الصفحة الرئيسية فن قائمة بأسماء “معازيم” حفل زفاف هيفاء وهبي

قائمة بأسماء “معازيم” حفل زفاف هيفاء وهبي

بواسطة -
34 123

تنشغل حاليا المغنية اللبنانية هيفاء وهبي في الانتهاء من أدق تفاصيل حفل زفافها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، والمقرر إقامته في بيروت في 24 أبريل الجاري.
وتقرر أن يكون موعد عقد القران في 22 أبريل قبل حفل الزفاف بيومين، وسيقتصر الحضور في عقد القران، الذي سيتم في بيت هيفاء بلبنان، على العائلتين فقط، عن أن قائمة المدعوين الخاصة بهيفاء وهبي تضمنت كل من: رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس وزوجته، وسميح ساويرس وزوجته، والمطرب الكبير عمرو دياب وزوجته، والمخرج خالد يوسف، والممثل الكبير عادل إمام، والمطرب اللبناني راغب علامة.

وقررت هيفاء الظهور في زفافها بمظهر جديد، فاختارت ألوان ماكياجها لتضفي عليها مظهرا ملائكيا.
كما تردد مؤخرا أن هيفاء اتفقت مع عدد من القنوات الفضائية على بيع حقوق البث المباشرللحفل لكن هذا من نفاة مكتب هيفا امس ،لكن عن طريق عمرو عفيفي منتج البرامج التليفزيونية ونصيف قزمان صاحب شركة “صوت الدلتا” للإنتاج الموسيقي سيتم من خلالهم الاتفاق مع عدد من الصحف والمجلات العربية على شراء حق عرض صور الحفل حصريا، كما سيتم منع الدخول المصورين غير المكلفين بهذه المهمة من قبل المنظمين
من جهة اخرى يرفض خطيب هيفاء وهبي رجل الأعمال أحمد ابو هشيمة التقاط اي صورة له مع اولاده من زوجته الاولى.

وعندما تصادف وجوده في ستاد القاهرة مؤخراً لحضور مبارة مصر وزامبيا ومع محاولة أحد المصورين الصحفيين التقاط صورة له برفقة ابنائه من زوجته الأولى – هاج وماج ورفض التصوير.
وهدد ابو هشيمة المصور وكاد أن يعتدي البودي جارد المصاحب له بالضرب على المصور خوفا من أن تتسبب تلك الصورة في أزمة لأن هيفاء لا تحب أن يقال أن عريسها كان متزوجاً من قبلها ولديه ولدين يعيشان مع والدتهما ويحرص أبوهما على رؤيتهما من حين لآخر.

وكان ابو هشيمة قد قام مؤخراً بتنظيم حفل ضخم في بيروت للاحتفال بعيد ميلاد خطيبته هيفاء وأجرى خلالها حوارات عديدة مع كافة المجلات اللبنانية في الوقت الذي يرفض اجراء اي حوار مع أي مطبوعة مصرية.
وبالرغم من تبرير ابو هشيمة في مداخلته على قناة ام بي سي مؤخراً من أنه لا يحب الأضواء ويفضل البقاء في الظل، إلا انه يبدو انه يفضل الصحافة اللبنانية اكثر من المصرية.

34 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.