كشفت الفنانة المصرية بدرية طلبة، كواليس مشهد صعب لها مع الفنانة عبلة كامل في تصوير فيلم “خالتي فرنسا”، والذي شاركت به في بداية مشوارها الفني.

بدرية طلبة، قالت خلال لقائها ببرنامج “كلام الناس”، مع الإعلامية ياسمين عز، والمذاع عبر فضائيةMBC مصر، إنها كانت تجســـد دور شقيقة عبلة كامل في فيلم “خالتي فرنسا”، وهو التجربة الثانية لها في السينما بعد فيلم “صايع بحر”.

وأضافت أنها ذهبت إلى شركة الإنتاج للاتفاق على ملابس الشخصية، موضحة: “المفروض في جوازها بيبقى في قمـــيص نوم لأنها ليلة زفافها، وقلت للمخرج إنني هلبس حاجة زي قمصان نوم زينات صدقي، مايكونش متعـري بس تنفع لليوم ده”.

وتابعت، أن المخرج علي رجب وافق على هذا الاقتراح، لكنها فوجئت يوم تصوير المشهد بالمسئولة عن الملابس تحضر لها قمــــيص نوم مختلف باللون الأحمر، وهو ما أصــابها بالصـدمة، ورفضـــت ارتدائه.

بدرية طلبه وعبلة كامل – في مشهد من فيلم خالتي فرنسا

وقالت: “وصلوا للأستاذة عبلة كامل أنني وافقت على قمـــيص النوم عشان مايقولوليش أمشي، وجيت ساعة التصوير أزنقـــهم”، لتقرر عبلة كامل سؤالها عن مدى صحة تلك الواقعة التي عطلـــت تصوير الفيلم.

بدرية طلبه وعبلة كامل – في مشهد من فيلم خالتي فرنسا

وأشارت بدرية طلبة إلى أنها طلبت من عبلة كامل سؤال المخرج علي رجب عن اتفاقها معه، وهو ما أكده الأخير ، وأوضحت: “أجلت التصوير لحد ما جابوا لي اللي أنا عايزاه، ولو شفتوا المشهد هتلاقي أنني لابسة حاجات فوق بعض”.

يُذكر أن فيلم “خالتي فرنسا” تم عرضه عام 2004، وهو من بطولة عبلة كامل، منى زكي، طلعت زكريا، سامي العدل، محمود عبد المغني ومها عمار.

بدرية طلبة وعلاقتها بياسمين عبدالعزيز:

وخلال الحلقة، كشفت الفنانة المصرية بدرية طلبة أنها هي من صــالحت الفنانة ياسمين عبدالعزيز على زوجها الفنان أحمد العوضي في خــلافهما الأخير.

ورفضت كشف المزيد من التفاصيل، واكتفت بقول:” ياسمين والعوضي حصــلت بينهم مشــكلة زي أي زوجين حصلت بينهم مشــادة وزعـــلوا من بعض شوية وتدخلت وصـــالحتهم والموضوع خــلص”.

وردت على من اتهــموها بنفــاق ياسمين عبدالعزيز لتعمل معها، قائلة: “آه بحبها وهطـبلها وأمـسك رق وأتحـزم وأرقص لها كمان”.

بدرية طلبة توجه رسالة للشامتين في ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي:

وكنت قد حرصت الفنانة المصرية بدرية طلبة على توجيه التهنئة لصديقتها الفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي على تصالحهما، بعد الخــلافات التي وقعت بينهما مؤخرا.

ووجهت رسالة للشامتين، على حسابها بموقع «إنستجرام»، حيث كتبت: “رساله لبعض اللي يتعدو علي صوابع الايد الواحدة حضراتكم استعجلتو قــوي في اللت والشـــماتة وقلتو كلام متملينو ومشغـــلتوش دماغكم أن الخــناقة والغاء المتابعة دا اكبر دليل علي ان حياتهم طبيعيه و دا شئي صحى”.

الفنانة المصرية أضافت: “ماهو معــلش الحب زى الاكل لو مفــيهوش توابل مش حيبقي له طعم.. ربنا مايكتب على حد فـــراق حبيبه اللي بيخـــاف عليه وبيحبه من قلبه بصدق وبضمير مبروك الصـــلح يا حلوين”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.