي ولكن نورت لا تنشر الا اذا استخدمت هذا الاسم جربي حاولي تغيير اسمك نورت لن تنشر لك انا أعذرك وما في داعي للشتم انت فقط تخلطين بيني وبين احمد اخر وتعليقي فوق فقط الذي العن فيه هذا العاق لتعليقاته البذيئة اما اغلب التعليقات في الصفحة باسم احمد اخر

  21. خويا ابن رستم كلمتك لأنك محترم لا أكلم رافضة و جلمبو الموسخة المنتنة ربي يعطيها الذل انت تكلمها بالمثل من تريد اهدر معاه بالوسخ !!!

  22. انتي شفتي الهدره ديالهم كيف موسـخه وسام ما يدير والو
    انتي اخت محترمه ورجاءاً يا اختى انا نعرف كيف ندير الهدره معاهم
    وما تحطي نفسك بينا لانو الكلام راح يكون بنفس كلامهم
    تحياتي لحضرتك امل

  23. على احمد السعودي ان يظهر ويكذب كلام الرافـضي لانه يريد يخدع الناس ويوهمهم انه هو من كتب التعليقات ويقلد اسلوبه باخر تعليقين

  24. انا لا ادعي التقية يا عاق فالعاق هو انت وإذا بتحب تلعن امي في قبرها فافعلها اذا تستطيع ولَك من الله عذابه دنيا وآخرة فهذا بحد ذاته هو تحدي لله ولعن الله متحديه دعوت عليك ان يلعنك الله ولتري من الله ما تستحق يا عاق يا من تدعي نفسك ذكر وانت لا تمت الذكورة الله يلعنك الله يلعنك الله يلعنك فأنت تعديت حتي مراحل الكفر فماذا نتوقع من بذيئ مثلك بلا شرف وبلا دين لك من الله ما تستحق لعنة الله عليك

  25. لا تقعد تولول مثل النسوان وتعمل فيها مسكين وتلبس ثوب الشـرف لا حبيبي قاله متخبيلك قاله صاحيلك
    مو علي الله لا يرضى على الي جابوك , ترى ما جبت سيرت ماميتك , انا مُأدب وخجول بعد

  26. الله يخرب بيـتك شكلها دعوتك مُستجابه , اجاني اسهال الله يقـرفك
    🙂

  27. انت لست فقط عاق فأنت مريض ومن شدة تعلقك بالجريدة أصبحت كافر و بذي حسبنا الله ونعمة الوكيل فقط الله ينتقم منك حسبنا الله ونعمة الوكيل فيك ستري عمل الله فيك يا عاق وكما ذكرت امي رحمة الله عليها بين أيدي الله هو القادر ان ينتقم منك

    1. يا حمـار انا بهالجريده من 9 سنوات واحب اكتب فيها واغلب شغلي عالنت الا اذا عندك مانع م
      انا اعرف نورت ايام ما كانت نظيفه خاليه من الرواسب امثالك
      الا بالمُناسبه يا نغل ايش يعني رواسب ؟
      اكيد امك ميته ؟ والله شاك فيك , مالكم امان والكذب بعروقكم يا ابن ,,,,, شوف انا محترم ما اشتم تركتلك فراغ اعرف ذوقك تفضل عبي الفراغ من طيب ما عندك

  28. الروافض يكفرون ويشتمون الصحابه وكلام نـكاح بجميع الصفحات وتعدي على شـرف ناس كثيره وسام عادي سامح لهم يتمادون
    طيب انا اعرف كمان اتمادا , قلـت الادب اسهل شيء والظاهر هالاسلوب الي يلطمهم
    اسف ولكن زودوها كثير وسام فاتحها عالبحري والمُعامله بالمثل
    اذا هالنـغل يعتذر ساعتها يصير خير

  29. اتعلَّم يا عاق ان من يشتم ابا او اما وإذا كانو متوفين وخصوصا الام فهو لغة الفئران يا عاق والله لأدعو عليك في كل صلاة ينتقم منك الله شر انتقام حسبنا الله ونعمة الوكيل فيك يا من تكتب باسم ابن رستم حسبنا الله ونعمة الوكيل فيك

    1. انا عارفك من انتي , معرفه قديمه ومتأكد اسلوبك واعرفه يا بطيخه

  30. مضطر للخروج فحياتي ليست علي نورت مثلك يا عاق وإذا علي ولولة النسوان فمن بفكرك هم النسوة؟ هم من يكتبون في جريدة طوال الوقت بلا عمل فمعروف آن النسا هم بلا عمل وباذن آلله وبصلاة لفجر باْذن واحدا احد سادعو الله ان ينتقم منك وكفي بك حسبنا الله ونعمة الوكيل فالله هو وكيلنا وكفي بالله حسيبا يا من تعديت علي الأموات لعنة الله عليك دنيا وآخرة حسبنا الله ونعمة الوكيل فيك يا ٬ت تكتب باسم آبن رستم

  31. انا مسكين ما عندي عمل
    شوفيلي بامريكا عندك عمل , احتمال كبير بشهر واحد اجيكم
    الله لا يردك يا مريضه
    مجنووونه 🙂

  32. شوف الادب ! مضظره اخرج ! تستأذن بعد 🙂
    سكري الباب وراكي وانقلـعي
    توضي قبل الصلاه ما يصير بدون وضوء 🙂

  33. ارجو من إدارة نورت ان تحذف التعليقات المسيئة لامي لهذا العاق اتمني سرعة الاستجابة ولكم جزيل الشكر

  34. ارجو من إدارة نورت حذف التعليقات المسيئة لامي من المدعو ابن رستم اتمني منكم سرعة الاستجابة فأنا بعثت برسالة لكم أيضا فقط اتمني سرعة الاستجابة رحمة بالأموات ولكم مني جزيل الشكر

  35. ارجو من إدارة نورت سرعة الاستجابة فأنا لا أحب ان اري الفاظ بذيئة علي امي رحمها الله حاولت ان ابلغ عن تعليقات هذا المدعو ابن رستم وتطلبون التسجيل وعند محاولة التسجيل يحدث عطل ما فأنا متاكد ان هذا العاق المدعو ابن رستم او غيره لو احدا قال نفس الألفاظ علي والدته لانقلب وانشق نصفين فانا ارجو منكم فقط حذف التعليقات المسيئة لامي رحمها الله فأرجو الاستجابة بسرعة لو هناك رقابة علي نورت لما قال هذا ما قال فمن قواعد الكتابة لا لشتم الأب او الام فأنتم بهذا يا إدارة نورت تخالفون القواعد فأرجو منكم حذف فقط التعليقات المسيئة لامي لانها تؤلمني جدا فهي متوفاة حديثا رحمها الله واشكركم

  36. اليست هذه قواعد التعليق علي جريدة نورت؟ آلى«ت مخالفة القواعد منع المعلق المخالف من التعليق؟ انا فقط أطلب حذف الكلام المسي لامي رحمها آلله
    نسعى في موقع نورت, على اتاحة المساحة للقراء الأعزاء للتعبير عن أرائهم بكل حرية ولكن في المقابل يرجى الألتزام بالقواعد التالية تجنبا لحذف التعليقات, المواضيع أو تعليق العضوية:

    عدم استخدام الكلمات الخادشة للحياء، والشتائم، والطعن فى الحياة الشخصية للأفراد أو الشخصيات العامة.
    عدم كتابة أى تعليقات أو مواضيع من شأنها المس فى عقائد الآخرين، أو إهانتها، أو التسفيه منها، أو التفاخر بدين على حساب آخر، وغير ذلك من الأمور التى تؤذى أصحاب العقائد.
    عدم تكرار إرسال نفس التعليق أو الموضوع أكثر من مرة ، كما نرجو محاولة التعليق من زوايا أخرى غير التى تم نشرها بالفعل حتى يتم إثراء الحوار.
    عدم استخدام عبارات التفخيم وإثارة الجدل بلا طائل، ويكفى أن تعبر عن رأيك بوضوح (مهما كان) دون الهجوم على الآخرين أو تسفيه ما يحبونه.
    الدردشة مسموحة و لكن فقط في الصفحات التي تحمل شارة الدردشة الزرقاء بجانب العنوان
    الألتزام بأسم مستعار واحد و عدم تغييره إلى للضرورة.
    عدم احترام هذه القواعد في التعليق سيؤدي إلى حذف مشاركات المعلق و منعه من التعليق وأضافة المواضيع.
    وفى النهاية فإن جزءا لا يستهان به من متعة مطالعة الموقع يأتى من مطالعة مواضيع و تعليقات القراء لذا نرجو أن نتعاون سويا حتى تكون هذه الإمكانية إضافة حقيقية لكل الزوار.

  37. ما شاء الله حاط شروط نورت مممم تعرفها يعني !!!
    انا اقول بالمره حط جدول الضرب 🙂 خلي الناس تستفيد
    يخرب بيتك لهدرجه بهـيم حاط شورط نورت وانت اول واحد تخالفها , يخرب بيتها
    ولول لما سام يمسح ويمسح قـذارتك طبعا بجميع الصفحات

  38. احترم نفسك ثاني مره ولا تعلق على تعليقاتي والا والله قبورك انبشها يا عابد القبور
    الان تولول مثل النسوان يا نغـل !

  39. كله من ضرب الرأس بالسلاسل و اللطم و التطبير يجعل صاحبه يقتل القتيل و يمشي بجنازته.ويحك يا متنكر باسم احمد انت نسيت اللى قلته قبل و القذف و السب و الكلام القبيح و التلميح وجاي الان تتمسكن بعد ما نورت مسحت بعض قذاراتك…تتكلم عن الحساب و العقاب و تحسبن على غيرك و متقمص دور الضحية .الله يفضحك الهذه الدرجة فقدت صوابك.روح الله يفضحك بعقر دارك مع انك مفضوح خلقة.
    الاخ رستم ما قصر و هذا اقل واجب انت بقالك كثير تقلل ادب و وجب تاخد على قفاك شوية على راي ام التوائم المزيفيين الله يعطيها الجرب وين ماكانت .

  40. هههههههههههههههههههههههههههههه والله العظيم مو انا احمد ويلعني ربي اذا اكذب
    فاصلا ما في اثنين احمد بالجريدة هو احمد السعوعي بيلعب دورين
    واحد بيعمل فيه نفسه سني والثاني رافضي , وراح اعطيكم دليل والف دليل .
    هو بالبداية رفض يغير اسمه وبعدين لما الجعبورة طلبت منه راح كتب اسم احمد وضاف عليه رقم ١ ,,,,,, رجع الثاني الي يقول انه مزور عمل نفس الشيء , وما في هكذ فلم , فبسهولة لو يريد الحمممممممار السعوعي يغير اسمه مع تغير الايميل , فيصير مستحيل احد يزور اسمه الجديد وايميل جديد ثاني , لكن هو متقصد ان يلعب دورين باسم واحد , والسبب بهذا حتى يرد الصفعة لعنقود , فهي تشتم ال سلومي صايرة ههههههههههههههههه وبتهزق بالسعوعين بشكل عام رغم انها تحاكيه , ومن جهة ثانية يريد يشوه اسم الروافض الحلوين الحبابين الشاعرين الشعراء هههههههههههههههههههههههههه عموديا , واتحداه لاحمد صبي ال سعسوع يحلف انه مو هو يلعب الدورين وانه ملعون اذا يكذب , الشغلة واضحة ما في حد يقدر يكتب باسم ثاني مع ايميل مزور , لا ويتكرر عندما يغير الاسم والايميل ,السوفت وير تبع الجريدة يرفض يمشيها , يا بهايم يا كوكو كوثر يا ابو انبطاح لا تصيرون بهايم اكثر مما انتوا بهايم ههههههههههههههههههههههههههههه فاحمد السعوعي الطبال بيكتب باكثر من اسم مثل @@@ ,وغيروا وغيروا , وبامكانه يعلن ان اسم احمد مو تبعه , لكن لانه حمممممممار مثل الاهبل ابن الاهبل سلومي ههههههههههههههههههههه الي عمل جريمة قتل خاشقجي وقال بالتلفزيون هو خرج من القنصلية بعد عشرين دقيقة , هههههههههههههههههههه اصلا هم حميييييير في السلم والحرب وحتى في الجرائم , فمو غريبة اذا شفتوهم حمير في تغير الاسامي على نورت ههههههههههههههههههههه, يخرب بيتكم مسخرة من يومكم ههههههههههههههههههههههههههههههه هي عرجونة العنقودية من شوية تقول هزلت ؟ هههههههههههههههههههه هي هزلت هزال حتى الانبطاح بصراحة .

  41. حسبنا الله ونعمة الوكيل فيك يا ابن رستم وهذه قليلة الحيا كوثر اذا انا ما غلطت فيكي واعتبرتك أخت واحترمت ما تفرحين جدا فالدور عليكي وفِي يوم ستجدين من يكيل لامك بالفاظ يندي لها الجبين وهي متوفاة وانا في اعتقادي انك انتي وابن رستم نفس الشخص ولو لستم الله ينتقم منكم …تحلي بالحيا يا قليلة الحيا …..وتمنعني في….اذا جائكم فاسقا وإذا انتي امرأة فلا تدخلي بين الرجال يا قليلة الحيا ..أسف لاحترامي لك انتي غير محترمة يا كوثر وربك لك بالمرصاد

  42. اذا علي قلة الأدب والشتم يا ابن رستم العاق فهذا سهل جدا وتعرف ان من السهل ان أرد بنفس طريقتك ولكن من الصعب التحلي بالاخلاق اذا انت والمدعوة قليلة الحيا كوثر ما تصدقون ان من تتكلمون عنه هو لست انا ….إذن هناك حوائط كثيرة تضربون انفسكم بها….. وانا احذر من تسمي نفسها كوثر وانت يا ابن رستم ..انا ما غلطت باي منكم وإذا علي الشتم سهل فاحترمون انفسكم قسما بالله انا لست نفس الشخص الذي تتحدثون عنه حسبنا الله ونعمة الوكيل فيكم وخصوصا هذه قليلة الحيا من تحشر نفسها بين الرجال

  43. تعرف اذا انا شتمت بأمك ما كنت تماديت يا من لا تمت للذكورة بصلة وان للصبر حدود فكف عن هذا التمادي اذا لك ثار عند احد يا من تتعلق بجريدة بكل وجدانك فلا تخلط الأوراق ……انا لا اعبد القبور مثلك انا اعبد الله وانا أحذرك لانك تماديت كثيرا اذا علي الشتم فهذا سهل جدا وانت تعلم يا مريض فأنا في حياتي لم اري ذكرا مثلك لا يخاف الله ومتعلق بجريدة بكل جوارحه

  44. حجه جلامبو
    انا علقت على من علق على تعليقي بطريقه غير مُحترمه ما يهمني هو احمد السعودي او احمد حلمي , هو متنكر او حد ماخذ اسمه انا ما اعرف ولا احب اعرف وما يهمني اعرف
    في واحد اسمه احمد وهو قلـيل ادب مثلك يعني وانا تعاملة معه باسلوبه وحبيت اعرفه ان الوقـاحه سهله وما يفكر نفسه وااو
    هذا لكي يا حجه
    ===
    احمد ابن المُتـمتعـه لا تهمني انت ولا امـك حيه او ميـته هاي مُشكلتك ولولا قلت ادبـك ما وصلت الامور الي هُنا
    انهـق للصبح ووتعال انت وجيب معاك 2 من صحابك يساعودك تشتم وتأكد لا انت ولا الف مثل عينتك يهز شعره ب……..
    انا ازعل لو حد محترم ينتقدني اكيد واتقبل بصدر رحب طبعا لكن مثل امثالك بس تشتمني افرح والله
    وبعدين يا ابن الجـحش تقول للأخت كوثر لاتتدخل بين الرجال ! هو انت حاسب نفسك من الرجال يا حيلتها ؟؟
    يعني انت صارلك فتره تشتم وتطعن باعراض الناس وبس دعسنا على ذيلك ! قلت اي !!
    تحمل يا روح امـك لاني كثير راح اتسلى عليك
    والان شرف ولول مثل النسوان

  45. الروافض لااخلاق لهم كتبوا ياسم مستعار او باسم صريح انتحلوا اسماء اشخاص او لا ؟
    هم اشخاص معقدين نفسيا عندهم انفصام في الشخصية 🙂
    هم اهل قلة الادب ومن يسب باي اسم يرد عليه بغض النظر عن الاسم .

  46. نذل حقير لعنة الله عليك وعلى امك ما عرفت تربيك نغل حتي طريقة كتابتك طريقة نسوة يا ابن رستم يا نذل ولا تفكر نفسك رجل انت بعيد كل البعد عن الذكورة فعلا كلامي لقليلة الحيا كوثر ان لا تتدخل بين الرجال خاطئ لاني رجل من ظهر رجل احترمتك وانت لست برجل يا احدب لعنة الله عليك والله لابهدلك من ساسك لرأسك النجسة يا نذل الظاهر انك اعتقدت سكوتي عن تهزيقك ضعف لكن والله لتندم علي كتابتك علي نورت وانا لك بالمرصاد يا نغل يا من تتبع اُسلوب النسوة ولا نعرف ما هي هويتك لعنة الله علي امك

  47. المتمتعة هذه تبق امك يا ابن رستم امك الوقحة التي تسمح لنفسها بالزنا وبدون رقابة لتبتلي العالم بشر……….. ط مثلك يا وقح يا ابن المتمتعة….لا تنس ملي الفراغات يا شر……..ط اما الشعر الذي في…………. اقلعه بنفسك او اجعل امك تنزعه لك

  48. كلامك مقبول لكن الا الشعرات الي ب…. ما حد غيرك يقلعهم
    الا الشعرات يا احمد الا الشعرات 🙂
    مسالة مبدأ 🙂

  49. الان اصبح كلامنا سوقي ! والبعض مو عاجبه !
    لما ابن المُتـمتعه يطعن بالاعراض ويتخفى باسماء ناس ويعمل فتن ما شفنا حد اعترض , يصول ويجول ويشتم ما تكلمنا ويلقح كلام علي بالكذب وانا فاهم ما شفنا حد اعترض ولا ادارت نورت اعترضت !
    ديننا انشتم من الي ما يسوى وسكتنا وما حد اعترض ولا ادارت نورت اعترضت , طيب وبعدين ؟
    انا تعاملت مع ابن الجحـش بنفس اسلوبه وين المُشكله ؟
    عندي ملحوظه غريبه انا قلت ابن المُتمـتعه والمُتـعه حلال عندهم ليش زعلان ؟؟؟ الا اذا عارف انها زنـا ولهذا فقعت مرارته فهو معذور , ويشتم وما يقصر بس بس يدير باله على بواسيره , حاسه محمرظ ويشط وينط
    انا نزلت لمُستواه وان شاء الله اعرفه قيمته ابن المُتمتـعه ( بعرف الشيعه ) طبعا
    الي يريد يشتم والي يريد يلـعن ما عندي مانع وايدي قدام عيني ما اشوف تعليقات غير تعليقات ابن الجحـش
    وبالاول وبالاخر لا تهمني الجريده ولا الي فيها واحترم بعض المحترمين

  50. لماذا تستغرب يا اخ رستم من هذا الحال
    الحالة بنورت مثال صغير فقط لحالة العرب وحكامهم و ملوكهم المذاليل السفهاء مع الغرب. يشوفون الظلم و القتل و يلتقون بالقمم و المجالس فقط ليتنحنحو و يهزون الرؤوس .و شاحنين شعوبهم ليتشاطرو و يتهاوشو فيما بينهم .اما بالنسبة للروافض المجوس عبدة القبور ليسو اصلا محسوبين على جنس البشر بسبب ما يفعلونه بانفسهم قربانا للاضرحة .و سبهم للاعراض .
    المجوسي اللى فوق من فترة وهو يتنكر بعدة اسماء و يتبع بتعاليق الاخت المحترمة و يلمح بالسوء عنها و يقهقه من غير سبب و يقول كلام قبيح و العباد مبسوطين عالاخر و داكين رؤوسهم بلوحل و فجأة تنحنحو وصارو ينددو و يعترضو عالردود.
    من عندي انطمو احسن و كملو سباتكم.المبادئ لا تتجزأ يا حلوين على رأي الجلبانة المتشردة المعفنة الله يخسف من تحتها الارض هى و اسمائها المتنكرة

  51. منال العجيبة!!
    وما زالت منال تحشر أنفها في خلافات كي تستجر ابن رستم للدفاع عنها

    1. هذا المخلوق الغريب يتكلم و يرد على نفسه ههههههه.والله انك مفضوح يا مفضوح
      حي الله الاخت منال اللى مازال عاملة لكم عقدة و مانسيتوها و تتكلمو عنها بظهرها .لانها كانت فاضحتكم و ماكانت محتاجة تدخل باسماء مستعارة يا جهلة .
      اتعلم ان كل كلامك القبيح راجع على وجهك الجهنمي يا حثالة البشر.
      نصيحة منى قبل لما تجي تجيب سيرة فلسطين على فمك القذر اغسله بديتول مع اني اشك انه قذاراتك لن تنظفها كل مواد التنظيف العالمية لانها معششة بقلبك الاسود .اهل الشقاق و النفاق

  52. شكرًا لك اخ احمد لتنويرنا ان المدعوة كوثر هي نفسها منال الفلسطينية قليلة الحيا والترباية ……انت يا ابن رستم يا ابن المتمتعة واضح انك من بيئة كريهة لهذا تتلذذ بالالفاظ القذرة وتعطي لنفسك الف عذر وفِي الحقيقة امك من كثرة التلذذ بالزنا ما كان عندها وقت تربيك ….. ولا تعتقد لانك بلا عمل وعلي الجريدة طوال الوقت انك بهذا نجحت في ما تحاول ان توصل له….لأننا كرجال يا ابن العار نذهب لأعمالنا وليس لنا وقت نقضيه علي الجريدة لنبهدلك انت يا ابن المتمتعة….. اما منال الفلسطينية فانطمي يا قليلة الحيا كفاكي

  53. وفِي الاخر العيب ليس عليكم …العيب علي جريدة نورت التي تنشر قذراتكم طوال النهار والليل …….هل تعتقد يا ابن الزنا ابن رستم انك عندما تتكلم عن شعرات في ط…..ك ولا تحترم حتي وجود اخوات وأمهات علي نورت يا من لا تمت للرجولة بصلة …. من الواضح المدعوة منال الفلسطينية المتنكرة في اسم كوثر تتلذذ بهذا الكلام ….لعنة الله عليك وعلي المسترجلات المتمتعات بإسلوبك وطريقة كتابتك ….ربما لأنهم يعانون من نقص ما في بيوتهن لهذا يتواجدون بعدة أسامي علي جريدة نورت يا اولاد المتمتعات

    1. انت كتبت التعليق اللى تتهم فيه الاخت منال و تقلل ترباية ونسيت تغير الاسم و الاميل فوقعت بشر اعمالك وبعثت هههههه و طلع التعليق باسمك هههه و النبي لتداري خيبتك يا خايب وما تورينا سيرتك النتنة ههههه اتهبلت تحكى و ترد على نفسك و تشكر نفسك ههههه و راح تطلع بعد شوية تولول و تبكي و تقول انه هالاحمد مش انا و تغنى ظلموووونى هههه اهبل اهبل وفضح نفسه
      ناقص يلبسوك طبلة و جلبيةو يمشوك بالشوارع تغني هووو يا هووو كلامي فضحوه.
      قطيعة

  54. يا جحـش يا ابن الجحـش انا قلت ابن المٌتمـتعه , وين الغلط ؟ الا اذا كان التمتـع زنا يا ريت تقول !جاوب يا حمـار هذا اولاً
    طيب تكلم عن المـتعه او الزنـا يمكن نمشيها لكن تنتقد التنكر والمُتنكيرين !! انت حمـار يا حمـار ؟ هذا ثانياً
    وبعدين مين جاب سيرة الشعر ب ط….. يا قليل التربـايه 🙂 انا اقصد الشعر بطرف صبعى الغير يا ابن الجـحش لكن انت نظرك واطـي ايش اعملك , انا رجال شعرتين مضايقاتني بصبع رجلي قلتلك تشيلهم ؟ وبأأأأجارك حبيبي ولووو كلو بثمنو وهذا ثالثاً
    اما بالنسبه ما عندي عمل , كنت ببرشلونه بالكامبنو قبل فتره احضر الكاسيكو ويمكن سعر التذكره اكبر من راتبك واكيد مو على حساب الجـحش الي خلـفك انا حاجزها هذا خامساً
    وسادساً والاهم من كووووووووووول هذا الشعرات بأنتظارك لا اطول مضايقتني 🙂
    وللحديث يقيه

  55. منال كوثر …تصدقي بالله والله انك اغبي خلق الله الأخ احمد فوق غيري انا لو محتاج اني اكتب وارد علي نفسي كما تدعين لكتبت باسمي وغيرت لاسم اخر كما تفعلين…….يا منال لا تلقي التهم جزافا فسيرتك معروفة علي نورت ….انا كتبت من الاول وقلت هناك اكثر من احمد علي الجريدة ولا اعلم لماذا بالصدفة احمد يكتب بنفس الاسم ولكن كل شخص حر…..وانا قلت أيضا يا منال اني فشلت مع نورت في تغيير اسمي يا غبية……قال تدعين كشفك وغيره لان الإيميلات مستحيل ان تظهر اصلا وإذا ظاهر إيميلي انا او غيري عندك فانشريه الان علي الجريدة خسئتي أيتها الكاذبة المتنكرة انا فعلا شكرت االاخ احمد فوق علي انارته لنا بأنك منال الفلسطينية التي تعشق الردح والكذب ….انا الي فترة طويلة علي نورت كان اسمي المستعار FM وكنت اقرا مهاتراتك وبعمري ٬آخر وجهت لك تعليق….اذن ايتها الكاذبة الحقيرة لا تدعي المعرفة وانك اوقعتي بشر اعمال غيرك لآن يا منال هذه جريدة حرة اذا اردت ان اكتب شي ساكتبه رغما عن انفك ….اما انك قليلة الحيا فاخلاقك وكلامك وحشر نفسك بنت الاخرين واثارة الفتنة تشهد يا قليلة الترباية

  56. اما انت يا ابن المتمتعة فتعليقاتك تشهد لك واتمني ان تركع لله بدلا من تواجدك مثل الحشرة طوال الليل والنهار فهذه شغلة النسوة وانا اجد كثيرا رحلو بسبب كلام الملعون الله ينتقم منك ومن امك القذرة مثلك وكفي بك وجودك طوال الوقت بلا عمل ولا تتباهي بما ليس هو لك لانك تظهر مدي شبعك بعد جوعك …..اذا اصلا شبعت يا ابن رستم ابن المتمتعة ….من الواضح جدا انك عجوز بلا وطن الله يعين اهلك عليك اذا اصلا تعرف من اهلك

    1. ابوحميد
      اكيد اشبع بعد جوع
      يخـرب بيتك هو انت تاكل وانت شبعان يا جـحش يا ابن الجـحش 🙂
      ====
      اخت كوثر نصيحه لا تدخلي هذهِ الصفحه
      نصيحه مو غير

  57. يا مفضوح اقسم بالله الواحد الاحد اننى لست منال بنت فلسطين .
    انا احلف بالله ليس لتقتنع بل فقط لتكف عن ذكر اسيادك تاج راسك يا نمام .و المشكلة الحقيقية ليست بمن انا فانا لم اتعدى عليك بل فيك انت انه لماذا تخبر نفسك و ترد عليها و تشكرها ههههههههههه اهبل انطم احسن لقيت البنت محترمة و اسلوبها راقي ما حبت ترد عليكم بنفس اسلوبكم بل اخرستكم بثقافتها و بلاغتها و اخلاقها و كل ناقص عمال يلهث ورا كلامها و يحاول يلفت الانتباه على حسابها
    معليش نحن نرد عليكم يا ملاعين سبابي العرض و نوريكم مقامكم .اهو شيمتنا الكرم خلينا نعطيكم شوية قيمة ممكن تراجعو انفسكم و توبو يا سفهاء
    ولو انت فعلا لست المتنكر احمد ليه مرارتك مفقوعة و عمال تولول مثل النسوان كنت قلت قلت مش انا و انكتمت .مصر انك تضل اهبل.

  58. منال….. انتي كاذبة وحقيرة كما تعودنا …ودليل كذبك انك تتهمين الناس جزافا….اَي بنت تتحدثين عنها ذات الثقافة والشرف التي تدافعين عنها؟ واذا هناك بنت كما تزعمين لماذا لا تظهر وتقول الحقيقة الا اذا انت تحبين الفتن يا منال كما تحبين تاليف الحوارات والقصص……والله ثم والله انك اكثر بلاهة وحقد وكره وكذب من اي شخص والدليل كره الكثيرين لك……انا مرارتي ليست مفقوعة كما هي مرارتك الان لهذا تتمادين وتتلوين من كثرة الصراخ وترمين القهقهات لتغطين علي وجعك ….ولكنك تتالمين من الحقد والكره والتلون لهذا تعودين لذات الصفحة تحاولين ترديد نفس الكلام بدون تفكير لانك غبية يا منال….. وانا لست مضطر للدفاع عن نفسي او عن احد كما يقول صديقك……يا ام ضراط…. واذا علي البلاهة فكلنا نعلم كم انتي غبية وبكي عقدة حقارة منذ زمن……اما المعلقين هم اسيادك انتي يا قليلة الحيا والترباية لانك امثالك متعودين علي الذل والدعس والعبودية يا عبيدة

    1. شكل جرعات التوبيخ اليوم ما كفتك ونفسك يمرمطوك اكثر و يمسحو بكرامتك صفحات نورت اكثر
      يلا يا جماعة حد ياخذ فيه ثواب هالمشطفة .

      ههههههه اهبل .

  59. يا منال….عندما تفشلين ويتمرمط بك حالك تناجين غيرك للرد…يا مسترجلة انتي اقل من مكنسة والنَاس تعرف مستوي حقارتك منذ زمن فلا تتوقعي من احد ان يدافع عن قليلة حيّا وترباية مثلك يا ذليلة ….الصراخ علي قدر الالم يا منال وسوف تتالمين وتصرخين يا مكروهة

  60. احمد شنو علقك هالعلقة المرتبة خلاص كبر عقلك لا عليك لكل جواد كبوة .ست كوثر حقك على راسي انتى و الاخوة استعيذو بالله

  61. ابن رستم ابن الحمار ابن الزنا….اذهب لامك الشر…….طة تقلع الشعر من طي…….زك واضح انك بتأخذ فيها مثلك مثل امك يا ابن الزانية

  62. اختك كوثر؟ تقصد منال يا ابن الزنا……..ولا تدعي الاحترام فهذه منال عينيها مفتوحة فلا تخاف يا ابو شعر في ط………زك ايها العاطل

  63. مممم مو مقتنع بكلامك ركيك ركيك
    وبما انك طلعت حلاق اسمحلي اقولك ابو عصام يا ابن الجحـش
    ولكن انا مو معترض الا على كلمة عاطل ! جرحتني بين الشعرتين 🙂
    بس اللي عاجبني فيك انك مهتم بالشعرتين وداير فيهم من صفحه لصفحه , اخذت برد الله يقرفك
    ابوعصام للحديث بقيه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *