خرجت الكاتبة الصحفية ” شهيرة النجار ” بتصريحات لها في مداخلة هاتفية مع الإعلامي ” سيد علي ” ببرنامجه حضرة المواطن نفت من خلالها زواج الفنان الراحل ” سمير صبري ” أو وجود أبناء له وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل بعد وفاته .

وأشارت شهيرة النجار إلى أن سبب ادلائها بهذه التصريحات على الرغم من شعورها بالحرج بالحديث في مثل هذه الأمور الخاصة يأتي للرد على ما تردد حول وجود إبن للفنان سمير صبري من فنانة معروفة إلى جانب إبن من سيدة بريطانية يعيش في لندن وهو ما صرح به الماكيير ” محمد عشوب ” .

فقالت : ” لما ينسب إليه إبن من فنانة فهذا الأمر أصبح يخرج عن إطار اللائق والموضوع لازم توضع النقاط على الحروف لإن اللي مكنش يقدر يتقال في حياة سمير، مينفعش يتقال في ممات سمير واضطريت النهاردة إني أرد على الكلام ده واقول الحقيقة كاملة ” .

وتابعت النجار : ” الراحل ذاته كانت له أكثر من 6 أو 7 روايات حول هذا الأمر نخرج منها أنه لم يكن له زواج ولم يكن له إبن ولكن اضطر إلى مثل هذه الأمور نتيجة التنمر الذي كان عليه في سنوات ما ” .

وأضافت : ” لم يتزوج سمير صبري ولم ينجب والدليل إن وصيته خلت من هذا الأمر وإعلام الوراثة لما ظهر ممتلكاته آلت إلى بنات خالته السيدة نيللي والسيدة ليلى .. خلت تماما من أي فرع لإبن وأنا مش عايزة أدخل في تفاصيل، أنا والله قلبي موجوع ” .

وأكملت شهيرة النجار كاشفة عن العلاقة الوحيدة التي كادت تنتهي بالزواج ولكنها لم تكتمل : ” كانت خطوبة بالفنانة يسرا .. كان فيه خطوبة ودبل ولم تكتمل وتم نشر تفاصيل الخطوبة في جريدة الموعد ” .

واستطردت الكاتبة الصحفية : ” سمير كان صديق وحبيب الكل وكان بيحب كل الفنانات زي إخواته وبيقف جنبهم سواء كبيرات في السن أو صغيرات وكان نجاحهم نجاحه ” .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.