>

حلّت الإعلامية كارولينا دي أوليفييرا ضيفة على برنامج “أول غنيّة” مع الإعلامية رشا الخطيب، عبر أثير إذاعة صوت لبنان (100.5).

بدأت كارولينا حديثها عن أغنية “إنسى” للفنان اللبناني ملحم زين التي كادت أن تتسبب بخروجها من برنامج “ديو المشاهير” في الحلقة الأولى، فأثناء البروفات على الأغنية فريق عمل البرنامج “عملو مقلب فيّي”، وبعد المقلب بكيت وأنا مشهورة بالبكي، بالإضافة الى أن الأغنية باللهجة المصرية وتوزيعها جميل، وأنا أعشق مصر التي عشت فيها سنتين.

كما قالت كارولينا أن عشقها للموسيقى وراثي من والدها الذي كان يعزف على الـ”base” والغيتار، “كما أن صداقاتي مع الفنانين جعلتني أحب الموسيقى والغناء، كنت مفكرة أعمل غنية برازيلية وعم حضر لهيدي الغنية”، فالموسيقى تثقف الانسان وتريح العقل من التشنج.

وكشفت كارولينا أن حبها الأول كان الفنان المصري إيهاب توفيق، وكانا مخطوبين بين العامين 2006 و 2007 قبل أن ينفصلا. من ناحية أخرى، نفت خوضها تجربة التمثيل قريباً نظراً الى أن هذه التجربة تحتاج الى التفرغ والوقت الكافي للتحضير للعمل وإختيار الشخصية المناسبة لها.

وعن خلافها مع الفنان أسامة الرحباني في برنامج “ديو المشاهير”، أشارت كارولينا الى أن هذا الخلاف كان حقيقياً وأنا لا أستطيع أن أخفي إنزعاجي أو شعوري، “كان لازم نعمل كونترول ورولا سعد كانت تقلنا قولو لبقلبكم ورجعنا تصالحنا وقلتلو نحنا مش تلاميذ نحنا مشاهير، وانا بغني اصلاً أجنبي بس كانت تجربة حلوة ورولا سعد كل برامجها رائعة وكان برنامجا ترفيهيا وله غاية انسانية”.

وأضافت أنها قدمت كل أنواع البرامج لكن لا تستهويها تقديم برامج عن الفنانين والموسيقى ولا برامج الهواة، وترى أن الإعلامية ليس لها دور في مثل هذه البرامج، “اصلاً بطّل في اعلاميات وإلي 16 سنة بهذا المجال، بالخليج ما بيعرفوا مشاهير بلبنان وبالعكس”.

كما أكدت كارولينا أنها من أشد المعجبين بجوزيف عطية وأنغام وشيرين عبد الوهاب، وبالنسبة إليها عطية يذكرها بلبنان والأرزة والضيعة وتجمعني به صداقة قوية، وترى أن أغنية “كتر خيري” لشيرين هي أغنية كل صبية، “انا مغرومة هلق وهو حب حياتي وكتر خير الله انو شفته”.

وأشارت الى أنها تحب اللهجة المصرية وليست ضد أن يغني الفنان اللبناني بلهجات مختلفة، فمثلاً هيفا وهبي قدمت أغنية “حرامي قلوب” بالخليجي وكانت رائعة بأدائها ودلالها. كما قالت أن ليس كل الفنانين الذين يشاركون في لجان التحكيم “بعبو مطرحهم”، لكن راغب علامة لديه كاريزما بالإضافة الى حسن الشافعي وأحمد حلمي، ونجوى كرم دائماً حاضرة بأنوثتها.



شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. فهومني بنت في كامل وعيها تحب الجرذي ايهاب توفيق؟ والله ان فنانات لبنان مستعدات يعملو اي شي لمزيد من الشهره حتى تتزوج اعور و اطرم و اعرج و خرفان و لاجل فقط مال او شهره و ابن بلدهم يا حبه عيني منبوذ ليه ؟؟؟؟ اطالب من الشاب اللبناني من هذا المنبر ان يعمل ويكدح و يشتغل حتىيكون عنده مال حتى يسترجع بنات بلده الي مايملا عيونهم الا ابو الملاييين حى لو كأن عبد حبشي كأن رئسه ز بيبه ! خخخخ

    1. مسا الخير نهى…
      لاحظت ان لقبها ”دي أوليفييرا” برازيلي..
      هل هي برازيلية الأصل..أم انها متجنسة برازيلي من أصول لبنانية..؟؟
      لان هناك جالية لبنانية كبيرة في أمريكا اللاتينية منهم من وصل لمراتب متقدمة..مثل المكسيكي من أصل لبناني كارلوس سليم و اللبناني الأصل كارلوس غصن رئيس شركة رونو و رئيس الأرجنتين السابق من أصل سوري كارلوس منعم..

  2. جدع من اين جبتيها نها اختى
    دا انسان جبان و كذا ب و منافق و ناشر للفتنة
    انا لا احترمه ابدا واحسن ان هذه السيدة الجميلة ارتاحت منه و ماتزوجته

  3. اريج-الجزائر
    هههههههههههههههههه القصة طويلة بس كان خاطب بنت موظفة في شركة طيران حاولت تخادعه لكنه تصرف كرجل حقيقي بالنسبة إلي ٠٠
    إذا كان غلط وقت مشاكل الفوتبول بين مصر و الجزائر ٠٠جُل من لا يخطئ

  4. ستات لبنان فى الاغلب بيبقوا مزز بس الصراحه بحسهم كلهم شبه بعض
    المفروض مايروحوش لدكتور تجميل واحد
    اما ايهاب عمرى فى حياتى ماسمعتله اغنية
    الصراحه صوته من النوع النسانيسى !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *