أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب جدلا واسعا على في وسائل الإعلام ومنصّات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهورها حليقة الرأس “زيرو”، في أول حفل لها بعد انفصالها عن المطرب حسام حبيب، في أبو ظبي.

وردت الفنانة شيرين عبدالوهاب على أول ظهور لها بعد طلاقها من حسام حبيب، قائلة: أنا كويسة بس فيه عدم اتزان.

شيرين عبد الوهاب حليقة الرأس – في أحدث ظهور لها بعد الطلاق

لا يفوتك مشاهدة | “نفرت منه لهذا السبب”.. والد حسام حبيب يصدم الجميع بكشف سبب طلاق شيرين الحقيقي!

وأضافت، خلال تصريحات مع عمرو أديب ببرنامج الحكاية، عبر فضائية mbc مصر: «حلقت شعري عشان مكنش حلوة في عيون حسام حبيب، حلقت عشان لما يشوفني ميشوفنيش حلوة، وهاني شاكر وقف مع مريام فارس في أزمتها وما وقفش معايا في أزمة حفلتي ماشربتش من نيلها».

تابعت: «أنا حلقت شعري قبل يوم طلاقي بيوم واحد، ولما شافني حالقة شعري فهم إني مش عايزة أكمل، ومش أول مرة أقص شعري». وعبرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن استيائها الشديد من تعليقات روّاد “السوشيال ميديا” بعد حلق شعرها.

حسام حبيب يحضر لمفاجأة بعد الطلاق

من ناحية أخري وتزامنًا مع الأحداث المدوية التي تخص الثنائي، خرج الشاعر ” أدهم معتز ” بتصريحات له عن الفنان حسام حبيب فقال : ”حسام حبيب يواصل حاليًا العمل معي ومع الملحن تيام علي والموزع الموسيقي محمد نابلسي على أغنية من كلماتي” .. وتابع : ”من المقرر طرحها ضمن ألبومه الجديد.. كل ما أستطيع قوله حاليا إن الأغنية مفاجأة ويستعد لطرحها فور الانتهاء من مراحل تجهيزها” .

وظهر حسام حبيب في الصورة من داخل أحد الاستوديوهات برفقة فريق عمل أحدث أغانيه والتي يستعد لطرحها قريبًا فور الانتهاء من مراحل تجهيزها .

الفنانة تحسم الجدل وتكشف الحقيقة

من جانبها، خرجت شيرين عبدالوهاب عن صمتها لتحسم الجدل المثار حول تعذيب حسام حبيب لها أو أنه السبب في ظهورها بهذا اللوك وحلاقة شعرها على الزيرو قائلة: “ليه ميكونش لوك جديد؟ ليه ميكونش تغيير؟ ليه ميكونش أنا اللي عملت كده حتى لو عندي اكتئاب؟”.

وتابعت: “ليه فرضتوا السيء والأسوأ وظلمتوا شخص وظلمتوني .. أنا قوية بيكوا بس محبش حبكوا ليا يخليكوا متشوفوش الحقايق أو تكونوا ظالمين”، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي بمنصة التغريدات المصغرة “تويتر”.

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب، ظهرت حليقة الشعر، خلال إحيائها حفلا غنائيًا في مدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، حيث تداول عدد من روّاد “السوشيال ميديـا” فيديو من الحفل قالت فيه شيرين: “تقبلونى بشكلى ده.. أنتوا عارفين إن أنا كدة فقت”.

وأضافت: “أنا كده فُقت”، وسط صيحات الجمهور المتفاجئ بجرأتها والفرح بظهورها من جديد عبر “مهرجان أم الإمارات” من خلال شركة الياسري للإنتاج الفني متمثلة بالمخرج والمنتج صلاح الياسري، الذي أكد حماس شيرين في الكواليس للظهور أمام الجمهور بهذا اللوك الجديد، وقال: “الفنانة شيرين فنانة كبيرة وتحترم جمهورها، وكانت متحمسة للظهور بهذا اللوك (حليقة الشعر) قبل الحفل، ولسماع ومشاهدة ردة فعل الجمهور، والتي أبدت احترامها ومحبتها له، حيث أعربت أنها مشتاقة للغناء على مسرح مهرجان أم الإمارات”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.