حسم الفنان ” كريم محمود عبد العزيز ” الجدل المثار حول وجود خلافات بينه وعائلته وبين الإعلامية ” بوسي شلبي ” زوجة والده الراحل الفنان ” محمود عبد العزيز ” خلال حلوله ضيفا ببرنامج (ادينا بندردش) مع ” شيرين عرفة ” .

حيث نفى كريم محمود عبد العزيز كل ما تم تداوله حول هذا الأمر مؤكدا على أنها مجرد شائعات وعلى عدم وجود مشكلات عائلية بين أسرة والده الراحل بعد وفاته .

وأضاف أن احترامه هو وشقيقه الفنان ” محمد محمود عبد العزيز ” لوالدهما في حياته لم يتغير بعد وفاته .. وأنه يستحيل افتعال مشكلات مع أي شخص احتراما لوالدهما الفنان الراحل أو أن تؤثر هذه المشاكل على صورة محمود عبد العزيز .

وفي سياق آخر تحدث كريم محمود عبد العزيز عن سبب غيابه عن الظهور الإعلامي لسنوات طويلة منذ بداياته الفنية فقال أن معظم الحوارات كانت تدور حول والده وليس عنه هو شخصيا إلى جانب خجله .

كما كشف أيضا عن سبب رفضه لظهور زوجته وأبنائه على مواقع التواصل الاجتماعي فقال : ” المجتمع مبقاش زي زمان، أي حد بينتقد أي حاجة، فنان يطلع معاه مراته،بنته، أخته، شوف مراته شبه إيه، شوف بنته عاملة إزاي ” .

وتابع الفنان كريم محمود عبد العزيز بإنه يحرص على أن يعيش أبنائه طفولتهم بعيدا عن الشهرة أو تسليط الأضواء عليهم وعلق قائلا : ” مش عايزهم اصلا يتجننوا ويحسوا إن في شهرة .. ده ممكن يعمل خلل في الدماغ وهما صغيرين وأنا مش عايز أخنقهم ” .

شارك برأيك

تعليقان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.