>

نشرت الممثلة السورية كندا حنا عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، صوراً لها مع زوجها المخرج ناجي طعمة، وأطفالها فارس والتوأمين كاتاليا وكرستين.

وأطلّت حنا على جمهورها شورت ارتدت عليه “جيب” شفاف يكشف عن ساقيها، وتعرضت بسبب هذه الصور لبعض الإنتقادات.

وقد رّدت حنا على هذه الإنتقادات بتوجيه رسالة لمنتقديها، قالت فيها: “لكل الناس اللي عم تسلني عن كتير شغلات راح جوابكن عليهن بكل احترام وحب، وعادة يقولولي لا تردي بس لأني بحترم رأي الأشخاص إللي بينتقدوني وهني موجودين على صفحتي بقول أنا بنت سورية من أم وأب سوريين، خلقت بقرية بسيطة ناسها طيبين، أهلي علموني كيف أبني شخصيتي بنفسي مثل كل البنات ولكبرت وصرت ممثلة وصارت مهنتي ممثلة بس هاد الشيء ما بيعني أني صرت متقيدة ولازم تكون كل صوري مأخوذة بطريقة بروفيشنال أو أماكن كلها واو لتنبهروا”.

وأضافت “أنا بنت عايشة بسوريا مع أهلي وعيلتي ومبسوطة ومثلي مثل كل البنات السوريات بلبس من نفس المحلات لي بيشتروا منها تيابنهون، واذا عجبتني الشغلة عن البسطة بشتريها أمي وأخواتي يساعدوني أحيانا شو ألبس وشو جيب ما عندي مصممة أزياء ولا بلبس ولادي من افخم الماركات اللي أساسًا مو موجودين بقائمة حياتي”.

واختتمت رسالتها: “حسابي على انستجرام هو مجرد مكان بعبر فيه عن كندا…ومنو بحب أتواصل معكن بعفوية مطلقة مارح أعمل جلسات تصوير لتابعوا الموضة ماني عارضة ازياء ولا مطربة… انا ممثلة وشغلي لعملي كممثلة بينحصر اثناء العمل فقط”.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *