>

تطل الفنانة المغربية دنيا بطمة في مقابلة مع الإعلامي صالح الراشد في برنامج “صولو ذا وان”، الذي يبثّ يوم السبت المقبل عبر شاشة” العدالة الكويتية”.
هذه الاطلالة التي أكدت وجود دنيا بطمة في الكويت، حاولت أن تتحدى من خلالها الإعلامية مي عيدان ، حيث نشرت عبر صفحة “justice_to_all” على “انستقرام”: ” مي العيدان على أساس حلفتي أن تاج راسك ما تدخل الكويت وتهددين وحالتك حالة، والسجاير والخمرة وكلك ترتعدي بالعصبية . والله بس حبيت إطّمن عليكي الصراحة ليكون طق عرق فـ”راسك” أو شي من هالقبيل”.
بهذا التعليق سخرت دنيا بطمة من الإعلامية مي عيدان، وأكدت أنها تستطيع دخول الكويت ساعة تشاء، وأنها لن تتأثر بتهديداتها..
وكانت قد دارت حرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين الفنانة دنيا بطمة والإعلامية الكويتية مي عيدان، على خلفية دفاع مي عيدان عن حلا الترك، عندما طلبت من دنيا وزوجها محمد الترك أن يعلّما ابنتهما “غزل” الرقص والغناء، بعد خسارة حلا الترك عندما انتقلت إلى حضن والدتها، ولكنّ هذا الكلام استفز دنيا بطمة التي سخرت منها بسبب عدم الإنجاب، وقالت لها: ” ما يتعلم الرقص إلا طوايفج وبناتك، هذا إذا الله معطيكِ عيال”، من دون أن تنسى حلا الترك ووالدتها منى السابر من هجومها، حيث وصفت حلا بـ” المنفصمة”، كما قالت دنيا أيضًا “الله يحمي بنتي لي واقفة في زور العجايز والبشعات والمنفصمات، والإعلاميات المنتفخات”. كمااضافت، “حثالة فاشلة تتكلم ما رح رد لان مو من مستواي. غزل خط أحمر . ترى بنت دنيا بطمة هادي مو بنت من هب ودب”.
ولكن مي العيدان شككت في أن تكون دنيا بطمة هي التي قالت هذا الكلام، مشيرة إلى أنه أسلوب زوجها محمد الترك، وقالت لها إنّ عدم الإنجاب من الله، وإنّ الله هو الذي يعطي وهو الذي يأخذ، كما هددت بمقاضاة دنيا في المحاكم الكويتية، ما جعل دنيا بطمة ترد عليها “وبيننا القضاء عشان تتعلمي تتطاولي على أسيادك، وتتعلمين ما تتكلمين على عالم أحسن منك بسنة ضوئية يا دجاجة الاعلام الوسخة”.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. دنيا بطمة لا خلق ولا اخلاق !
    مو دفاع لمي العيدان بس اُسلوب هالبطمة زبالة ورخيص جدا بتعايرها عشان ماعدها اولاد انتي ضامنة بنتك يا بطون وخصوصا ليكي تجربة مع بنت زوجك بعد مااحتركتيها وقلبتيها على أمها بس ان شاءالله ربك بالمرصاد وكما تدين تدان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *