>

علقت الاعلامية الكويتية مي العيدان على مصرع رسام الكاريكاتور السويدي لارش فيلكس اليوم الأحد إثر حادث سير مروع، وفق ما أفادت به وسائل إعلام محلية.

ونشرت مي العيدان صور رسام الكاريكاتور، الذي اشتهر برسوماته المسيئة للرسول محمد وعلقت عليها كاتبة: “حوبة رسول الله اشرف الخلق اللي تجاوزت عليه برسوماتك. . مات في حادث سير مروع، وذلك بعد أن اصطدمت السيارة الخاصة بة شاحنة كبيرة كانت امامة، مما ادي الي اشتعال النيران في سيارتة، والعجيب بالامر انة كان برفقة حراسة أمنية”.

وتابعت مي العيدان:” كنت تحت حراسة العبد ولكن الخالق كان لك بالمرصاد”.

يذكر ان فيلكس كان يسير في حماية الشرطة منذ العام 2007 ولكن ذلك لم يمنع تعرضه لعدد من الاعتداءات.



شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. سبحان الله
    ليس فقط اصطدام عادي انما حرق !!! يعني الملعون صار كفتة ورماد ، وذلك جزاء الظالمين .
    ما احوجنا ربي لنصرك في الدفاع عنك وعن رسولك واله ودينك الاسلام …… فلو كان بعض المسلمين تعرضوا له ، لكان كل العالم قام ولم يقعد ولشنت حروب على المسلمين ، اما الان ههههههههههههههه خليهم يزعلوا على البنزين سريع الاشتعال .

  2. حلوة هذه يزعلوا على البنزين سريع الاشتعال ههههههههههههه ويبطلوا يسرقوه من دولنا العربية المنكوبة ويحتلوها ويسلطوا علينا حرامية !!! فالسبب في نكبات العرب هو البترول ومشتقاته وخاصة البنزين .

  3. جلمبو مش بس سرقو بنزين دول، سرقو مؤخرات ومقدمات العرب، كلها ههههههه

    1. ههههههههههههه
      زلوخة ههههههههههه اذن خلي بالك لا يزلخوكي زلخ هههههههههههههه على غفلة وانتي شكلك هبلك هههههههههههههه
      جليلة الحيا هههههههههههه قاعدة تحكي معي بالمقدمات والمؤخرات بالمفتشر ؟
      ولج انتي من وين ؟؟ ههههههههه

      1. جلمبو ههههههة لا تهليني اتخيل انك تبت
        ههههههه ده انت ابليس، يخاف منك

  4. ههههههههههههه
    اكيد ابليس يخاف مني ههههههههههههه لاني العن الي خلفوه هههههههههههههه بلى اللهم لا تجعل للشيطان على عقلي سبيلا ولا للباطل على عملي دليلا .
    اما قولك لا تخليني اتخبل ههههههههههههه فهذا شيء ليس بيدي هههههههههههههههه كثيرات تخبلوا من وراي لانهن يعاكسوني وبعدين يشوفون اني لا اقبل الا بالمتعة الحلال يروحوا ينتحروا هههههههههههههه حتى الولية جوليت عملتها قبلك هههههههههههههه والاهبل روميو كان مفكر انها انتحرت لاجله هههههههههههههه فخلي بالك زلوخة .

  5. يخيبك يا جلمبو المكبوت مسكت بالكلمة الغلط رغم انيً صححتها ههههههه
    لا تعمل كده مرة تاتي. ماتضحكش الناس علينا يا اهبل

    1. يا زلوخة هي الناس فاضية حتى تقعد تضحك عليكي ههههههههههههه انتي انتحري ولا يهمك من كلام الناس او ضحكهم ههههههههههههه اقلها تريحينا منك هههههههههههههه ثم هل الولية جوليت اهبل منك ؟؟ ههههههههههههههه حتى عيب ان تكون ولية خواجاية اهبل منك ههههههههههههههه شوفي شغلك.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *