>

بعد الضجة التي أثارتها بتعليقها على طليقة طارق العريان الأولى ودفاعها عن الفنانة أصالة نصري، تحدثت غادة العريان، زوجة شقيق المخرج المصري عن حقيقة ما حصل، مؤكدة أن النجمة السورية تعرضت للظلم في علاقتها الزوجية
وأكدت في تصريحات لبرنامج “et بالعربي”: أن “أصالة كانت إنسانة جميلة جدا مع عائلة العريان، ووقفت مع كل شخص في العيلة”.

وأضافت: “أنا واقفة في صف أصالة، أصالة اتظلمت في العلاقة دي، أصالة حبت طارق العريان كتير، وفي الآخر حصلت مشاكل بينهم، وبقالها سنة ونص مستنية طارق يطلقها، طارق لسه مطلقها تقريبا من 10 أيام، وهي كانت لأخر وقت قاعدة متكلمتش”.


وحول صورة العريان مع عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، قالت زوجة شقيقه: “طارق بعد الطلاق يعتبر حر، حر مع أصالة بس مش مع أولاده، الصورة دي هتضر الأولاد، الصورة دي ضرر للأولاد أكتر من ضرر لأصالة، الأولاد بقوا عارفين أن الست دي كانت السبب في خراب البيت بين أمهم وأبوهم”.
تابعت: “نيكول سعفان أكيد كانت السبب وراء الخلاف بين أصالة وطارق العريان، أصالة اتحملت كتير، وعائلة طارق كلها ادخلت في الموضوع، لكن طارق العريان مش راجل صغير، طارق عنده أخ نزل من أمريكا عشان خاطر الموضوع ده، أخته وأخوه وكل العيلة تدخلت في الموضوع ده، عشان خاطر الأولاد وخراب العيلة، لكن محدش يقدر يفرض حاجة على حد”.
اختتمت: “أصالة ربنا يكون في عونها، إن شاء الله ربنا هيقدر أصالة وتطلع من اللي هيّا فيه”.
وكان محامي الفنانة السورية كشف عن مفاجآت في قضية طلاقها من العريان، مؤكداُ أن الطلاق وقع في 15 ديسمبر 2019، ولكن تم توثيق الطلاق رسمياً في 20 ديسمبر 2020، مشيراً إلى أن انفصالهما رسميًا تم منذ بضعة أيام فقط.



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. في الخبر الأول قبل هذا، قرأت تعليقات بعض المعلقات الخليجيات يدافعن عن هذه العارضة، و يصفنها أنها حلوة و مش ذنبها يحبها العريان و يترك مرته و أولاده عشانها، و أنهما أحرار و يستنكرن الهجوم عليها و ماقالوش عليها خطافة رجالة و خرابة بيوت و مفرقة الأحباب ! لكن دنيا بطمة ما تركوا مسبة ما سبوها بها و سبوا بلدها و مسباتهن وصلت حتى المحيط الأطلسي ، طيب اشمعنى؟! ههههههههههههههه سبحان الله تستخدمون الكيل بمكيالين في السياسة و في الحب و الزواج و في كل شيء لهذا الله بيجازي كل واحد على حسب نيته !
    مع العلم أنني دائما أؤكد على أنني لست من محبي دنيا بطمة و لا أستمع لها و لا أستلطفها !! لكن لا بأس نذكر شوية لعل الذكرى تنفع المؤمنين !

    1. اهلا الزيونات كيف الحال والأحوال والعائلة أتمنى تكوني بخير وعلى خير
      أودي دخلت 2020 بفضيحة الفنانات وخارجة بالفضيحة
      رجعت أستمع للفنانة غيتة بن عبد السلام يا سلام

      1. اهلا سماح لباس عليك اشخبارك؟ انا بخير اللهم لك الحمد، العائلة بخير حمد لله ربي يخليك،
        غيثة بن عبد السلام، هي لي كتغني واه داك الغافل بالي بينا خاف علينا يا داك الغافل ؟
        رجعتي للأرشيف نفضتي عليه الغبرة

  2. العربان جاتو سن مراهقة متأخرة وصدق أن العريانة تحبه ههههه
    أقصد عارضة الافخاذ
    وسيندم على النهار الي تزاد فيه

  3. واحد التعليق على العريان والعريانة طار الله يحفظ غدي يدوزوه تحت الأشعة .
    نعم ياشمعة هذ الجريدة الحمد الله انا كان عندي اكتئاب مع السباحة وقفات المرافق الرياضية وقفات يالطيف
    دخلت نطل فهذ البلكون نشوف شنو فيه حتى هو جبرت العريان طالع فالطوندوز .
    لا راني كنتصنت باغية فلااااح يوميا

    1. حتى انا نيت وليت مشغولة بزاف مع الخدمة trabajo على قولة السبانيول،، حمد لله على كل حال،، قليل ايلا علقت فشي موضوع، مواضيع تافهة مملة و مكررة، هاد العام ديال كورونا ضاع من عمرنا ما سافرنا ما تريضنا ما تعرسنا ما نقشنا حناء ما ضربنا طعارج عاشوراء، مخصوش يحسبوه علينا ، لازم ينقصوه من عقد الازدياد
      انا شمعة نورت ميرسي ازين لهلا يخطيك، و لكن تكايسو عليا قبل ما نذوب ليكم و نسالي و نطفى و نخلي ليكم الموقع مظلم بلا ضو هههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *