الصفحة الرئيسية فن كاظم الساهر وأسماء المنور في المحكمة

كاظم الساهر وأسماء المنور في المحكمة

بواسطة -
16 76

بدأت قنوات روتانا الموسيقية بعرض فيديو كليب أغنية ” المحكمة ” وهو الديو الغنائي الرائع الذي جمع قيصر الغناء العربي كاظم الساهر وصاحبة الصوت المميز أسماء المنور. أغنية المحكمة كتب كلماتها الشاعر كريم العراقي ولحنها كاظم الساهر ووزعها د. فتح الله أحمد وهي واحدة من الأغنيات التي تضمنها ألبوم الساهر الأخير والذي حمل عنوان “الرسم بالكلمات”.
تم تصوير الفيديو كليب في اوكرانيا في خمسة مواقع مختلفة تحت ادارة المخرج حسين دعيبس وقد استغرق التصوير 3 ايام بالرغم من درجة الحرارة المتدنية جدا.
تبدأ الحكاية مع خروج أسماء متأثرة بسبب مشهد طلاق في مسرحية كانت تشاهدها برفقة كاظم، فيلحق بها كاظم ويخبر سائق السيارة عن قصتهما ويطلب منه ان يكون منصفا في حكمه عليه. ينقل لنا المخرج خلال الكليب قصة من واقعنا اليومي ومعاناة تعيشها الكثير من النساء وتجربة قد يمر فيها اي شريكين.
فنرى أسماء المرأة المعذبة التي صبرت على زوجها وتحملت الكثير ، فهي تشكي لنفسها من خلال المرآة خيانة زوجها و سهره الدائم مع نساء اخريات وهو يشكو غيرتها ويعترف بماضيه الى ان تعيده” الشلة” في نهاية الكليب الى زوجته.
كما صور الساهر في أوكرانيا ومع المخرج حسين دعيبس ايضا أغنيتين من البومه الجديد الأولى بعنوان “الجريده” والثانية بعنوان “حبيبتي”، لتكون مدة اقامته في اوكرانيا 21 يوما ونتيجتها 3 أعمال مصورة.

16 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.