في صورة نادرة، ظهر الفنان المصري محمود عبدالعزيز بصحبة زوجته الأولى وأم ابنيه (كريم ومحمد) وزوجته الثانية بوسي شلبي وظهرت الأخيرة كمعجبة وصديقة لزوجته الأولى.

وأعاد رواد مواقع التواصل نشر الصورة تزامناً مع وفاة النجم المصري الكبير محمود عبدالعزيز، والصورة ظهرت فيها إلى جانب عبدالعزيز وزوجتيه الإعلامية أحلام شلبي.

يشار إلى أن محمود عبدالعزيز أنهى زواجه من جيجي زويد بعد علاقة دامت 20 عاماً، وأعلن بعدها عن زواجه من الإعلامية بوسي شلبي.

وكان الفنان المصري محمود عبد العزيز قد توفي مساء السبت بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 70 عاماً.

وقالت مصادر طبية إن الفنان المصري كان يعاني من نقص نسبة الهيموغلوبين في الدم، كما يعاني من وجود أنسجة داخل الفم أدت لتورم باللثة، وتمت إزالته جراحياً، لكنه ظل يعاني من مشاكل في التنفس.

ومحمود عبد العزيز من مواليد 4 يونيو 1946 في الإسكندرية، وتخرج في كلية الزراعة، وظهر لأول مرة في مسلسل الدوامة في أوائل السبعينيات، ثم شارك في فيلم الحفيد عام 1974، وبعدها توالت بطولاته السينمائية.

ولد في حي الورديان غرب الإسكندرية وكان ينتمي إلى أسرة متوسطة، والتحق بكلية الزراعة جامعة الإسكندرية، وبدأ يمارس هواية التمثيل من خلال فريق المسرح بالكلية.

في عام 1982 بدأ محمود عبد العزيز بطولاته بفيلم “العار”، و”العذراء والشعر الأبيض”، و”تزوير في أوراق رسمية”، و”الكيف” ثم دور عميل المخابرات في فيلم “إعدام ميت”.

الراحل محمود عبدالعزيز وزوجته بوسي شلبي بعد الإدلاء بصوتيهما في الاستفتاء على الدستور المصري 2014

وفي منتصف الثمانينيات قدم دور رأفت الهجان في المسلسل التلفزيوني الذي يحمل نفس الاسم وهو من ملف المخابرات المصرية.

وعدد أفلام محمود عبد العزيز نحو 84 فيلماً، قام فيها بدور البطولة، بينما أخرج فيلماً واحداً هو “البنت الحلوة الكدابة”. وقد تنوعت هذه الأفلام بين الرومانسية والكوميدية والواقعية.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *