وجه الفنان أيمن زيدان رسالة إلى شقيقه الراحل الفنان شادي زيدان، ولك في ذكرى مرور أربعين يوما على رحيله، إثر تعرضه لجلطة دماغية خلال تصوير أحد أعماله الدرامية .

نشر أيمن زيدان صورة لشقيقه الراحل عبر حسابه على موقع “فيس بوك”، وكتب في تعليقه عليها: “أربعون يوماً مضت على رحيلك .. أربعون يوماً مضت على ذلك الجرح النازف الذي لن يندمل .

تابع: “لازلت ما زلت أذكر خطواتنا في الأزقّة التي طويناها معاً .. ولازالت جلجلة صوتك المغمّس بالقهر لا تبارحني، يوم كنت تحكي لي عن رغبتك بالنزوح عن عالمٍ ضاق بك وعن الإقصاء المهني الذي لم تجد له تفسيراً” .

أضاف: “كنت في عالمك الصغير تخبّئ فيض حزنك وتغفو على أسئلة الزمن الصعب .. نم وادعاً يا خفقة القلب، فقد رحلت مع كبريائك وسموك .. نم وادعاً يا شقيقي الذي هشّم روحي سفره المباغت” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. كل هذا الاكلام الفلسفي الاكذوبي و الشهروي و ما قدرت تجيب كلمة الاه يرحمك !!! فناني و مثقفي السوري ، داءما يبتعدون عن ذكر الله و الدين في حواراتهم و كل كلامهم و احاديثهم يميلون بالاشخاص اللا دين او يتصرفون كالمسيحين فقط يذكرون كلمة الرب ! عكس فناني و مثقفي المصريين تمام !! حتى الرقاصات و المخلعات لابد في كلامهم كلمة ربنا و صلي على رسول الله والله حتى مسيحي المصريين تحس انهم مسلمين !!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *