الصفحة الرئيسية فن كارول بفرنسا لكليب جديد بعد جولة أمريكية مع الساهر

كارول بفرنسا لكليب جديد بعد جولة أمريكية مع الساهر

بواسطة -
13 39

سافرت مؤخرًا الفنانة اللبنانية “كارول سماحة” إلى فرنسا للإشراف على عملية مونتاج أحدث أغانيها التي انتهت من تصويرها مؤخرًا بطريقة الفيديو كليب، وذلك بعد أن أنهت جولة غنائية بالولايات المتحدة جمعتها بالعراقي كاظم الساهر استمرت أكثر من 20 يوما.

الكليب الجديد بعنوان”رجعالك”، ومن كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين وألحان عمرو مصطفى والتوزيع الموسيقي للموزع روكت، ومن المقرر أن يتم عرض الكليب على الفضائيات قريبًا بمجرد الانتهاء من إعداده بفرنسا، وذلك بحسب صحيفة “الشبيبة” العمانية الاثنين 15 يونيو/حزيران.

وأوضحت كارول أنها انتهت من إعداد ألبومها الغنائي الجديد، ومن المقرر أن يتم طرحه في عيد الفطر، وهو الألبوم الذي قررت أن تضم إليه أغاني “علي” و”ياما ليالي” و”مجنونة” التي طرحتها كأغانٍ منفردة “سينجل”، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب.

أما الأغاني الجديدة التي يضمها الألبوم، فهي: “رجعالك” من ألحان عمرو مصطفى، و”أول ما قابلتك” من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى، و”أقول أنساك” كلمات محمد رمضان وألحان محمد يحيى و”ناديت عليك” كلمات خالد تاج وألحان عمرو مصطفى وتوزيع روكت، و”حدود السما” كلمات وألحان مروان خوري، و”ذابحني” كلمات نظار عبد الله وألحان ناصر الصالح.

يذكر أن آخر أعمال كارول الفنية كان الدويتو الغنائي الذي قدمته مع مطرب فريق “الجيبسي كينجز” ماريو رييس، بعنوان “ليلي ليل” وتم تصويره في المغرب مع المخرج الكولومبي سيمون براند.

جولة أمريكية

وكانت كارول سماحة قد أنهت مؤخرًا جولتها الغنائية في الولايات المتحدة، والتي شاركت فيها النجم العراقي كاظم الساهر في جولة غنائية امتدت طوال عشرين يومًا زار فيها النجمان سبع ولايات مختلفة.

وتكرمت النجمة اللبنانية من قبل مؤسسات رسمية وجمعيات عربية كبرى في أكثر من ولاية، حيث تسلمت شهادات تقدير ومفاتيح مدن ودروع تعبِّر عن احترام الجاليات العربية لشخصيتها الفنية المتميزة”.

13 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.