قالت الراقصة المصرية الشهيرة فيفي عبده إنها تنتج فيلما يتناول قصة حياتها كأم وليس كراقصة، لأنها تخشى من مواجهة مصير الفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني التي ماتت بعدما سقطت من أحد المباني في لندن، بعد إعلانها عن كتابتها مذاكراتها. وأكدت الفنانة المصرية أن ابنتها الكبرى ستجسد دورها في الفيلم، مشيرة إلى أنها تحاول إقناع ابنتها الصغرى بالمشاركة.

ولفتت فيفي عبده إلى أن سوء فهم كبيرا نشب نتيجة ما تردد عن أنها ستقوم بكتابة مذكراتها، وقالت -في حوار لصحيفة روزليوسف المصرية الخميس 26 مايو/أيار 2011م- “الموضوع فيه لبس كبير فأنا لن أكتب مذكراتي، ولكن أستعد لكتابة فيلم عن قصة حياتي وربما أكتب له السيناريو والحوار والتفاصيل كاملة في رأسي، وسوف أعلنها في الوقت المناسب”.

وردا على سؤال عن الدافع وراء إنتاج هذا الفيلم أوضحت قالت: “ليست هناك دوافع محددة، ولكنني على يقين من أن ما عايشته في حياتي وما مررت به من أحداث صنع قصة كفاح أراها جديرة بتقديمها إلى الناس كي يستفيدوا منها وتكون حافزا لمواصلة الحياة بكل جهد”.

وعن سر إسناد بطولة الفيلم لابنتها الكبرى، قالت فيفي عبده “لأنها تشبهني كثيرا في مرحلة الشباب، وأحاول إقناع ابنتي الأخرى بالمشاركة حتى تكون الأحداث أكثر واقعية، خاصة أننا سنقوم بتصوير الأحداث في أماكنها الحقيقية”.

وعن الجهة المنتجة للفيلم، أشارت الراقصة المصرية إلى أنها تتكفل بعملية الإنتاج، وبررت ذلك بقولها: “أنا مقتنعة بأنه لا يوجد منتج سيفعل ما أفعله أنا في فيلم عن نفسي”.

وفي ما يتعلق بقصة الفيلم، قالت فيفي عبده: “الفيلم لن يتناول أحداثًا خاصة أو عن حياتي كراقصة”، وبررت ذلك بقولها “أخشى السقوط من برج عال من لندن كما حدث مع سعاد حسني”.

واستطردت الفنانة المصرية “الفيلم ستدور أحداثه حول فيفي عبده الأم المكافحة التي لا يعرفها أحد، والتي تفتخر بها بناتها، ولن أتناول في الأحداث عملي كراقصة من قريب أو من بعيد”.

وبعيدا عن قصة حياتها وفيلمها أشارت فيفي عبده إلى أنها تقدم في مسلسل “كيد النسا” المعلمة كيداهم الزوجة الأولى لحنفي البرنس؛ حيث يقوم بدوره أحمد بدير الذي يتزوج للمرة الثانية صافية -تقوم بدورها النجمة سمية الخشاب- وتدخل معها في منافسة شرسة.

وفي هذا السياق، نفت فيفي صحة الشائعات التي تتردد عن وجود خلافات بينها وبين سمية خشاب، وعلقت على انتشار مثل هذه الشائعات بقولها: “دائما ما تطارد مسلسلاتي ويكون السبب هو حالة فراغ في الوسط الفني، فيختلق البعض قصصا عن الخلافات ويصدقونها، والحقيقة أن علاقتي بسمية الخشاب سمن على عسل”.

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. اذا ما خفتي من الله
    من مين تخافي يا تيته
    حسبي الله ونعم الوكيل

  2. جاتك نيله انت ومذكراتك لا تكوني فاكره نفسك نجيب محفوظ او احمد زويل
    طز فيك ومذكراتك

  3. سنتين وانا احايل فيك … ودموع العين تناجيك ,, ياسبب تعذيبي ترررا تيررا رم ,, بالاسم حبيبي ,, بالاسم ولا بالمديريه؟ هاهاهاها واد ياناشر هات جوزه خلينا نسمع الست فيفي بتقول ايه ,,,,,,,,,,,,,,,, سمع هس .. انا ياجماعه خايفه اتكلم عن حياتي كراقصه حتى لاالقى مصير سعاد حسني ويرمونه من البلكونه ,, يعني كده بالمفتشر مش عايزه اتكلم على حفلات المسؤولين الكبار اللي كنت برقص فيها!! ياخرااااااااابي على حفلات المسؤولين الكبار واللي بيحصل فيها !! غطيني وصوتي غطيني وصوتي !!! وانا بصراحه مش عايزه اتكلم عن حياتي كراقصه حتى لاالقى مصير سعاد حسني ويرموني من فوق بلكونه !! اه والله بكلكم بجد دي حفلات المسؤولين التقال اوي اللي كنت برقص فيها كانت بتحصل بلاوي سوده وعمايل الله لايوريكم وانا بصراحه مش عايزه اتكلم حتي لاالقى مصير سعاد حسني ويرموني من فوق بلكونه!! ش ذ و ذ ايه و ج ن س ايه واحكيلكم ايه ولا ايه وانا بصراحه مش عايزه اتكلم عشان ,,خلاص فهمنا بقى ,, نجى بئى على الفلم اللي بتكلم فيه عن حياتي.. زي ما انتم عارفين ان حياتي اهم من حياة فرج فوده ونصر حامد ابوزيد واهم طبعا من حياة المفكر سيد القمني همه دول يجو ايه جنب حياتي انا !! قررت اعمل فلم وحتشاركني فيه بنتي الصغيره بس الكبيره مزرجنه شويه عايزه مبلغ كبير !! ,,, عشان يبئى زيتنا بدقيقنا وانا دفعت دم قلبي بالفيلم ده وبعت الغويشتين اللي حيلتي وخدت 200 جنيه من عم مصيلحي البواب وربنا يكرمنا انشالله,, انا كده خلصت وعايزه اقول حاجه قولوا للواد ال م ع ف ن ساهر مايترئش لحسن ودين النبي اجيب اجله واديه بالبكس بمناخيره !! وهيدي مشاهدينا كان الموتمر الصحفي للفنانه فيفي خليكو ع الوعد ناطرين ,,باي ,,,,

  4. والله ضحكتني يا ساهر ما هذا السخف يا ربي, من كل عقلها قصه حياتها خرج تنعمل مسلسل وعن اي كفاح تتحدث, تضرب بشكلها ولبسها وعقلها المضروب.

  5. tidrabi fchaklik ih il9awam da ya kharabi 3aliki wraesi ih da ya kharabi fiki ifchaklik ya diba yala nitlaa fi ilfilm ilmontazar ya diba

  6. ههههههههههههه .. الناس حتستفيد فلا من قصة كفاحك ..

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  7. ريم ديري بالك تسمعك ترى هيه ست مفتريه وشرانيه ممكن تخنقك ههههههههههههههههه وبعدين ليش مايسوولها فيلم او مسلسل هو الملك فاروق والزير سالم احسن منها ؟ ههههههههههههه

  8. مرحبه ساهرالليل..
    شاخبارك يا نجم نورت ؟ شكو ماكو .. انشاءالله تكون بخير وتكون متونس دائما..
    يعني شنو شفتوها زايده على فيفي تسوي فلم .. ؟من تمثيلها هي وبناتها وانتاجها .. وقصه وسيناريو وحوار .. يعني الفلوس راح تظل بالعائله .. خلي نشوف قصة كفاحها خطيه ..

  9. اهلا بملاك نورت ناديه … وينك اليوم متاخره؟ لااستغفر الله اصلا فيفي تستاهل ونص وبعدين هيه خايفه تتكلم عن حياتها حتى لاتلقى مصير سعاد ويرموها من فوق بلكونه ههههههههه

  10. فينك يا حبيبة الي كنت تشتكي من قرف مزز امريكا وعيزة ترجعي عمصر روحي شوفي المزز وعميلهم الي بجد على الاقل الامريكان هودا دينهم وتربيتهم وثقفتهم
    مع كل احتراااااااااااااااااااااامي للمصريات الشريفات الي ولا فيفي ولا دينا بيمثلوهم في شيئ

  11. فينك يا حبيبة الي كنت تشتكي من ق رف مزز امريكا وعيزة ترجعي عمصر روحي شوفي المزز وعميلهم الي بجد على الاقل الامريكان هو دا دينهم وتربيتهم وثقفتهم
    مع كل احتراااااااااااااااااااااامي للمصريات الشريفات الي ولا فيفي ولا دينا بيمثلوهم في شيئ

  12. الظاهر في بلاوي بحياتك مع أشخاص كُثُر لهم مناصب قادره على رميك من فوق أبراج عاليه .

  13. الكثيرين يعلمون ما كنت ( ايام صباك ) وكم كانت قوتك ضد الجميع بفضل حمياة المخلوع !!!! وطبعا ما كان يحميكِ لوجه الله تعالى !!!! اخرسي افضل لك …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *