>

احتفلت الفنانة السورية كندة حنا بعيد ميلاد ابنها فارس مع زملائه في المدرسة، كما حرصت على مرافقة توأمها «كاتاليا وكريستينا» للحفل، بالإضافة لعدد من أفرد أسرتها وأقرب أصدقائها.

كندة شاركت الفانز بصور ومقاطع فيديو من أجواء عيد الميلاد، ظهرت فيها الفنانة منطلقة بين الأطفال، وأشعلت الحفل برقصها وعفويتها، وهنأت فارس بتعليق مؤثر كتبت فيه: « مافي اغلى من كلمة ماما وبابا من تم فروسة رسم كلشي حلو بالدنيا لنقدر نربي انا وحبيبي ناجي ١٠ تشرين الاول ٢٠١٣ إجاني الفارس خلاني ارتبط بالحياة وحب كل الناس وحب كلشي حوالي …. الايجابية الحضور الوله الحنان الرواق الطيبة من اجمل الصفات لبتتجمع لتكون شخصية الفارس لله يحمي جميع لولاد بالعالم ويخليهون لاهلون وكل سنة وحبيبي فروسة بالف خير ».

فانز كندة تفاعلوا مع الثورة بتعليقات هنأوا فيها الفنانة السورية بعيد ميلاد ابنها، متمنيين له الصحة والسعادة وطول العمر.

يُذكر أن كندة تزوجت من المخرج ناجي طعمي عام 2013، وانجبت ابنهما فارس أكتوبر من نفس العام، ثم انجبت توأمها كاتاليا وكريستينا عام 2014.

من ناحية أخرى، تشارك كندة حنا في أول مسلسل سوري ينتمي لفئة دراما الرعب والتشويق «الرابوص»، من تأليف سعيد الحناوي وإنتاج شركتي «النحاس» و«زوى» للإنتاج الفني، ويشارك في بطولته إلى جانب كندة بسام كوسا، محمد حداقي، عبد المنعم عمايري، أمل عرفة، رنا شميس، عمار شلق، بيير داغر، ضحى الدبس، نظلي الرواس وغيرهم.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. سبحان الله اطفالها نفس العيون ونفس الأنف والشعر ..اخدين النعومة من امهم .والعيون لابوهم ..الله يخلي ولاد الناس ..:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *