شارك نور النبوي في سباق دراما رمضان 2022، من خلال مشاركته في مسلسل “راجعين يا هوى“، مع والده خالد النبوي، وحقق نجاح كبير من خلال مشاركته المميزة، ولفت الأنظار في المشاهد التي قدمها في العمل.

وما لم يعرفه الكثيرون أن نور النبوي لديه شقيق توأم وهو كريم النبوي، وكشف والدهما خالد النبوي أثناء حواره مع الإعلامية لميس الحديدي فى برنامج “كلمة أخيرة”، أن نور وشقيقه كريم درسا الاقتصاد فى فرنسا.

كريم خالد النبوي

وقال خالد النبوى: “نور كان يدرس الاقتصاد في فرنسا وترك الدراسة واهتم بالذهاب للسينما واشتغل في المسرح، ولكن شقيقه كريم كمل فى الدراسة وانبسطت بيه جدًا”.

كريم خالد النبوي

وكان الفنان المصري خالد النبوى قد صرح سابقًا بأن نجله كريم يهوى كرة القدم ولا يفكر فى التمثيل مثل شقيقه. 

كريم خالد النبوي

راجعين يا هوى” يطرح حكاية “بليغ أبو الهنا” العائد إلى مصر بعد سنوات من الغياب، ليبدأ بمواجهة كيفية سداد ديون طائلة عليه، نتيجة خسائر تجارته في أوروبا، فيحاول استعادة حقه في الميراث من ورثة أخيه المتوفى، الذين تشتعل بينهم الكراهية والضغائن، لكن دخوله في حياتهم يجعله يواجه مهمة أكثر صعوبة تتمثل في كيفية لم شمل العائلة بالحب والتآخي مجددًا، في الوقت نفسه، تعود إلى الظهور قصة حبه القديمة مع فريدة، ويدخل تجربة عاطفية جديدة مع الدكتورة ماجي. 

كريم خالد النبوي

من هو نور النبوي؟

يعتبر نور هو الابن الأكبر للفنان خالد النبوي، من مواليد عام 1998، ويبلغ من العمر 24 عامًا، لديه شقيق توأم يدعى «كريم»، وشقيق أصغر يدعى «زياد»، درس اقتصاد على مدار عامين في فرنسا ولكنه لم يجد نفسه في الاقتصاد بسبب حبه للتمثيل، ليسافر بعدها إلى الولايات المتحدة الأمريكية لدراسة التمثيل والإخراج.

وقال نور النبوي، في أحد البرامج التلفزيونية: «كنت أدرس اقتصاد في فرنسا على مدار عامين ولكني كنت أترك الجامعة وأذهب إلى السينما لمشاهدة أفلام، ومررت بحالة اكتئاب بسبب رغبتي في التمثيل، وأثناء رحلة مع عائلتي إلى الولايات المتحدة الأمريكية أقترح والدي أن أقدم أوراقي في الجامعة هناك وأبدأ في دراسة التمثيل والإخراج».

وعن رفض والده دخوله إلى المجال الفني، أوضح: «هو لم يكن رافضا، ولكنه أراد التأكد أولا أني ممثل جيد حتى لا يحرج نفسه أو يحرجني».

لا يعتبر مسلسل «راجعين يا هوى»، هو بطاقة التعارف الأولى بين نور النبوي والجمهور، حيث خطف قلوب المشاهدين بأداء دور الضابط أحمد شوشة في مسلسل «الاختيار 2»، في سباق الدراما الرمضانية 2021، كما شارك في مسلسل «نقل عام»، للمخرج عادل أديب الذي عرض في يناير الماضي.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.