الصفحة الرئيسية فن كاظم الساهر يطلق كليب “المحكمة” بالعيد.. ويستقر في بيروت

كاظم الساهر يطلق كليب “المحكمة” بالعيد.. ويستقر في بيروت

بواسطة -
28 35

يعتزم المطرب العراق كاظم الساهر طرح كليب أغنية “المحكمة”، الذي انتهى من تصويره مؤخرا في أوكرانيا بمشاركة الفنانة المغربية أسماء المنور، خلال عيد الأضحى المبارك، فيما قرر تأجيل كليب أغنية “حبيبتي” لحين انتهاء المخرج حسين دعيبس من عملية المونتاج.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت فيه مصادر مقربة من المطرب العراقي ، أن الساهر يعتزم الاستقرار في بيروت خلال الفترة المقبلة بعد أن بدأ في بناء “فيلا” خاصة به في العاصمة اللبنانية.

ومن جهة أخرى، شارك المطرب العراقي كاظم الساهر في الحلقة الأخيرة من برنامج “ستار صغار” الذي يُعرض على قناة “أبو ظبي”، والذي فازت فيه المشتركة الفلسطينية.

وشهدت الحلقة حوارا بين قيصر الأغنية والأطفال، وردّ على أسئلتهم، كل على حدة، مشيدا بالأطفال الذين دعوا في أغنيتهم “يللا نعمّر” إلى البناء والعمران.. وأن يُعمّر الصغار ما يخرّبه الكبار.

وقال كاظم إنّه ليس ضد إعطاء الحرية للأطفال من قبل الأهل، لكن أن يبقى الأطفال تحت رعايتهم، داعيا إلى عدم التدخين خصوصا أمام الأطفال؛ لأنّ ذلك مضر بالصحّة.

كما غنى كاظم خلال الحلقة ثلاث أغنيات، اثنتين منها للأطفال، وهما “دلع والبنية” لاقت استحسان الأطفال الذين غنوا معه وصفّقوا كثيرا، كما غنى “قولي أحبك”.

وقدّم كاظم للأطفال الثمانية 16 هدية؛ عبارة عن آلات موسيقية وبعض الهدايا الأخرى.

زيارة العائلة

وكان المطرب العراقي قد غادر بيروت صباح الجمعة 20 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري إلى العاصمة الفرنسية باريس لملاقاة عائلته لفترة لا تزيد عن 11 ساعة، لينتقل بعدها إلى بلجيكا ليحيي الحفلة المقرّرة في بروكسل في 22 من هذا الشهر.

ومن المتوقع أن ينتقل الساهر بعدها إلى أوكرانيا بهدف وضع اللمسات الأخيرة على كليباته الثلاثة التي اختار أوكرانيا لتصويرها بها، حيث ما زال المخرج حسين دعيبس موجودا هناك.

وحول ما إذا كان سيُشارك في مهرجان الدوحة للأغنية هذا العام، قال المطرب العراقي لم نتلق دعوة للمشاركة بمهرجان الدوحة بعد، لكن حكما سنشارك لأننا كل سنة نشارك، فنحن من أهل البيت.

ومن جهة أخرى، علم من مصادر قريبة من كاظم الساهر أن الأخير قرّر الاستقرار الدائم في لبنان، حيث اشترى قطعة أرض واسعة في منطقة المشرف الواقعة جنوب بيروت، وبدأ بناء فيللا فخمة على الطراز الأوروبي، كما أحضر مهندس البناء خصيصا من فرنسا.

28 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.