>

خطفت الكاتبة والصحفية الكويتية دلع المفتي الانظار بعد نشرها مقطع فيديو عبر احد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي احتفالا بعيد ميلادها الستين.

وظهرت دلع المفتي في الفيديو وهي تقوم بحركة العجلة وعلقت عليه كاتبة: “هذه أنا… عجوز، شمطاء، مجعدة، مترهلة، مسرطنة، ورجلي بالقبر..أحتفل بعيد ميلادي الستين.”.

وقد اثار الفيديو بعد ساعات قليلة على نشره تفاعلا واسعا بالاف التعليقات والاعجابات من متابعي الكاتبة الكويتية والذين تمنوا لها عمرا مديدا ودوام الصحة.

بدورها عادت دلع المفتي وكتبت “يا جماعة ورطتوني… والله خجلت منكم. كل ما ابدأ أرد على واحد من التعليقات ينزل بعده عشرة. مو ملحقة. ربي يخليكم لي ويسعدكم ولا يحرمني من قلوبكم المحبة. بكم أنا أجمل وأصغر وأقوى… قولوا سامحناك مو لازم تردي علينا”.

واضافت “حسبتها تغريدة من باب (شوفوني ما أحلاني) وستمر. لكنكم أغرقتوني بمحبتكم. ممتنة لكم.. بس أنا مو خايفة إلا فيق بكره وأندم إني فضحت عمري”.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ما هذا الكلام الفاضي ؟ الحمدلله على نعمة الصحه و العافية و الستر . الستين في هذه الايام ليست بالكثير سبحان الله و الستيني و الستينيه ان كانوا بصحه جيده فهم ليسوا مسنين ابدا . يمكن لتسارع الزمن و توفر وسائل الراحه و كذلك العلاج المتاح بسهوله و توافر مواد التجميل من اصباغ شعر و عناية بالبشرة و الجلد ؟ الله اعلم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *