>

فاجأ الفنان المغربي ​سعد لمجرد​ الجمهور بإعلانه عن عودته اليوم إلى بلده المغرب في زيارة هي الأولى من نوعها بعد فترة طويلة على إحتجازه داخل الأراضي الفرنسية على خلفية تهم الإغتصاب التي يواجهها.
ونشر لمجرد عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي بالأمس، مقطع فيديو ظهر فيه من داخل سيارته وهو يقبّل المتابعين وكتب :”غدا إن شاء الله تجي لبلادي زيارة”.
ويبدو أن لمجرد استفاد مرة أخرى من تصريح للسلطات الفرنسية يسمح له بمغادرة أراضيها بصفة مؤقتة، إذ كانت آخر مرة زار فيها المغرب في رمضان قبل الماضي من أجل قضاء هذا الشهر برفقة عائلته، حيث استغل تواجده في المغرب من أجل تصوير أغنية “كازابلانكا” التي لاقت نجاحا كبيرا الصيف الماضي.

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. أشكرك رانيا على سؤالك الدائم عني، ميرسي بزاف على مشاعرك الطيبة، و شكرا كذلك للصديقة آخر العنقود بارك الله فيك دوما أختي، و عيدكم مبارك سعيد و كل عام و أنتم بخير.
    كما أستغل المناسبة لتقديم الشكر الكبير لكل من واساني و قدم لي التعزية في وفاة أختي، شكرا جزيلا لكم جميعا، حفظكم الله و لا أراكم الله شرا في أحبابكم و أعزاءكم و عيدكم مبارك سعيد و كل عام و أنتم بخير.

    1. صباح الورد مريم مجدولين ……
      أتمنى أن تكوني و والدك و أميرتك الصغيرة و عائلتك بألف خير و كُل عام و أنتم بخير . غاليتي …. مازلتِ في دعاءنا ، صَبَرَكِ الله على الفقدان صديقتي و جعلها آخر أحزانك……..
      تحياتي ….
      !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *