سوسن بدر هي واحدة من أهم نجمات مصر في الفترة الحاليه ومنذ عدة عقود، لقبت بـ «نفرتيتي السينما المصرية»، حيث تتميز بملامح مصرية فرعونية، جعلتها من أكثر الفنانات تميزًا، وكانت الفنانة سوسن بدر البالغة من العمر 64 عامًا، قد كشفت في لقاء تلفزيوني سابق لها: «إنها تزوجت 7 مرات». أكثرهم إثارة للجدل الزيجة السادسة لها.

ولم تكن الفنانة المصرية معروفة يومًا مادة خصبة لاحتلال «الترند» بالتصرفات الغريبة أو الملابس الجريئة، فمن المعروف عنها وقارها، وكونها سيدة لها شأنها الكبير، لكن كعادتها من المشاهير فإن حياتها مراقبة من الجماهير.

علاقة سوسن بدر بإبن صديقتها

صدفة جمعت الفنانة سوسن بدر، بابن صديقتها في إحدى مواقع التصوير، ويدعى فريد المرشدي، ليبدأ الحديث بينهما عبر الهاتف بعد انتهاء التصوير، وحدث تبادل للإعجاب بينهما على الرغم من كونه أصغر منها بـ 15 عام.

سوسن بدر وزوجها السادس “فريد المرشدي” نجل المنتجة ناهد فريد شوقي وشقيق ناهد السباعي

وترى الفنانة سوسن بدر، أن فارق السن بين الزوجين لا يعتبر مشكلة على الإطلاق، فتري أن نحن نمنع الأمر بحجة العادات والتقاليد، قائلة: «لا عيب في الحلال ولا مانع أن تتزوج المرأة رجلاً أصغر منها في السن».

وبالفعل أتصلت بدر بصديقتها -والدة فريد المرشدي- المنتجة الشهيرة ناهد فريد شوقي وأخبرتها بالعلاقة مع ابنها: «إبنك بيكلمني»، لترد ناهد فريد شوقي: «آه ما انا عارفة أنه معجب بيكي، وخلي علاقتك بيا غير علاقتك بيه، ارتبطوا مارتبطوش، علاقتنا احنا كأصدقاء خليها بعيد».

لا يفوتك مشاهدة | لن تصدقوا من هي والدة سوسن بدر الممثلة القديرة التى شاركت في هذا الدور الشهير !

من ناحية أخرى، شاركت الفنانة سوسن بدر جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على “إنستجرام“، بصورة من كواليس تصوير المسلسل الدرامي الذي خطفت أحداثه العائلة المصرية “أبو العروسة“، وظهرت فيها برفقة بعض الأطفال المشاركين في العمل الفني.

وكان الجزء الأول والثاني من مسلسل “أبو العروسة” حققا نجاحًا كبيرًا أثناء عرضهما خلال الفترة الماضية وارتبط العمل اجتماعيا مع الجمهور، بعد أن عرض العمل عبر قنوات دي إم سي خلال الموسمين.

وشارك في بطولة مسلسل “أبو العروسة” كل من سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقى ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي وعدد كبير من الفنانين، وإخراج كمال منصور.

ودارت أحداث الجزء الأول والثانى من المسلسل حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذى طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التى أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.